عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-03-2008 - 07:41 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
أردوا أحدهم قتيلا ....مجهولون مسلحون يفتحون النيران على مسؤولين رياضيين عراقيين

أعلن مسؤول في اللجنة الأولمبية العراقية أمس أن مجموعة مسلحة مجهولة قامت بفتح نيران أسلحتها على مسؤولين رياضيين يعملون في الاتحاد العراقي لكرة السلة في قلب العاصمة بغداد وأردت أحدهم قتيلا.
وأوضح أمين عام الاتحاد العراقي واللجنة الأولمبية العراقية بالوكالة حسين العميدي أنه "قامت مجموعة مسلحة تستقل سيارة بفتح نيران أسلحتها أول من أمس على عدد من العاملين في الاتحاد العراقي لكرة السلة أثناء تواجدهم في شارع السعدون في قلب العاصمة بغداد".
وأضاف العميدي "المسؤولون كانوا يستعدون للمغادرة إلى مدينة السليمانية (375 كلم شمالا) لحضور نشاط يتعلق باللعبة وقتل أحدهم على الفور متأثرا بإصابات بالغة في رأسه".
ومن بين الأشخاص المصابين عضو الاتحاد العراقي للعبة رعد جابر وأصيب بخمس طلقات في ظهره ومدرب المنتخب العراقي فكرت توما حيث اخترقت رصاصة فخذه، ونجا من الحادث بأعجوبة أمين سر الاتحاد خالد نجم، بينما قتل الحكم الدولي رعد سلمان في الحال.
وتابع العميدي "لم نتأكد من الأسباب التي تقف وراء الحادث لكنه من المؤكد أنه يندرج ضمن مظاهر العنف التي تستهدف الرياضيين في المرحلة الراهنة".

رد مع اقتباس