عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-03-2008 - 05:33 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
قمة مبكرة بين الإتحاد والطليعة

تبدأ مرحلة الجد في منافسات كأس الجمهورية مع صافرة انطلاق مباريات ذهاب الدور ثمن النهائي يوم الثلاثاء مطلع الشهر القادم حيث سنشهد مواجهات ساخنة جدا ً نظرا ً لتواجد كافة فرق دوري المحترفين في هذا الدور باستثناء الشرطة مضافا ً إليهم ثلاثة فرق من الدرجة الثانية وهي القرداحة والنضال والشباب .
أبرز مواجهات هذا الدور ستجمع الاتحاد والطليعة في نهائي مبكر وللمباراة اعتبارات عديدة حيث يسعى الطليعة لإنقاذ موسمه بعد الخروج العربي والتراجع في الدوري بينما يريدها الاتحاد تأكيدا ً لعروضه الكبيرة مؤخرا ً وتجاوز خصم كالطليعة له آثار معنوية هامة ، المباراة فيها الكثير من الكلام والإثارة وستقام مواجهة الذهاب في حماه .
وفي دير الزور لقاء فيه كثير من عبق الذكريات بين الأزرقين الفتوة وجبلة ومسابقة الكأس تشكل فرصة لهما نحو استعادة حضورهما وتبدو الفرصة أقرب للفتوة الأكثر استقرارا ً وجاهزية .
وفي دمشق تجري مباراتان فيلتقي المجد مع الحرية في مباراة لاتخلو من الصعوبة لأصحاب الأرض رغم دخولهم اللقاء متفوقين معنويا ً على الأقل أمام فريق جريح ، وفي اللقاء الثاني يلتقي الجيش مع النضال في مباراة أقرب للجيش بينما يبحث النضال عن مفاجأة جديدة علما ً أن الفريقين تقابلا في المسابقة الموسم الماضي في دور الـ 32 فتعادلا سلبا ً في الذهاب وفاز الجيش إيابا ً ( 2 – 0 ) .
وفي اللاذقية يستضيف حطين فريق النواعير المنتشي مؤخرا ً ، المباراة تبدو في جهة أصحاب الأرض مستغلين اهتمام النواعير في الدوري أكثر وهو المهدد بالهبوط وتبقى احتمالات المواجهة مفتوحة .
وفي الرقة يحل الكرامة حامل اللقب ضيفا ً ثقيلا ً على الشباب في لقاء بملامح زرقاء خاصة أن القائمين على الفريق أكدوا نظرتهم الجدية للمباراة ويبقى الشباب باحثا ً عن نتيجة ملفتة تحسب له .
وفي حلب يستضيف عفرين فريق الوحدة في تكرار لمواجهة ربع نهائي العام الماضي والتي تفوق الوحدة فيها ذهابا ً ( 3 – 1 ) وإيابا ً ( 2 – 0 ) ، المباراة متقاربة جدا ً خاصة أنها على أرض الأخضر .
وتختتم منافسات الذهاب يوم الأربعاء بلقاء يجمع الجارين تشرين والقرداحة في اللاذقية ورغم أن الأفضلية نظريا ً في صالح تشرين إلا أن خصوصية المباراة والمشاكل التي لا تنتهي في صفوف الفريق الأصفر قد تفرض واقعا ً مغايرا ً ؟؟ .
يذكر أن كافة المباريات ستبدأ في الثانية ظهرا ً بتوقيت دمشق ، وسنوافيكم بمزيد من المتابعات حولها في تقارير قادمة
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس