عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-03-2008 - 02:02 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
زانيتي: إنتر ميلان ما زال يتصدر الدوري الإيطالي




قال الأرجنتيني خافيير زانيتي قائد فريق إنتر ميلان أنه لا يخشى غريمه روما الثاني، كما أوضح بأن النيراتزوري لا زال متصدراً للدوري الإيطالي بفارقٍ جيد عن مطارده الجيالاروسي.
وعلّق زانيتي عقب مباراة إنتر ميلان ومستضيفه لاتسيو أمس السبت: "لاتسيو لعب مباراةً ممتازة، وقدم أداءً فاق ما قدمناه".
وأضاف: "لا زال أمامنا الكثير حتى نعود لمستوانا المعهودـ وسنستعيد بعض اللاعبين الذين غابوا عنا بداعي الإصابة، ولنأمل أن نقدم مستوياتٍ أفضل في المباريات المقبلة".
"الفريق يرغب بالفوز بهذا اللقب، تبقى أمامنا عددٌ قليل من المباريات كما أننا نتقدم على روما بفارق أربع نقاط".
أما فيما يخص شائعات تغيير مدرب الفريق أكد زانيتي عدم تأثر الفريق فيها فقال: "لا يتأثر فريقنا بمثل هذه الأمور، فنحن نفكر بالتدريب الجاد وتقديم الأداء الأفضل خلال المباريات فقط".
ولدى سؤاله عما إذا كان يخشى فريق روما أجاب القائد الأرجنتيني بقوله: "لا أخاف منهم، إلا أنني أحترمهم، ففريقانا عظيمان سيحاربان للنهاية هذا الموسم".
وكشف زانيتي عن سعادته بمواطنه هيرنان كريسبو الذي تمكن من تسجيل هدف فريقه أمام لاتسيو: "أنا سعيدٌ بهدف كريسبو، لقد أراد التسجيل حقاً، آمل أن يواصل في تقديم المستوى نفسه في المباريات المقبلة".
أما فيما يخص المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش وإصابته، علّق زانيتي قائلاً: "إصابته في الركبة تحول دون تقديمه لأفضل المستويات، آمل أن نتمكن من استرجاعه قريباً".



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس