عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-03-2008 - 04:18 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
دروغبا يحلم بالفوز بلقب الدوري الإنجليزي



ديدييه دروغبا

اعترف الإيفواري ديدييه دروغبا مهاجم تشيلسي أن فوز فريقه أمس - الأحد - على غريمه أرسنال زرع في نفسه فكرة الفوز بلقب الدوري الإنجليزي.

فعلى ملعب ستامفورد بريدج في لندن، تقدم أرسنال بهدفٍ لباكاري سانيا، إلا أن دروغبا تمكن من دك شباك الحارس ألمونيا بهدفين فيما بعد لينتزع البلوز نقاط المباراة الثلاث من الغانرز.

وعلق دروغبا الذي اختير كأفضل لاعبٍ في المباراة لاحقاً: "أعتقد أن هذه النتيجة تضعنا ضمن المتنافسين على اللقب إلى جانب مانشستر يونايتد".

وأضاف: "أرسنال لم يخسر سباق الدوري بعد على الرغم من هزيمته أمامنا حيث ستؤثر النتيجة على ثقة لاعبيه بأنفسهم".

أما فيما يخص أداء تشيلسي قال دروغبا: "لعبنا بشكل جيد، فمواجهة أرسنال صعبة دائماً، أظهرنا قوتنا وأرى أننا كنا نستحق الفوز، أتمنى أن نظفر بلقب الدوري هذا الموسم، فقد أظهرت طريقة احتفالنا أن بإمكاننا فعل ذلك".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس