عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-03-2008 - 11:29 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
منتخبنا يفقد نقطتين بتعادل غير مقنع !

أمام الإمارات : منتخبنا يفقد نقطتين بتعادل غير مقنع !



منتخبنا يفقد نقطتين بتعادل غير مقنع !



الملعب : العباسيين
الجمهور : 40 ألف متفرج
منتخب سوريا × منتخب الإمارات : 1 – 1 ( الشوط الأول 1 – 0 )
الحكام : صن باوجي - لي تايجن - هان واي - تان هاي ( الصين ) .
المراقب التحكيمي : هاني بلان ( قطر ) - مازن رمضان ( لبنان ) .
الإنذارات : الإمارات ( راشد عبد الرحمن – بشير سعيد )


تشكيلة المنتخبين
منتخب الإمارات : ماجد ناصر – فايز جمعة – عبيد خليفة – سبيت خاطر ( أحمد خليل ) – راشد عبد الرحمن – محمد الشحي – درويش البلوشي ( عبد الله مال الله ) – اسماعيل مطر ( فيصل خليل ) – احمد دادا – بشير سعيد – هلال سعيد .
منتخب سوريا : مصعب بلحوس – علي دياب – عمر حميدي – عبد القادر دكة – عاطف جنيات – بكري طراب – فراس اسماعيل ( محمود آمنة ) – جهاد الحسين – فراس الخطيب ( محمد زينو ) – زياد شعبو ( ماهر السيد ) .

لم ينجح منتخبنا الوطني في تحقيق نتيجة أفضل من التعادل أمام نظيره الإماراتي والذي خرج سعيدا ً بنقطة ثمينة رفعت رصيده إلى أربع نقاط فيما أصبح رصيد منتخبنا نقطتين بعد تعادله الثاني .
ولم يترك منتخبنا مجالا ً للفريق الإماراتي للدخول في أجواء المباراة إذ باغته بهدف مبكر عن طريع زياد شعبو الذي استثمر عرضية فراس اسماعيل وزرعها في الشباك هدفا ً أول ، وكاد منتخبنا أن يضيف الثاني من رأسية علي دياب التي جاءت في الشباك الخارجية ، بعد ذلك هدأت المباراة وتراجع منتخبنا للخلف بشكل كبير وجاء التواجد الإماراتي الأول بكرة قوية لهلال سعيد ارتدت من علي دياب وتحولت لركنية وشكلت تحركات أحمد دادا خطورة واضحة في الجهة اليمنى وسدد سبيت خاطر كرة مباشرة مسحت العارضة في أبرز حضور إماراتي نحو مرمانا في هذا الشوط ورد عليه عاطف جنيات بتسديدة على حافة الجزاء أمسكها ماجد ناصر على دفعتين .
الشوط الثاني بدأ برأسية لجهاد الحسين مرت جانبية وليأتي الرد بهدف التعادل الإماراتي عبر رأسية اسماعيل مطر غير المراقب متابعا ً ركنية نفذها سبيت خاطر ووضحت الأفضلية الإماراتية فسدد سبيت من جديد كرة بعيدة تعذب البلحوس في ردها في المرة الأولى وأكملها الشحي فوق العارضة ومع امتداد منتخبنا للأمام بحث عن استعادة التقدم شكل الضيوف خطرا ً كبيرا ً بمرتدات سريعة وكاد من إحداها أن يسجل الشحي منفردا ً لكنه تباطأ في متابعة عرضية دادا ، ومع الدقائق الأخيرة تحرك منتخبنا بضغط أكبر فسدد الخطيب كرة جانبية بجوار المرمى وختم زياد شعبو دربكة داخل الجزاء من ركلة حرة بتسديدة ردها القائم الأيسر وتلتها دربكة أخرى فشل الزينو والشعبو في استثمارها وكانت آخر الفرص إماراتية مع هجمة مرتدة للشحي أنقذها علي دياب في الرمق الأخير .

لقطات
* زين مدرجات الملعب حضور الجمهور السوري الكبير مع الأعلام السورية وبمشاركة من روابط جميع الأندية وامتلأ الملعب قبل نحو ساعة على بداية المباراة رغم إقامتها أثناء أوقات الدوام الرسمي !
* كثرت اعتراضات مدرب المنتخب الإماراتي الفرنسي برونو ميتسو على حكم المباراة في الشوط الأول ونال تحذيرا ً نهائيا ً بالطرد في حال استمر بالتقدم نحو خط الملعب ، وبعد نهاية المباراة غاب عن حضور المؤتمر الصحفي .
* احتسب الحكم دقيقتين في الشوط الأول وأربعا ً في الثاني كوقت بدل من ضائع .

المؤتمر الصحفي

مدرب منتخبنا فجر ابراهيم : اعتبر أن الفريق قدم أداء ً مقبولا ً قياسا ً إلى أنه لم يخض أي تجربة ودية نظرا ً لضغط مباريات الأندية في الفترة السابقة لذلك كان الانسجام قليلا ً نوعا ً ما وكان من الممكن الانتباه لبعض الأخطاء التي وقعنا بها خلال المباراة ، وأضاف : أهدرنا فرصتين سهلتين في الشوط الثاني كان من الممكن أن نحسم بهما المباراة والفريق الإماراتي منظم ومنضبط وكان أكثر حيازة للكرة لكن دون فاعلية ، فرص التأهل ما زالت قائمة لجميع المنتخبات والتعادل خاسر بالنسبة لنا رقميا ً لكنه لم يكن سيئا ً وفق للمجريات والأداء .




بقلم : ملاذ الزعبي
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس