عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-03-2008 - 12:15 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
غالياني: سنرضى بالمشاركة في كأس الاتحاد الأوروبي


أدريانو غالياني



اعترف أدريانو غالياني نائب رئيس نادي ميلان الإيطالي أنه سيتقبل فكرة مشاركة الفريق في مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي الموسم المقبل ما لم ينجح في اقتناص أحد المقاعد الأربع الأولى في الدوري الأيطالي المؤهلة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهو تصريح من شأنه صعق مشجعي الروسونيري.



ويحتل ميلان بطل العالم المركز الخامس في الدوري المحلي بفارق أربع نقاطٍ عن فيورنتينا الرابع، ولا يبشر مستوى الفريق بالخير ويرى الكثيرون أنه سيعجز عن انتزاع المركز الرابع في ظل مستواه المتواضع خلال المباريات الثمان المتبقية للموسم الكروي.


ويصر غالياني أنه سيرضى بمسابقة كأس الاتحاد إذا وصلت الأمور إلى أسوأ حالاتها حيث قال: "نحن غير سعيدين بالمركز الخامس ونسعى لاقتناص الرابع".


وأضاف: "لن ننهي الموسم خاليي الوفاض، فقد تمكننا من الفوز بلقبين عالميين".


"أن يشارك ميلان في كأس الاتحاد شيء لا أستطيع تخيله، إلا أننا سنرضى بما قد يحصل".


وتحدث غالياني عن النجم البرازيلي الشاب أليكساندر باتو الذي يأمل في بقائه ضمن صفوف الروسونيري طوال مسيرته الكروية: "منحني باتو الكثير من اللحظات السعيدة، فهو يستطيع التسجيل في أول مباراة له مع أي فريق".


وأضاف: "أتمنى أن نكون وجدنا ضالتنا في مهاجمٍ قد يبقى معنا 10-15 عاماً".


ويواجه ميلان اختباراً صعباً عندما يستضيف أتالانتا القوي على ملعب سان سيرو يوم الأحد المقبل في مباراةٍ لا تحتمل إلا الفوز للاعبي المدرب كارلو أنشيلوتي.



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس