عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-03-2008 - 09:34 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
شقيق رونالدينيو يهدد باللجوء إلى الفيفا لفسخ تعاقده مع برشلونة

هدد روبرتو دي أسيس شقيق ووكيل أعمال النجم البرازيلي رونالدينيو باستخدام المادة رقم 17 من لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والتي تسمح بحق اللاعب في فسخ تعاقده مع ناديه من طرف واحد بعد مرور ثلاث سنوات من توقيع العقد.

وأكد روبرتو لجريدة "جلوبو سبورتي" البرازيلية اليوم الجمعة أن بإمكانه استخدام ذلك البند "بصفة دائمة" وأن "كل شيء ممكن" في عالم كرة القدم حتى إذا وصل الأمر أن يلعب رونالدينيو في صفوف فريق ريال مدريد الخصم اللدود لأبناء كتالونيا.

وأشار شقيق الساحر البرازيلي الذي يمتد عقده مع برشلونة حتى عام 2010 "نعلم أن الشرط الجزائي لرحيل رونالدينيو عن النادي سيكلفه دفع مبلغ 125 مليون يورو لكننا أيضا نعلم بوجود البند رقم 17 من لائحة الفيفا والذي يستطيع من خلاله الرحيل دون دفع تلك القيمة الباهظة".

وأضاف روبرتو أنه بموجب المادة رقم 17 فمن حق اللاعب أن يفسخ عقده مع ناديه بعد مرور 3 سنوات على العقد المبرم معه وذلك إذا دفع للنادي ما يعادل إجمالي مرتبه في تلك الفترة بجانب نسبة من القيمة التي دفعها النادي للتعاقد مع اللاعب.

وهذا يعني أن اللاعب إذا أراد الرحيل عن النادي برغبته قبل عام 2010 فسيدفع حوالي 16 مليون يورو بدلا من قيمة الشرط الجزائي البالغ 125 مليون يورو.

وعانى رونالدينيو /28 عاما/ من عدة إصابات عضلية منعته من الظهور مع برشلونة بشكل مستمر هذا الموسم كما تعرض لانتقادات كثيرة بسبب انتشار الشائعات حول حياته الليلية الصاخبة.

رد مع اقتباس