عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-03-2008 - 11:25 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
منتخب الأردن يستعيد توازنه بفوزه على تركمنستان

منتخب الأردن يستعيد توازنه بفوزه على تركمنستان 16837.jpg

منتخب النشامى


استعاد المنتخب الأردني توازنه بفوز مستحق على مضيفه منتخب تركمنستان بهدفين دون رد، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2010م في جنوب إفريقيا.

وظهر منتخب النشامى بمستوى أفضل عن الجولة الأولى التي خسرها على أرضه ضد كوريا الشمالية 0/1، أجرى بعدها مديره الفني البرتغالي فينغادا تغييرات جذرية، اعتمد خلالها على عنصر الشباب، واستبعد عدداً من اللاعبين الكبار في مقدّمتهم الكابتن السابق فيصل إبراهيم.

وسجّل أهداف الأردن وسيم البزور في الدقيقة 34 من زمن المباراة، قبل أن يضيف المحترف في صفوف الفريق الثاني لنادي برشلونة الإسباني ثائر البوّاب الهدف الثاني قبل نهاية المباراة بست دقائق.

وبذلك يحتل المنتخب الأردني المركز الثالث في المجموعة بعد منتخبي كوريا الجنوبية وكوريا الشمالية اللذين تعادلا سلباً ضمن المجموعة ذاتها في المباراة التي أقيمت على أرض الثانية
.

رد مع اقتباس