الموضوع: *** Manchester United ***
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 24-03-2008 - 05:05 ]
 رقم المشاركة : ( 349 )
CANTONA
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية CANTONA
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice

CANTONA غير متواجد حالياً

   



أشاد السير أليكس فيرجسون بأداء فريقه بعد اكتساحهم لـ ليفربـول بنتيجة 3/0 . لكنه بالرغم من ذلك فإنه يعتقد بأنه كان بامكانهم أن يسجلوا اكثر من 3 أهداف .

رأسية ويس براون في الدقيقة 34 أعطت اليونايتد التقدم, و كريستيانو رونالدو و لويس ناني أضافوا الهدفين الثاني و الثالث في الشوط الثاني .

السير أخبر MUTV : " نتيجة 3/0 لم تكن مغرية . واين روني كان بإمكانه تسجيل هاتريك , كريستيانو رونالدو أيضاً كان بإمكانه تسجيل هاتريك . كنا أكثر خطراً و اختراقاً و صناعة للفرص " .

" كنت خائب الأمل لأننا لم ننهي اللقاء مبكراً " .

الصحف ستتحدث كثيراً غداً عن طرد ستيف بيننت لـ ماسكيرانو . الارجنتيني تحصل على إنذار في الشوط الأول لكنه و بالرغم من ذلك ظل يحتج كثيراً على الحكم مما أدى لحصوله على الانذار الثاني و طرده .

أضاف فيرجسون : " ماسكيرانو تحصل على انذار و بالرغم من ذلك ظل يحتج و يعترض . كان هنالك تركيزاً كبيراً على الاعتراضات و ذلك بعد حادثة أشلي كول الاسبوع الماضي . لا أعرف لماذا أقحم نفسه في الموقف ! .. كان بعيداً عن الكرة و رغم ذلك أتى راكضاً نحو الحكم ليعترض ! " .

أضاف : " الطرد سمح لنا بالسطيرة على اللقاء, على الرغم من أنني أعتقد باننا كنا مسيطرين حتى قبل الطرد " .


الثلاث نقاط مهمة جداً, لكنني مازلت أعتقد بأن الدوري لم يحسم . لا تستطيع قول ذلك في البريميرلييج . لكن بكل تأكيد الفوز رفع من معنوياتنا " .

...

المصدر : ManUtd.com

رد مع اقتباس