عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-03-2008 - 05:20 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
الأهلي يضم حسن رسمياً لثلاث سنوات

الأهلي يضم حسن رسمياً لثلاث سنوات

أعلن النادي الأهلي بطل الدوري الممتاز المصري لكرة القدم يوم الخميس تعاقده مع أحمد حسن قائد منتخب مصر لمدة ثلاث سنوات.
ولم يكشف الأهلي عن التفاصيل المادية للصفقة، وقال الأهلي في موقعه على الانترنت يوم الخميس إن حسن قام بالتوقيع على "عقود اتفاق" للانتقال للأهلي لمدة ثلاث سنوات وسيتم عقد مؤتمر صحفي لتقديم اللاعب لوسائل الإعلام بعد نهاية الموسم في شهر أيار / مايو القادم.
ونقل الموقع عن عدلي القيعي رئيس إدارة التسويق والاستثمار بالنادي قوله إنه تم التوصل إلى اتفاق فيما يتعلق بجميع بنود التعاقد.
وكان حسن البالغ من العمر 32 عاماً، أفصح في 13 آذار / مارس الماضي عن رغبته في الانتقال للأهلي بدءاً من الموسم المقبل، لكنه طلب تأجيل تقديمه لوسائل الإعلام بشكل رسمي احتراماً لناديه البلجيكي أندرلخت".
ويحق لحسن وفقاً للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" إعلان التوقيع لأي ناد قبل انتهاء تعاقده بستة أشهر دون الحصول على موافقة ناديه الأصلي.
وقال حسن :"العقد الذي وقعت عليه يضم كافة البنود وشروط التعاقد ويعتبر عقداً لتأكيد حسن النوايا وملزم للطرفين وبأني سأصبح لاعباً في الأهلي بداية من يونيو المقبل، كل البنود الحالية ستنتقل للعقد النهائي الذي سأوقعه في مايو كل ما يتبقى مدة شهر ونصف الشهر على توقيع العقد النهائي".
وأثارت بعض التقارير الصحيفة شكوكاً حول قدرة حسن الذي سيبلغ 33 عاماً في مايو المقبل على مواصلة العطاء لكن لاعب خط وسط المنتخب المصري قال: "يرغب أندرلخت وعدد من الأندية الأوروبية والخليجية في التعاقد معي فهل هم لا يعلمون عمري".
وكان حسن لاعباً في فريق الإسماعيلي قبل أن يبدأ رحلته الاحترافية منذ عشر سنوات لعب خلالها لأندية كوغالي سبور ودنيزلي سبور وجنشلربرليغي وبيشكتاش في تركيا قبل أن ينتقل للعب في أندرلخت.
وفاز حسن مع منتخب مصر بلقب كأس الأمم الأفريقية ثلاث مرات أعوام 1998 و2006 و2008 وحصل على لقب أفضل لاعب في بطولة 2006 التي أقيمت بمصر.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس