عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-03-2008 - 03:13 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
غرانت: عاد دروغبا لمستواه المعهود أخيراً

غرانت: عاد دروغبا لمستواه المعهود أخيراً 18901.jpg



اتهم أفرام غرانت مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي المهاجم الإيفواري ديدييه دروغبا في الفترة الماضية بأنه لم يكن يتمتع بالعقلية المناسبة عقب عودته من المشاركة مع منتخب بلاده في مسابقة كاس الأمم الإفريقية الشهر الماضي، إلا أنه أكد أن تصرفات المهاجم عادت إلى ما كانت عليه الآن.
وقال المدرب الذي تعرض لسيل من الانتقادات مؤخراً: "قدم دروغبا أداءً جيداً في دوري الأبطال الأوروبي خلال دور المجموعات، كما كان أداءه معنا خلال المراحل الأولى من الدوري المحلي متميزاً أيضاً حتى تعرضه للإصابة".
وأضاف: "خلال فترة تعافيه من الإصابة، سافر ديدييه للمشاركة مع منتخب ساحل العاج في البطولة الإفريقية، ولدى عودته لم يكن في أحسن أحواله بدنياً لأنه لم يتمرن خلال فترة إصابته، كما خاض كأس الأمم دون تدريبٍ أيضاً".
وأوضح: "لذا، عاد إلينا من إفريقيا بحالٍ سيئة جسدياً، مع تأثر نفسيته وتفكيره قليلاً أيضاً، إلا أنه تدرب بشكلٍ ممتاز ولعب مباراةً جيدة أمام توتنهام، أما في لقاءنا أمام أرسنال فكان مستواه جيداً جداً".
وختم بقوله: "أعتقد أن دروغبا يقدم المستويات المتميزة في الوقت المناسب".





رد مع اقتباس