عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-03-2008 - 02:36 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
ريبيري لا يفكر بمغادرة بايرن ميونيخ




عبّر اللاعب الفرنسي فرانك ريبيري عن ارتياحه في نادي بايرن ميونيخ الألماني مؤكداً في الوقت نفسه أنه لا يملك أي نية في البحث عن فرص جديدة للانتقال من النادي البافاري في المستقبل القريب.

وشدّد ريبيري الذي لفت الأنظار من جديد خلال مباراة فريقه الأخيرة في الدوري الألماني على أن الحديث عن انتقال جديد سيكون مضيعة للوقت، حيث قال: "بكل صراحة الحديث عن انتقال قريب لا يشغلني على الإطلاق، فأنا أعمل حالياً على بناء مسيرتي في نادي كبير بحجم بايرن ميونيخ، حيث يبدو الجميع هنا من فنيين وجماهير راضيين تماماً عن أدائي وهذا أهم شيء بالنسبة لي".

واعترف اللاعب الفرنسي أنه لم يكن يعرف الكثير عن فريقه الألماني قبل أن ينتقل إليه مطلع الموسم الحالي حيث انبهر تماماً بما رآه منذ قدومه، حيث قال في حديثه لصحيفة (دي فيلت أم سونتاغ): "هذا بكل تأكيد نادٍ من الدرجة الأولى، فقد كان علي اختبار هذه التجربة المميزة بنفسي لأرى حقيقة هذا الفريق حتى أنه فاق ما وصفه لي زميلي ويلي سانيول حين حدثني عن الأجواء هنا قبل انتقالي" وتابع "كما أن تشجيع الجماهير أشعرني بالثقة وأمدني بالكثير من الحماس".

من الجدير بالذكر أن ريبيري انتقل إلى نادي بايرن ميونيخ مع بداية الموسم الحالي في صفقة تجاوزت قيمتها 30 مليون يورو، حيث نجح في تقديم موسم متميز مع فريقه الجديد الأمر الذي لفت أنظار العديد من أندية أوروبا الكبرى الراغبة في تعزيز صفوفها الموسم المقبل.










موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الألماني

رد مع اقتباس