عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-03-2008 - 03:57 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
بيكام يخسر فيكتوريا.. ويفوز بـ"كابيلو"

ساهم في تكريم "الأسطورة" بيليه
بيكام يخسر فيكتوريا.. ويفوز بـ"كابيلو"
بيكام يخسر فيكتوريا.. ويفوز بـ"كابيلو" D_21_3_08_L.jpg
استعادة ثقة فيكتوريا ليس بالأمر السهل
أسامة خيري – mbc.net

























ترقب ديفيد بيكام إعلان تشكيلة منتخب إنجلترا بفارغ الصبر حتى تأكد أنه استعاد مجددا ثقة المدير الفني للفريق فابيو كابيلو، لكنه في الوقت ذاته لم يتوقع أن تهتز الثقة المتبادلة مع زوجته فيكتوريا إلى هذا الحد.
وذكرت مجلة "ناو" الإنجليزية عبر موقعها الإلكتروني أن فيكتوريا قالت إنها فقدت ثقتها بشكل كبير في زوجها بيكام، وقامت المغنية الشهيرة بتصرفات تثير ضيق قائد منتخب إنجلترا السابق، خاصة أمام أصدقائهما من الرجال لتعبر عما بداخلها.
وتقول المجلة المتخصصة في الأخبار الفنية نقلا عن شخص وصفته بـ"مصدر عائلي" إن فيكتوريا وهي برفقة بيكام تتحدث في أمور جنسية بحتة عندما يكون معهما بعض الأصدقاء، وهو ما يتسبب في إحراج كبير للاعب فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي الحالي.

بيكام يخسر فيكتوريا.. ويفوز بـ"كابيلو" D_21_3_08_M.jpg
علاقة بيكام بفيكتوريا يشوبها الغموض


ورغم مرور أربع سنوات تقريبا على علاقة بيكام مع ريبيكا لووس وهي عارضة أزياء إسبانية كانت تعمل كمساعد شخصي للاعب الإنجليزي، عندما كان في صفوف ريال مدريد، قبل أن تبيع تفاصيل علاقتهما لصحيفة "نيوز أوف ذا وورلد"، إلا أن فيكتوريا (33 عاما) يبدو أنها لم تنس هذا الأمر بعد.
وقال مصدر للمجلة: "فيكتوريا تبقى متأثرة من فضيحة لووس. لقد رفضت الإفصاح عما بداخلها بشأن هذا الأمر وبقت صامتة، ولذلك فهي لا تشعر بالأمان بعد. لقد قالت (فيكتوريا) لأصدقائها إنها تشك في قدرتها على أن تمنح ثقتها لبيكام مجددا".
وأضاف: "ما تفعله فيكتوريا أمام الرجال الآخرين يعود لرغبتها في أن تشعر بثقة كبيرة في نفسها. لا أتوقع أن تتوقف عن هذا الأمر، وهو ما يمكن أن يتسبب في مشاكل في علاقة الزوجين الشهيرين".

الاحتفال المئوي
وفي مقابل ذلك، استحوذ بيكام على ثقة كابيلو، بعدما اختير لاعب مانشستر يونايتد السابق ضمن التشكيلة المبدئية التي تضم 30 لاعبا وأعلنها المدرب الإيطالي للمشاركة أمام منتخب فرنسا في مباراة ودية بلندن يوم الأربعاء المقبل.
وشارك بيكام في 99 مباراة دولية مع منتخب إنجلترا بدأت منذ 1996، وكان يأمل في أن يشارك في مباراته المئة في فبراير/ شباط الماضي، عندما واجه المنتخب الإنجليزي نظيره السويسري.
لكن كابيلو، الذي كان يتولى مهمته الجديدة في أول مباراة استبعده من تلك المباريات بدعوى أنه غير جاهز بدنيا، قبل أن يقول المدرب الإيطالي لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) بعد اختيار بيكام للتشكيلة: "لقد قلت دائما إنني سأضم بيكام عندما يكون سليما".

بيكام يخسر فيكتوريا.. ويفوز بـ"كابيلو" bekam_08319_L.jpg
شجار بيكام لم يمنع انضمامه للمنتخب


وأضاف مدرب منتخب إنجلترا: "أعلم تماما إمكانيات بيكام، وما يستطيع أن يقدمه لمنتخب بلاده. لقد نقل لي فرانكو بالديني (المدرب المساعد) تقريرا جيدا عن مستواه مع جالاكسي".

وشارك بيكام منذ عدة أيام مع جالاكسي في مباراة كاملة شاهدها بالديني من المدرجات، ورغم أن بيكام دخل في شجار مع لاعبين من الفريق المنافس ولم يسدد أي كرة على المرمى طوال المباراة، إلا أن دقة تمريراته منحته ثقة بالديني.. وكابيلو.
وكان كابيلو مدربا لبيكام أثناء وجودهما في ريال مدريد، وقرر المدرب الإيطالي في وقت ما استبعاد اللاعب الإنجليزي من حساباته بسبب توقيعه لتعاقد مع جالاكسي (بلغت قيمته 250 مليون دولار)، قبل أن يعتمد عليه ويساهم في فوز الفريق الملكي بالدوري الإسباني ويرحل كل منهما عن إسبانيا تماما.

لقاء الأسطورة
بيكام يخسر فيكتوريا.. ويفوز بـ"كابيلو" belia_070712_m.jpg
بيليه احترف في الدوري الأمريكي


شارك بيكام في حفل أقيم في الولايات المتحدة الأمريكية من أجل تكريم بيليه على مشواره في تاريخه الطويل مع كرة القدم، وعلى دوره أيضا في زيادة انتشار تلك الرياضة في أمريكا الشمالية.
وقال بيكام عن الاحتفال الذي أقيم للأسطورة البرازيلي الفائز مع منتخب بلاده بكأس العالم ثلاث مرات ويعتبر من أفضل لاعبي الكرة على مدار تاريخها: "إنها لحظة تاريخية في حياتي. أشعر بأن إمكانياتي متواضعة للغاية أمام بيليه".
وكان بيليه (67 عاما) لاعبا في فريق نيويورك كوزموس خلال فترة السبعينيات، مما تسبب في انتشار كرة القدم بالبلاد، رغم أنها حتى الآن ورغم وجود بيكام لم تستحوذ على الاهتمام الجماهيري مثل رياضات كرة السلة والبيسبول وكرة القدم الأمريكية.
وأكد بيكام خلال وجوده في الحفل أنه غير نادم على الانتقال للدوري الأمريكي وقال: "أنا سعيد للغاية هنا وعائلتي تشعر أيضا بسعادة كبيرة. إنها نقلة كبيرة لنا".
وغاب بيكام، الذي يرتبط بتعاقد مع جالاكسي يستمر لمدة خمس سنوات عن كثير من مباريات الفريق في موسمه الأول وأحرز هدفا واحدا، لكنه يستعد بجدية في الفترة الحالية لانطلاق الموسم الجديد.

رد مع اقتباس