عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-03-2008 - 07:37 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
نتائج الكشف الطبي فرضت راحة إجبارية على اللاعب النجم ياسر القحطاني

نتائج الكشف الطبي فرضت راحة إجبارية على اللاعب
الفحوصات تؤكد غياب القحطاني أمام الاتفاق وتشكك في مشاركته أمام النصر
نتائج الكشف الطبي فرضت راحة إجبارية على اللاعب النجم ياسر القحطاني 2803.spo.p22.n100.jp

ياسر القحطاني

فرضت نتيجة الفحوصات الطبية التي أجراها قائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لاعب فريق الهلال، ياسر القحطاني أمس على موضع إصابته بإحدى مستشفيات الرياض، راحة إجبارية مبدئية على اللاعب تمتد إلى 5 أيام يجري بعدها كشفا طبيا آخر لتحديد موعد عودته إلى ممارسة التدريبات.
ورافق القحطاني إلى المستشفى طبيبا المنتخب جمال خليفة ونادي الهلال علي يقدح.
وكان اللاعب أصيب في عضلة الساق خلال الحصة الأول من مباراة المنتخب السعودي أمام نظيره الأوزبكي أول من أمس ضمن التصفيات الأولية الآسيوية لمونديال 2010 بجنوب أفريقيا.
وبذلك يتأكد غياب القحطاني عن مباراة فريقه غدا الأحد أمام الاتفاق بالدوري الممتاز، فيما يبقى أمر مشاركته أمام النصر في نهائي مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد مربوطا بنتائج الكشف الطبي الثاني.
وكان فريق الهلال أجرى أمس تدريبا وسط حضور شرفي وإداري استعدادا للاتفاق شهد مشاركة اللاعب عبد اللطيف الغنام عقب اكتمال شفائه من إصابة في العضلة، فيما حضر ولم يشارك الثلاثي الدولي محمد الشلهوب وخالد عزيز وعمر الغامدي على أن يشارك ثلاثتهم في تدريب اليوم ثم يغادرون مع الفريق إلى الدمام.

رد مع اقتباس