عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-03-2008 - 07:02 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
خنفر ينفي وجود اختلاسات مالية في قناة «الجزيرة» ... إقالة أيمن جادة لـ«ترتيبات داخلية

خنفر ينفي وجود اختلاسات مالية في قناة «الجزيرة» ... إقالة أيمن جادة لـ«ترتيبات داخلية

الاعلامي المتألق ايمن جادة


أكد المدير العام لـ«شبكة الجزيرة الفضائية» وضاح خنفر، تعيين القطري ناصر الخليفي مديراً جديداً لقناة الجزيرة الرياضية، خلفا للمدير السابق ايمن جادة وهو قطري من أصل سوري، ونفى وضاح في تصريحات الى «الحياة»، وجود أية اتهامات ضد ايمن جادة، ووصف ما تم بأنه «ترتيب داخلي، ولا توجد أية اتهامات مطلقاً أو إشكالات مع المدير السابق».
وقال لـ «الحياة» إن ايمن «مستمر في عمله في قناة الجزيرة الرياضية، وهو يعمل حالياً مستشاراً لمدير القناة، ومعلقاً رياضياً، وان كل ما جرى هو تعيين ناصر الخليفي مديراً ادارياً للقناة». ووصف وضاح المدير الجديد بأنه من مؤسسي القناة الرياضية، ولفت إلى انه كان يعمل في إدارة حقوق البث، التي تعنى بشراء حقوق بث المباريات.
ونفى المدير العام لشبكة الجزيرة بشدة ما تردد عن وجود اتهامات ضد أيمن جادة وقال: «نحن نحترم مهنيته واداءه على الشاشة، وسيمكّنه تفرغه (من الأعباء والمسؤوليات الادارية) من العمل أكثر على الشاشة، فهو معلق ناجح وصحافي قدير، وأعتقد أنه مرتاح «وسيؤدي أعمالاً أكثر على شاشة الجزيرة الرياضية». وسألته «الحياة» عما اذا كانت هناك خطط جديدة لتطوير القناة الرياضية، وهل يعتقد بأنها حققت أهدافها، فقال: «دائماً لدينا أفكار جديدة ونعلن عنها تباعاً»، ورأى أن «القناة حققت نجاحات باهرة وصنعت قفزات مميزة في الواقع الاعلامي الرياضي العربي، عبر قنواتها المشفرة وغير المشفرة، وأنها تتسم بقدر واسع من المهنية والسبق الصحافي ونحن فخورون بها».
يذكر أن بعض القطريين كانوا أثاروا في صحافة قطر قبل فترة، قضية فصلهم تعسفياً من القناة الرياضية في وقت سابق، ووجد ذلك تعاطفاً من كتّاب وصحافيين قطريين، أبرزهم المدير العام لصحيفة «الوطن» أحمد علي، الذي شن حملة في هذا الشأن، لكنها توقفت بعد سلسلة مقالات ساخنة.
المصدر

خنفر ينفي وجود اختلاسات مالية في قناة «الجزيرة» ... إقالة أيمن جادة لـ«ترتيبات داخلية

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس