عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-03-2008 - 04:13 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
الاتحاد السعودي الجامح يلاقي الشباب الطامح في مواجهة لاتقبل أنصاف الحلول

كلاهما يبحث عن الفوز لإبقاء الآمال مفتوحة بلقب الدوري الممتاز


الاتحاد الجامح يلاقي الشباب الطامح في مواجهة لاتقبل أنصاف الحلول


الاتحاد والشباب يجددان اليوم مواجهاتهما المثيرة


سيكون على الاتحاد أن يخوض اليوم مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين بمواجهة ضيفه الشباب على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة في إطار الجولة 20 من مسابقة الدوري الممتاز.
ولا يبدو طموح الشباب مغايراً، حيث سيكون اللقاء بمثابة مفترق الطرق لطرفيه، فالاتحاد المتصدر برصيد 47 نقطة يدرك أن أي تعثر له سيضعف كثيراً حظوظه بالاحتفاظ بالصدارة التي يقبض عليها منذ الجولات الأولى للمسابقة، خصوصاً أنه يجد مطاردة شرسة من الهلال والشباب، فيما ليس أمام الشباب خيار سوى الفوز اليوم ليبقي على آماله في الفوز بالبطولة على أمل أن تخدمه نتيجة لقاء الاتحاد والهلال الأخيرة في المسابقة.
ويدخل الاتحاد المواجهة مدعوماً بعاملي الأرض والجمهور، إضافة إلى الدفعة المعنوية الهائلة التي حصل عليها بتصدره لمجموعته في دوري أبطال آسيا بعد فوزه على الاتحاد السوري في معقل هذا الأخير في مدينة حلب السورية، وهو الفوز الذي أعاد للفريق توازنه بعد الهبوط الواضح في مستواه والذي عرضه لانتقادات جماهيرية وإعلامية واسعة انصب الجزء الأكبر منها على مدرب الفريق البرازيلي استيفان سواريس الذي لن يكون أمامه خيار اليوم سوى الفوز.
وكشفت التدريبات الاتحادية التي جرت في الأيام الأخيرة الماضية أن سواريس سيعتمد على ذات الأسماء التي شاركت في اللقاء الماضي مع احتمالية الدفع بعبدالرحمن القحطاني بديلاً لعبدالله حيدر لزيادة الضغط الهجومي للفريق من الجهة اليسرى.
وشدد المدرب الاتحادي على مدافعيه بعدم التقدم المبالغ فيه إلى الأمام لعدم منح الفرصة للاعبي الشباب في تطبيق أسلوبهم الذي يعتمد على الهجوم المرتد السريع، وهو الأمر الذي عانى منه الاتحاديون حيث كان الشباب الفريق الوحيد الذي هزمهم في مسابقة الدوري هذا الموسم.
في المقابل سيكون مدرب الشباب، الأرجنتيني أنزو هيكتور مطالبًا بالمغامرة الهجومية وفتح اللعب أمام فريق يمتلك هجوماً هو الأقوى في المسابقة، خصوصاً عندما يلعب بين جماهيره في جدة.
والشبابيون مطالبون اليوم بتحقيق الفوز لتعويض سلسلة خسائر الفريق في كأس ولي العهد وكأس الأمير فيصل بن فهد بعد أن كانوا المرشحين الأوفر حظاً للفوز بالبطولتين.
وينتظر أن يدفع هيكتور بالثنائي الهجومي ناجي مجرشي وناصر الشمراني من بداية اللقاء، ومن خلفهما الأرجنتيني مارتنيز.
وسيعمل الفريق الشبابي على الحد من خطورة الفريق الاتحادي خصوصاً في الكرات الثابتة التي تمثل الخيار الأمثل للاتحاديين في تسجيل الأهداف.
وفقا لهذه المعطيات فإننا ننتظر مباراة ممتعة حافلة بالإثارة والتشويق ستحدد نتيجتها بشكل كبير مصير بطولة الدوري.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس