عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-03-2008 - 11:54 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
بايرن وهامبورغ يسقطان في فخ التعادل




أفلت بايرن ميونيخ المتصدر وهامبورغ الثاني من الهزيمة وأدركا التعادل 1-1 في الدقائق العشر الأخيرة، الأول مع مضيفه نورمبرغ، والثاني مع ضيفه أرمينيا بيليفيلد يوم السبت في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.
ففي المباراة الأولى، تقدم نورمبرغ قبيل نهاية الشوط الأول بفضل البوسني زفيزدن ميسيموفيتش في الدقيقة 44 الذي سجل هدفه العاشر هذا الموسم، وانتظر بايرن ميونيخ حتى الدقيقة 81 لإدراك التعادل عن طريق لوكاس بودولسكي.
وكان بودولسكي الجالس على مقاعد الاحتياطيين معظم الأوقات هدد يوم الجمعة باحتمال ترك بايرن ميونيخ في نهاية الموسم لأن المدرب الحالي أوتمار هيتسفيلد يفضل عليه المهاجمين ميروسلاف كلوزه والإيطالي لوكا طوني، لكن خليفته مدرب المنتخب السابق يورغن كلينسمان الذي سيبدأ مهمته الصيف المقبل أعلن معارضته لرحيل بودولسكي، وهو من اكتشفه ودعمه خصوصاً في مونديال 2006 في ألمانيا.
ورفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 54 نقطة وحافظ على فارق النقاط السبع الذي يفصله عن مطارده هامبورغ الذي استطاع إدراك التعادل عن طريق البيروفي خوسيه باولو غيريرو في الدقيقة 83 وبعشرة لاعبين بعد طرد التشيكي دافيد ياروليم يف الدقيقة 66، بعد أن كان متخلفا بهدف لماركوس بولمان في الدقيقة 72.
هزيمة ليفركوزن وبريمن

وفشل باير ليفركوزن وفيردر بريمن في أن يحذو حذو بايرن ميونيخ وهامبورغ وسقطا على أرضهما أمام إينتراخت فرانكفورت صفر-2 ودويسبورغ 1-2 على التوالي وبقي رصيد كل منهما 44 نقطة فتقدم شالكه وصيف بطل الموسم الماضي إلى المركز الثالث بفارق نقطة واحدة إثر تعادله مع مضيفه كارلسروه صفر- صفر.
ولم يستطع باير ليفركوزن تعويض خسارته أمام بايرن ميونيخ 1-2 في المرحلة السابقة وسقط بهدفين نظيفين لستيفان كيسلينغ في الدقيقة 24 خطأ في مرمى فريقه واليوناني ايفانغلوس مانتزيوس في الدقيقة 90.
من جانبه، تخلف فيرد بريمن بهدفين نظيفين سجلهما البوسني ايفيكا غرليتش من ركلة حرة مباشرة إثر خطأ ارتكبه المدافع البرازيلي نالدو في الدقيقة 32، والنيجيري ماناسيه إيشياكو إثر تمريرة من الأوروغوياني بابلو كاسيريس إلى داخل المنطقة تابعها في الشباك في الدقيقة 43.
وقلّص البرازيلي دييغو الفارق من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 58.
بوخوم يستعرض أمام دورتموند

ودك بوخوم شباك ضيفه بوروسيا دورتموند بهدفين مبكرين لكريستوف دابروفسكي من ضربة رأس في الزاوية اليمنى في الدقيقة الرابعة وبنيامين اوير بعدما تلقى عرضية داخل المنطقة من ميمون الزوراغ قابلها بقدمه اليمنى ووضع الكرة في أعلى الزاوية اليمنى في الدقيقة 9.
وعوض بوروسيا دورتموند تخلفه وأدرك التعادل بعدما سجل له سيباستيان كيهل في الدقيقة 37 والكرواتي ملادن بتريتش في الدقيقة 40 من ضربتي رأس إثر تمريرتين إلى داخل المنطقة من البرازيلي ديدي، ورفع الكرواتي رصيده الشخصي إلى 13 هدفاً في البطولة.
لكن سرعان ما أعاد أوير التقدم مجدداً إلى بوخوم بعد دقيقتين مستغلاً تمريرة من البولندي توماس ديبل تابعها بيمناه في أقصى الزاوية اليسرى في الدقيقة 42، بيد أن البرازيلي تينغا أعاد النقطة لبوروسيا دورتموند بإدراكه التعادل الثاني في الدقيقة 65.
وكانت المرحلة قد افتتحت يوم الجمعة بخسارة هانزا روستوك امام فولفسبورغ صفر-1، وتختتم يوم الأحد بلقاءي إينرجي كوتبوس مع هرتا برلين، وهانوفر مع شتوتغارت حامل اللقب.
كان يخوض المباراة رقم 552

وفي سياقٍ متصل خاض حارس مرمى بايرن ميونيخ، متصدر ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم، الدولي السابق أوليفر كان المباراة رقم 552 عندما لعب أساسياً يوم السبت أمام نورمبرغ ليصبح ثالث لاعب بين الأكثر ظهوراً في تاريخ الفريق.
وتساوى كان البالغ من العمر 38 عاماً الذي سيعتزل في نهاية الموسم، مع كلاوس فيشتل (552 مباراة من 1965 إلى 1988)، في حين يتقدم عليه كل من مانفريد كالتس (581 مباراة من 71 إلى 91) وكارل هاينتس كوربل (602 مباراة من 72 إلى 91).
وسينفرد كان بالمركز الثالث في حال لعب واحدة من المباريات الثماني الأخيرة لفريقه، وإذا ما توج بايرن ميونيخ الذي يتقدم على مطارده هامبورغ بفارق 7 نقط، بطلاً في نهاية البطولة، سيتساوى كان مع اللاعب الأكثر ألقاباً مع الفريق البافاري زميله السابق محمد شول الذي اعتزل في نهاية الموسم الماضي.
وأحرز كان مع بايرن ميونيخ حتى الآن 7 ألقاب منذ انضمامه إليه عام 1994 (97 و99 و2000 و2001 و2003 و2005 و2006).



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الألماني

رد مع اقتباس