عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-03-2008 - 01:07 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
منتخبنا يستعد بهمّة .. والمعنويات في القمّة

هذا اللقاء مع مدير المنتخب تاج الدين فارس يأتي ضمن سلسلة التقارير والمقابلات التي قدمناها وسنقدمها بإذن الله من معسكر المنتخب ..

كيف حال اللاعبين المعنوية وخصوصا بعد تعرض ثلاثة من أهم أنديتنا إلى الخسارة آسيوياً وعربياً ؟
الحال المعنوية ممتازة وعلى العكس تماما نحن نعمل على استثمار العروض والنتائج الطيبة لأنديتنا هذا الموسم فالكرامة نتائجه جيدة جدا والاتحاد فاز على سيباهان وكان يستحق الفوز على الاتحاد السعودي لكن سوء الحظ أدى إلى الخسارة الظالمة والطليعة قدم مباريات رائعة في دوري أبطال العرب بالرغم من الخسارة الأخيرة أمام طلائع الجيش وكذلك المجد ونتيجته مع وفاق سطيف جاءت في مباراة تحصيل حاصل .

ألا يزال عمر حميدي متأثرا نتيجة الخطأ الذي ارتكبه في لقاء الاتحاد السعودي ؟
عمر حميدي وضع تلك المباراة خلفه وتلقى عشرات الاتصالات من المتعاطفين معه ، ويبقى عمر بالتأكيد لاعب رائع ومدافع صلب وينطبق عليه تماما القول : (( غلطة الشاطر بألف )) وتركيزه الآن منصب على مباراة الإمارات

هل توجد مشكلة بالعمق الدفاعي لمنتخبنا مع غياب خالد البابا ؟
بالتأكيد لا وخط دفاعنا منسجم ولم يؤثر يوما غياب لاعب واحد على تشكيل المنتخب بالكامل .

لماذا تم إلغاء المباراة الودية مع منتخب الشباب ؟
موعد المباراة قريب جدا واللاعبون جاهزون لذلك فضل الجهاز التدريبي إلغاءها خوفا من إصابات لا سمح الله

ما سبب تأجيل استدعاء سنحاريب ملكي إلى ما بعد لقاء الإمارات ؟
المشكلة هي أننا حتى الآن لم نستطع الاتصال به شخصيا ...راسلنا ناديه للحصول على صورة من جواز سفره السوري وصورة شخصية له لمراسلة الاتحاد الآسيوي للحصول على بطاقة تتيح له تمثيل سورية وإلى الآن لم نتلق أي رد .

وغيره من المحترفين ؟
الكابتن فجر إبراهيم أعطاني سيرا ذاتية لثمانية لاعبين يلعبون في أوروبا وسنبدأ مراسلتهم بعد مباراة الإمارات .
**************************
هذا وتبدو الأجواء في معسكر منتخبنا الوطني لكرة القدم مثالية إلى أبعد الحدود قبل خمسة أيام من صفارة بداية مباراة الإمارات فقد التحق لاعبو الكرامة بالمعسكر اليوم الجمعة بعد عودتهم من السعودية أمس الخميس كما وصل أيضا من لبنان المدافع عبد القادر دكة المنتقل حديثا إلى نادي الأنصار اللبناني وانخرط مباشرة بتمرينات المنتخب .
ويقيم المنتخب في فندق نادي الباسل للرماية والفروسية بالديماس وباستثناء مشكلة البعد عن مركز العاصمة فإن باقي ظروف الإقامة ممتازة من حيث الهدوء والابتعاد عن الضغوط ووجود أنشطة ترفيهية تغير الجو على اللاعبين وتبعدهم عن التوتر كما ظهرت واضحة حالة التفاؤل والانسجام والمحبة بين جميع اللاعبين بلا استثناء .
وتستمر تمرينات المنتخب السبت والأحد بواقع تمرينين يوميا صباحا ومساء ما بين ملعبي الجلاء والفيحاء فيما سيتم اختزال التمارين إلى موعد واحد يوميا الاثنين والثلاثاء كما ستقوم إدارة المنتخب بأخذ اللاعبين إلى بانوراما حرب تشرين التحريرية يوم الاثنين من أجل شحنهم وطنيا وإعطائهم المزيد من الدفعات المعنوية .
إداري المنتخب محمد عارف سلو أكد لموقع الكرة السورية أن الجو عائلي من الجهاز الإداري والفني انتهاء باللاعبين فالمحبة والأخوة حالة طاغية وستكون سر نجاح المنتخب في المرحلة القادمة وأشار إلى أن اتحاد الكرة أعلن عن مكافأة بقيمة 50 ألف ليرة لكل لاعب في حال تحقيق الفوز وكذلك فإن بعض الفعاليات الاقتصادية وعدت هي الأخرى بتقديم مكافآت مجزية لكل أفراد المنتخب إذا نجح بإحراز النقاط الثلاث .
من جهة أخرى يصل المنتخب الإماراتي إلى دمشق يوم الاثنين حيث سيقيم في فندق الفور سيزنز على أن يجري تمرينا واحدا يوم الثلاثاء على أرض ملعب العباسيين بدمشق .
ونذكر أن المباراة ستقام على ملعب العباسيين يوم الأربعاء الساعة الثانية والنصف ظهرا وسيكون دخول الجماهير مجاناً .




بقلم : ملاذ الزعبي
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس