عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-03-2008 - 03:42 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
نأمل أن يعلن أحد صراحة عن مسؤولية التعادل المرير!!

نقطة تعادل مع منتخب الإمارات إعتبرها البعض من الزملاء مكسباً كبيراً وبالوقت نفسه اعتبروا المباراة كانت قمة في الروعة وقدم شكره للاعبين والجهاز الفني والإداري وحمّل جزءاً من مسؤولية التعادل لاتحاد الكرة الذي لم يستطع توفير مباريات ودية مع منتخبات قوية قبل اللقاء الذي أفرط الكثيرين في الثقة الزائدة بالفوز بل وضع زملائنا النقاط الثلاثة في بنك المنتخب في الدور قبل الأخير المؤهل لنهائيات كأس العالم ..

لهؤلاء أقول أرجوكم كفانا مجاملات ولنكن صريحين بواقعنا الحالي ،لدينا منتخب قوي ومميز وهو الأبرز حالياً ضمن المنتخبات العربية ولدينا مواهب وإمكانيات وجمهور رائع ونملك كافة مقومات الوصول للعالمية .. إذن ما هو المطلوب من أجل متابعة المشوار طالما أعلن المدرب فجر إبراهيم خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة أن إتحاد الكرة لم يقصر وكان يلبي طلباته .. إذن ما الذي يجري في أروقة المنتخب الذي هبط مردوده بعد أن سجلنا في مرمى الإمارات هدفاً مبكراً ظن به الجميع أن اللقاء سينتهي بفارق ثلاثة أهداف على الأقل تقدير , وفجأة يتغير الحال ويتعادل الاشقاء بهدف إسماعيل مطر الذي كان في أسوأ حالاته وإستطاع أن يأكل الحلوى السورية كما وعد قبل اللقاء..

أعترف أن مدربنا فجر إبراهيم بذل الكثير خلال المرحلة الماضية وجهوده واضحة يشكر عليها وخاصة أنه يعمل لوحده بدون مدرب مساعد لأنه كما قال لا يريد مساعداً (كومبارس ) ولم يجد في الفترة الماضية ضالته بوجود مدرب مساعد فتحمل عبئاً كبيراً , لكنني أعترف أيضاً أن هناك خللاً يجب معالجته بأن يتحمل أحد ذلك التعادل الذي كان أشبه بالخسارة لمنتخبنا وأشبه بالفوز للإماراتين ونأمل أن يعترف أحد بتلك الخسارة لنقطتين غاليتين أمام جمهور غالي خرج حزيناً من ملعب العباسيين .. الإعتراف بالخطأ فضيلة إما أن يكون إتحاد الكرة مقصراً وهذا ما نفاه المدرب تماماً أو الجهاز الفني وأما اللاعبين أنفسهم ,, ربما هناك بالكواليس أشياء لا نعرفها لكن من حق الجمهور أن يدرك ما هي مبرراتها فكرة القدم أصبحت الزاد اليومي الذي يعشقه الرياضي والهواء الذي يبحث عنه ليتنفس هواء يعيش به .


بقلم : معن تركاوي
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس