عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 23-10-2007 - 07:40 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
Tornado الاهلاوي
أهلاوي مميز
الصورة الرمزية Tornado الاهلاوي
رقم العضوية : 46
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 115
قوة التقييم : Tornado الاهلاوي will become famous soon enough

Tornado الاهلاوي غير متواجد حالياً

   

بلد الاناقه و المافيا والفن والموضه



على مدار التاريخ وعلى طول السنين كان لايطاليا طبعا خالصه وملامح مختلفه عن الآخرين ممن حولها من دول تتكون أيطاليا من ثلاث أجزاء أساسية ، الأرض المتصلة بأوروبا، التي عادة ما يتم وصف شكلها بالحذاء، وجزيرتين هما صقلية وسردينيا. يحد إيطاليا من الشمال جبال الألب، ويوجد داخل الأراضي الإيطالية دولتين مستقلتين هما الفاتيكان وسان مارينو. فكل هذه العوامل شكلت خصويه تلك البلاد الساحره ..

تشكلت الشعوب الرومانية القديمة في القرن الثامن أو التاسع قبل الميلاد ، حينما أتت قبائل شمالية إلى عمق شبه الجزيرة الإيطالية لتستقر عند نهر التيبر. لعدة قرون على مر الزمن، كانت روما أهم مدينة في العالم الغربي، عندما كانت عاصمة الإمبراطورية الرومانية. مع ظهور الدعوة المسيحية وانتشارها، أصبحت روما مركزا للدين المسيحي ومقر باباوات الكنيسة الكاثوليكية.

في العصور الوسطى و خاصة بعد انحطاط الإمبراطورية الرومانية، دخلت روما عهدا مظلما. سطع نجمها مجددا في عصر النهضة وأصبحت من خلال فناني وأدباء إيطاليا عاصمة سياسية لأوروبا.



عيش فى ايطاليا مختلف من العرقيات والديانات المختلفه فى بلد ظلت عاصمتها روما تحضن عاصمه الكالسوليك لكن هذا لم يمنع تعايش الالقايات اليهوديه والبوزيه والمسلمه وفى السنوات الاخيره تزايد عدد المسلمين بسبب الهجرات من الدول العربيه والاسلاميه .. ويصل عدد المسلمين بها أكثر من مليون مسلم يضاف إليهم 80 ألف مسلم ويصل عدد المسلمين من أصل ايطالى حوالى 5 % هذا فى بلد تعد فيه الكنائس أحد وأهم الطرائز المعماريه فى المدن السياحيه الكبرى هناك ..

ومها مره من عصور مهما تغير التاريخ تبقى اقليات متعصبه لديانتهم ولبدهم ولا يزال كثيرن على المعتقادات النازيه القديمه الذى كانوا ومازالوا
أعـــداء للصهاينه اليهود فى Lazio يمنع التعامل مع من ديانته يهوديه وقد نشاهد هذا فى مبارايات لاتسيو ولكم عوقب دى كانيو على هذا ..

حقا بلد صاخبه وغريبه !!


التعديل الأخير تم بواسطة : Tornado الاهلاوي بتاريخ 23-10-2007 الساعة 07:43

رد مع اقتباس