الموضوع: *** Manchester United ***
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 24-03-2008 - 04:44 ]
 رقم المشاركة : ( 338 )
CANTONA
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية CANTONA
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice

CANTONA غير متواجد حالياً

   

خافييـر ماسكيرانـو أغبى رجل في العالـم !!





David Facey, The Sun :
خافيير ماسكيرانو أصبح أغبى رجل في العالم بعد جنونه على الحكم ستيف بينينت الذي طرده بعد كثرة اعتراضاته . الارجنتيني تعرض للطرد في الدقيقة 43 من الشوط الأول في اللقاء الذي اكتسح فيه مانشستر يونايتد نادي ليفربول بنتيجة 3/0 . ماسكيرانو تحصل على الانذار الاول له بعد تدخله على بول سكولز في الدقيقة الـ 10, ثم بعد ذلك استمر في احتجاجه على الحكم ستيف بينينت . لكنه يبدو بأنه أغفل الضجة التي عملتها حادثة أشلي كول في مباراة تشيلسي و السبيرز بعد عدم احترامه للحكم, بالاضافة إلى أن ماسكيرانو ظل يعترض و يحتج لأكثر من 6 مرات على الحكم و مساعديه ! . إلى أن فقد الحكم صبره على ماسكيرانو بعد أن أنذر بينينت اللاعب فيرناندو توريس ليأتي ماسكيرانو راكضاً من مسافة 20 ياردة و يعترض على انذار توريس ! . و بالاضافة الى أن ماسكيرانو لم يبقى فمه ساكتاً و ظل يحتج على الطرد فقد رفض أيضاً الخروج من أرض الملعب حتى طلب منه مدربه رافا بينيتيز أن يهدأ ! . و ظل يقسم على الحكم حتى حاول زابي الونسو و اوريليو تهدئته . و من المتوقع أن يزيد الاتحاد الانجليزي من مدته ايقافه عن لقاء واحد بالاضافة إلى تغريمه بشده .

الصحف جميعها تحدثت عن حالة ماسكيرانو الجنونية, بالاضافة لتقارير عن اللقاء و أيضاً عن اللقاء الآخر الذي جمع بين تشيلسي و الأرسنال و الذي انتهى بفوز الأول 2/1, و تصريح ديدييه دروجبا : " نتيجة اللقاء زادت من ثقتنا بأننا في المنافسه مع اليونايتد , علينا أن نثق بأنه بامكاننا الفوز باللقب " .

...




Various :
خافيير ماسكيرانو لاعب نادي ليفربول سيواجه قرار تأديبي من الاتحاد الانجليزي لكرة القدم بعد طرده من لقاء مانشستر يونايتد بسبب اعتراضاته . قد يتعرض للايقاف لمدة 5 لقاءات .

...

مصدر الخبر الأول : ManUtd.com

مصدر الخبر الثاني : BBC Sport

رد مع اقتباس