عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-03-2008 - 02:09 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
كانافارو: دعونا نتجنب إيذاء أنفسنا



طالب فابيو كانافارو قائد منتخب إيطاليا من الصحافة ووسائل الإعلام التوقف عن التحدث فيما يخص عقد المدرب روبرتو دونادوني مع منتخب أبطال العالم، والتركيز في المقابل على المباريات المتبقية أمام الفريق قبل بطولة الأمم الأوروبية الصيف المقبل.

ويرى كانافارو أن التركيز المتواصل على مستقبل دونادوني مع الأتزوري من شأنه الإضرار بالفريق، وأوصى بالتركيز على مباريات المنتخب عوضاً عن ذلك حتى يحافظ اللاعبون على تركيزهم.

وقال مدافع ريال مدريد: "علينا تجنب إيذاء أنفسنا".

وأضاف: "من الآن فصاعداً، علينا أن نكون عادلين وأذكياء ونتصرف بالصورة المناسبة، ويتوجب علينا عدم التطرق للحديث عن عقد دونادوني".

"ترك ليبي إرثاً عظيماً خلفه، إلا أن دونادوني يحظى بثقة جميع اللاعبين. علينا الآن التفكير بالبطولة الأوروبية".

وختم بقوله: "تسير الأمور على هذا النحو بالنسبة للمدربين دائماً، ولكننا سنكون قادرين على الحكم بشكلٍ أفضل عقب انتهاء بطولة كأس الأمم".




موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس