عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-03-2008 - 05:01 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
بايرن أمام فرصة تعزيز صدارته

بايرن أمام فرصة تعزيز صدارته bayern11_B.jpg

تبدو الفرصة متاحة أمام بايرن ميونيخ لتعزيز صدارته عندما يحل ضيفاً على جاره نورمبرغ صاحب المركز قبل الأخير في "دربي" مقاطعة بافاريا ضمن المرحلة السادسة والعشرين من بطولة ألمانيا لكرة القدم.
وكان بايرن ميونيخ ابتعد مجدداً بفارق سبع نقاط اثر فوزه المهم على باير ليفركوزن الثالث (2-1) وتعثر ابرز ملاحقيه هامبورغ وفيردر بريمن في المرحلة الخامسة والعشرين.
ويبدو بايرن ميونيخ مرشحاً فوق العادة لإضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده، خصوصاً أن منافسه يعاني كثيراً وهو مهدد فعلياً بالهبوط إلى الدرجة الثانية.
ووصل لاعبو أفضل فريق في ألمانيا عبر التاريخ إلى جهوزية تامة، وترجم بعضهم هذا الأمر مع منتخب بلاده، إذ ساهم كل من ميروسلاف كلوزه ولوكاس بودولسكي بهدفين من أهداف ألمانيا الأربعة في مرمى سويسرا، فيما وقع النجم فرانك ريبيري هدف الفوز لفرنسا أمام إنكلترا من ركلة جزاء.
ويبقى مركز الثقل في تشكيلة المدرب اوتمار هيتسفيلد الذي قاد فريقه إلى الفوز (3-0) في "دربي" الذهاب، الهداف الإيطالي لوكا طوني صاحب هدفي الفوز أمام ليفركوزن، والذي أكد حتى الآن حجم نجاح صفقة التعاقد معه والدليل تربعه على عرش الهدافين برصيد 16 هدفاً، متقدماً بفارق هدف واحد عن مهاجم شتوتغارت الدولي ماريو غوميز.
ويستضيف هامبورغ الثاني ارمينيا بيليفيلد الخامس عشر، في مباراة يفترض أن تكون سهلة أيضاً للأول.
وكان هامبورغ أهدر نقطتين ثمينتين الأسبوع الماضي عندما تعادل مع فولفسبورغ (1-1).
ويخوض الفريق الشمالي اللقاء المقبل بتشكيلة كاملة قد يغيب عنها المدافع الهولندي يوريس ماتيسن الذي لا يزال يعاني من إصابة قوية في يده.
وتكمن قوة الفريق في خط هجومه حيث يتواجد الهولندي الآخر رافاييل فان در فارت والكرواتي ايفيكا اوليتش، إضافة إلى المصري محمد زيدان والبيروفي خوسيه باولو غيريرو الذي برهن تطور مستواه من مباراة وأخرى.
فيما يستقبل باير ليفركوزن الثالث اينتراخت فرانكفورت السابع في مباراة قوية يتطلع إليها أصحاب الأرض باهتمام ضمن سعيهم لاستعادة الطريق المؤهلة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا التي بلغوا مباراتها النهائية في العام 2002 قبل أن يخسروا اللقب على يد ريال مدريد الإسباني.
ويلعب في المباريات الأخرى، هانزا روستوك على فولفسبورغ، وبوخوم مع بوروسيا دورتموند، وكارلسروه مع شالكه، وفيردر بريمن مع دويسبورغ، واينرجي كوتبوس مع هرتا برلين، وهانوفر مع شتوتغارت.

رد مع اقتباس