عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-03-2008 - 04:44 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
بعد لقاء الإمارات لا نريد مزيدا ً من الحسرات

بعد لقاء الإمارات لا نريد مزيدا ً من الحسرات


بعد لقاء الإمارات لا نريد مزيدا ً من الحسرات soccer-syrfan-29-3-2


لأن من حقنا أن نفرح فلن ندعها في القلب تجرح ولن نتكلم بأي حال لنفضح فتلك ليست غايتنا مع أحد ..
استذكر الحاضرون لمباراة منتخبنا الوطني مع الإمارات لقاء تصفيات كأس العالم 1986 أمام العراق ويا ليتنا نصل هذه الأيام إلى المرحلة التي وصلنا لها آنذاك إذ أصبح الوصول للدور الثاني من التصفيات ( أي تصفيات ) حلما ً صعب المنال ودونه تعقيدات كثيرة تبدأ في التفسير الخاطئ للقوانين والمراسيم وتمر بالمصالح لمن يدير شؤون كرتنا ولا تنتهي بتضارب هذه المصالح ..
هذا الواقع الذي تكيف معه الجمهور السوري طوال سنوات بدا وكأنه قابل للتغيير مع نتائج أنديتنا الملفتة فنجاح الأندية قاعدة لنجاح المنتخب لكن يبدو أننا استثناء من هذه القاعدة ..
ترقبنا الكثير من منتخبنا الوطني ولم نكن نطمح بنقطة تعادل من إيران في طهران بقدر ما تمنينا نقاطا ً ثلاث من الإمارات وحينها سيكون رصيدنا أفضل من الحالي بنقطتين !!
كثير من الإشارات والتساؤلات سجلت حول التكتيك والتبديل والخطة ووووو ... وسمعنا كثيرا ً من التبرير لكن أن يكون الإعلام هو سبب للتعادل الخسارة فذلك ما يبدو غير مفهوم على الإطلاق وقد وقفت مختلف الوسائل الإعلامية خلف المنتخب في حالة وطنية جامعة تسمو فوق أي شخص وأي اعتبار .
عذرا ً فقد أخطأنا ( كإعلام ) حين دعمنا منتخبا ً لم يقدر القائمون عليه ذلك ، لكن هل سيعتذر من أخطأ بحق الجمهور من خلال مباراة صدمته في نواح ٍ كثيرة ؟؟
وهل يكون القادم أفضل مع خطوات تصحح مسار المنتخب ، وإن خدمتنا نتائج الجولة بتعادل طرفي المجموعة الآخرين إيران والكويت فلن تسلم الأمور في القادمات فهل يصحو اتحاد الكرة ؟؟

رد مع اقتباس