عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-03-2008 - 03:43 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
دونادوني قد لا يشرك غاتوسو أمام إسبانيا



جينارو غاتوزو

ذكرت أحدث التقارير القادمة من إيطاليا أن روبرتو دونادوني مدرب الأتزوري قد لا يشرك كلاً من جينارو غاتوسو وماسيمو أمبروسيني وماركو ماتيراتزي في مباراة المنتخب الودية المقبلة أمام نظيره الإسباني.

وسيكون هذا اللقاء هو الأخير لبطل العالم قبل أن يتم إعلان التشكيل الرسمي الذي سيشارك في النهائيات الأوروبية نهاية شهر مايو المقبل.

وقد لا يخاطر دونادوني بإشراك ثنائي ميلان غاتوسو وأمبروسيني لانخفاض مستواهما مؤخراً بشكلٍ ملحوظ.

في المقابل، يتوقع أن يخوض دانييلي دي روسي وسيموني بيروتا نجما وسط روما اللقاء، وذلك بعد المستويات المميزة التي قدمها كلاهما مع الجيالاروسي هذا الموسم.

أما ماتيراتزي (34 عاماً) فقد انخفض مستواه كذلك، وتحديداً عقب عودته من الإصابة التي تعرض لها نهاية العام الماضي، وقد ظهر مستواه المتواضع جلياً منذ مطلع العام، فتلاعب به المهاجمون بسهولة، وكان آخرهم أليساندرو ديل بييرو.

وقد يعمد دونادوني إلى إشراك أندريا بارزالي بدلاً منه، فعلى الرغم من تقلب مستوى الأخير مع نادي باليرمو هذا الموسم، إلا أنه واظب على تقديم مستوياتٍ ثابتة في قميص المنتخب الإيطالي.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس