عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-03-2008 - 02:09 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
برشلونة يسقط أمام بيتيس وفياريال يجرّده من المركز الثاني

برشلونة يسقط أمام بيتيس وفياريال يجرّده من المركز الثاني

البرازيلي إيدو يحتفل بتسجيله هدف الفوز في مرمى برشلونة

انتزع نادي فياريال المركز الثاني على سلم الترتيب بعد فوزه الثمين على ضيفه أتليتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد مستغلاً سقوط برشلونة المفاجئ أمام ريال بيتيس بثلاثة أهداف مقابل هدفين وذلك في افتتاح منافسات الجولة الثلاثين من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
ففي المباراة الأولى فرّط برشلونة بفرصة ثمينة للحاق بريال مدريد بعد أن تقدم في شوط المباراة الأول بهدفين افتتحها المهاجم الشاب بويان كيركيتش في الدقيقة 13 قبل أن يضيف زميله الكاميروني صامويل إيتو الهدف الثاني بعد أقل من دقيقتين.
وتمكن أصحاب الأرض من قلب النتيجة كلياً في الشوط الثاني وفي غضون خمسة عشر دقيقة فقط، حيث قلّص المهاجم البرازيلي النتيجة في الدقيقة 63 وأدرك المدافع خوانيتو التعادل في الدقيقة 76 بعد أن كان إيدو قد أهدر ركلة جزاء احتسبها الحكم تصدى لها الحارس فالديس بنجاح.
وانتزع إيدو نفسه فوزاً ثميناً لبيتيس بتسجيله هدف الفوز في الدقيقة 78 ليزيد من مشاكل الفريق الكاتالوني الذي تراجع إلى المركز الثالث بعد أن تجمّد رصيده عند 58 نقطة.
واستغل فياريال الفرصة السانحة للصعود إلى المركز الثاني بعد تغلبه هذه الليلة كذلك على فريق أتليتيكو مدريد بثلاثية نظيفة، حيث سجّل سانتي كازورلا الهدف الأول في الدقيقة 39 قبل أن يعزّز التركي نيهات تقدم فريقه بالهدف الثاني بعد أقل من أربع دقائق، ويضيف بنفسه الهدف الثالث في الدقيقة 66 من زمن المباراة.
ورفع فياريال رصيده بهذا الفوز إلى 59 نقطة وبفارق 3 نقاط فقط عن ريال مدريد المتصدر والذي يستضيف يوم غدٍ الأحد فريق إشبيلية، في حين تجمّد رصيد أتليتيكو مدريد عند 50 نقطة ليبقى في المركز الرابع.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس