عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-03-2008 - 10:59 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
إيدواردو: "تايلور لم يعتذر مني ومع ذلك أنا مستعد للصفح عنه"



إدواردو دا سيلفا لحظة إصابته


صرح الكرواتي إدواردو دا سيلفا مهاجم فريق آرسنال الإنجليزي بأنه لم يتحدث إلى مدافع بيرمنغهام مارتن تايلور منذ حادثة الكسر التي تعرض لها في مباراة الفريقين الأخيرة، لكنه أبدى استعداده لقبول اعتذاره.

ونفى إيداواردو في حديث لصحيفة "الديلي ميرور" ما قيل عن قبوله لاعتذار تايلور قائلاً: " اعتذار؟ كيف لي أن أقبل اعتذاره وأنا لم أره ولم اتحدث معه؟" وأضاف " اعتقد أنه اتى لزيارتي بالمستشفى، لكني لم أره. إذ كنت تحت تأثير العملية، لقد أخبرتني زوجتي بذلك ".

وتابع "ربما أتى إلى هناك عندما كنت فاقداً للوعي لذا لم أتمكن من مشاهدته في ذلك اليوم، ولكن إذا أتى الآن وقدم لي اعتذاره فسأقبله بكل تأكيد، فأنا شخص متسامح".

وعلى الرغم من طبيعة إصابته المؤلمة إلا أن عزيمة إدواردو بدت قوية حيث أكد أنه تخلص من الألم وأنه يتحسن يوماً فيوم، وقال "أمضي معظم يومي في مشاهدة الأفلام واللعب مع ابنتي، لكني أقوم بعمل جديد كل يوم ".

وتحدث إداوردو عن لحظة إصابته المؤلمة قائلاً: " لا أذكر الكثير عن تلك اللحظة لكني لم أشاهد ساقي أبداً، لم يكن هناك الكثير من الألم حينها لقد كنت خائفاً ومذعوراً فقط."

كما وجه إداوردو شكره لزميله في الفريق البرازيلي جلبرتو قائلاً " لقد ساعدني جيلبرتو كثيراً، لقد كنت في تلك الساعة مذعوراً ولم اتمكن من نطق أي كلمة".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس