عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-03-2008 - 12:32 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
مانشستر يستعرض ويعزز صدارته

مانشستر يستعرض ويعزز صدارته manchester07_B.jpg


استعرض مانشستر يونايتد أمام ضيفه أستون فيلا وفاز عليه 4-صفر السبت في افتتاح المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم وعزز بالتالي موقعه في الصدارة أمام آرسنال الذي فاز ورفع رصيده إلى 70 نقطة.
على ملعبه أولدترافورد، لم يجد مانشستر يونايتد المتصدر وحامل اللقب أي صعوبة تذكر في تخطي ضيفه أستون فيلا فحافظ على خط نتائجه الإيجابية التصاعدي رافعاً رصيده إلى 76 نقطة.

وافتتح صاحب الأرض التسجيل مبكراً في الدقيقة 17 بعدما نفذ الويلزي راين غيغز ركلة ركنية وتابع البرتغالي كريستيانو رونالدو الكرة مباشرة في الشباك مسجلاً هدفه السادس والعشرين عزز به موقعه في صدارة ترتيب الهدافين بفارق 6 أهداف أمام الإسباني فرناندو توريس مهاجم ليفربول الرابع الذي يستضيف الأحد جاره إيفرتون الخامس في دربي المدينة وقمة المرحلة.

وعكس كريستيانو رونالدو كرة داخل المنطقة تابعها الأرجنتيني كارلوس تيفيز برأسه في الشباك مضيفاً الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 33 هو الثاني عشر له هذا الموسم.

وفرض رونالدو نفسه نجماً مطلقاً في اللقاء وساهم في صنع الهدفين الثالث والرابع بسيناريو واحد من تمريرتين داخل المنطقة نجح واين روني في استغلالهما بالشكل الصحيح في الدقيقتين 53 و70 مسجلاً بذلك هدفه العاشر في الموسم الحالي.
آرسنال ينتزع فوزاً ثميناً

ومن جهته عاد آرسنال من بعيد وقلب تخلفه أمام مضيفه بولتون صفر-2 إلى فوز 3-2 بعشرة أفراد فاستعاد مؤقتاً المركز الثاني.
وتقدم بولتون في الدقيقة 14 عن طريق ماتيو تايلور إثر عرضية من الأيسلندي غريتار رافن شتاينسون وطرد لاعب آرسنال الفرنسي فاسيريكي آبو ديابي لخشونته وأحسن بولتون استغلال النقص العددي فعزز تقدمه في الدقيقة 44 عن طريق تايلور نفسه اثر تمريرة من السنغالي الحجي ضيوف فقام بمجهود فردي وانفرد بالحارس ووضع الكرة في الشباك.
وفي الشوط الثاني، قلص قائد آرسنال الفرنسي وليام غالاس الفارق مسجلاً الهدف الأول في الدقيقة 62 من متابعة طائرة لكرة عرضية أرسلها الإسباني فرانسيسك فابريغاس وأضاف والهولندي روبن فان بيرسي الثاني في الدقيقة 68 من ركلة جزاء احتسبت إثر عرقلة البيلاروسي الكسندر هليب من قبل غاري كاهيل.
وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، قدم لويد صامويل هدية لآرسنال بتسجيله الهدف الثالث خطأ في مرمى فريقه في الوقت بدل الضائع بعدما عكس هليب كرة إلى داخل المنطقة حاول فابريغاس وضعها داخل الشباك فقام صامويل بالمهمة نيابة عنه.
وكان آرسنال سقط أمام تشلسي 1-2 في المرحلة الماضية ففقد المركز الثاني لمصلحة الأخير الذي يلتقي ميدلزبره الأحد في ختام المرحلة، لكنه استعاده بعدما رفع رصيده إلى 70 نقطة مقابل 68 للأخير.
بقية المباريات

وفي بقية المباريات، فاز برمنغهام بعشرة لاعبين أيضاً على ضيفه مانشستر سيتي 3-1. وسجل الأرجنتيني ماورو زارتي في الدقيقتين40 و54 وغاري ماكشيفري في الدقيقة 77 (من ركلة جزاء) أهداف الفائز الذي فقد جهود الفرنسي فرانك كيديرو ما سهل مهمة ايلانو بلومر في تسجيل هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 59.
وتغلب بورتسموث على ضيفه ويغان بهدفين نظيفين حملا توقيع جيرماين ديفو في الدقيقتين 32 و90، وسندرلاند على ضيفه وست هام بهدفين لكينوين جونز في الدقيقة 29 وآندي ريد في الدقيقة 90 مقابل هدف في الدقيقة 18 للسويدي فريديريك ليونغبرغ.
وتعادل ريدينغ مع بلاكبيرن من دون أهداف ودربي كاونتي صاحب المركز الأخير مع ضيفه فولهام بهدفين للأرجنتيني ايمانويل اليخاندرو فيا في الدقيقتين11 و80 مقابل هدفين للسنغالي ديومانسي كامارا في الدقيقة 24 ودين ليكوك في الدقيقة 78 خطأ في مرمى فريقه.
وتختتم المرحلة الأحد بلقاءين آخرين يجمع الأول ليفربول الرابع مع قطب المدينة الآخر إيفرتون الخامس في أقوى المباريات، والثاني بين توتنهام وضيفه نيوكاسل.

رد مع اقتباس