عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-03-2008 - 02:16 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
إنتر يواصل نزيف النقاط

إنتر يواصل نزيف النقاط


واصل إنتر ميلان المتصدر وحامل اللقب في الموسمين الماضيين نزيف النقاط إثر تعادله مع مضيفه لاتسيو 1-1، في حين فشل روما الثاني في تضييق الخناق عليه بتعادله أيضاً مع مضيفه كالياري بالنتيجة ذاتها السبت في افتتاح المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
في المباراة الأولى، افتتح إنتر ميلان التسجيل في الدقيقة 11 إثر تمريرة موزونة من البرازيلي دوغلاس مايكون إلى داخل المنطقة استثمرها بشكل صحيح الأرجنتيني هرنان كريسبو وحولها إلى الشباك.
وتمكن لاتسيو من إدراك التعادل في الدقيقة 60 بواسطة تومازو روكي مستغلاً تمريرة كريستيان دانيال ليديسما.
وحاول كل من الفريقين خطف النقاط الثلاث في الوقت المتبقي دون جدوى فصار رصيد الأول 69 نقطة مقابل 38 للثاني، وبقي الفارق 3 نقاط بينه وبين روما الذي فوجئ بهدف مبكر لمضيفه في الدقيقة الثالثة عندما حاول مدافعه ماتيو فيراري تهدئة الكرة بقدمه اليسرى إثر ركينة فخدعت الحارس واستقرت خطأ في شباك فريقه.
وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للشوط الأول، حصل روما على ركلة حرة نفذها قائده فرانشيسكو توتي أرضية زاحفة على يمين الحارس الذي ارتمى عليها دون أن يتمكن من إيقافها مسجلاً هدفه الرابع عشر في البطولة هذا الموسم.
وسنحت الفرصة مرات عدة في الشوط الثاني للضيوف لتحويل النتيجة لمصلحتهم لكن الحظ عاندهم وكان أبرزها لتوتي والبرازيلي سيسينيو المنتقل من ريال مدريد الإسباني.
ولا يزال روما بعيداً عن يوفنتوس (58) صاحب المركز الثالث الذي يستضيف بارما الأحد في ختام المرحلة حيث تقام سبع مباريات أخرى.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس