الموضوع: *** Manchester United ***
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 23-10-2007 - 04:55 ]
 رقم المشاركة : ( 116 )
CANTONA
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية CANTONA
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice

CANTONA غير متواجد حالياً

   




مباراة مانشستر يونايتد ضد متذيل الترتيب في دوري أبطال اوربا دينامو كييف ستكون قوية وقاسية .. طبقا لـ السير اليكس فيرغسون .

بعد الفوزين المتاليين ضد سبورتينغ لشبونة وروما .. مانشستر يتصدر مجموعته بـ إرتياح .. وغدا سيلعبون ضد دينامو كييف لـ تأكيد منافستهم في البطولة الأوربية هذا الموسم .
مدرب الشياطين الحمر .. السير أليكس فيرغسون معزز بعد عودة المدافع الصربي نيمانيا فيديتش من إصابته الأخيرة ضد ويجان .
أخبر فيرغسون راديو مانشستر يونايتد :" نحن في موقع جيد بعد فوز سبورتينغ على دينامو كييف .. نحن ستكون لنا مباراتين ضدهم .. المباراة الأولى على أرضهم والمباراة الثانية على الأولدترافورد .. وهزيمتهم في المباراتين تعني إن عليهم الفوز علينا .. وهذا جيد .. نحن سنلعب على الهجوم المضاد ".
" دينامو كييف فريق صعب خصوصا على أرضه .. تعادلنا ضدهم 0-0 قبل عدة سنوات .. هم سيكونون ندا قويا ".
" هم نادي يستطيع أن ينجب لاعبين شبان جيدين .. إعدادهم صمم لـ إنجاب اللاعبين .. لديهم ساحة تدريب رائعة من الأفضل في العالم .. نتوقع أن تكون مباراة صعبة .. لكننا في موقع جيد ".
الشياطين الحمر سيكونون في مزاج جيد بعد الفوز على أستون فيلا يوم السبت .. كما الحال مع دينامو كييف وفوزهم على زكربيتا أزهورد في الدوري الأوكراني .

رد مع اقتباس