عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 31-03-2008 - 01:59 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
اين المواهب الشابة في نادي الاتحاد

كلنا نشاهد المواهب الشابة في الاندية السورية وفي جميع انديتنا كمحمد العبادي وعدي جفال ورائد طعمة من الفتوة وتامر حج محمد وعلاءشبلي من الكرامة وعبد الناصر حسن من الوحدة ومحمد جعفر من حطين وسمير بلال من الحرية .
من يتابع فريق نادي الاتحاد هذا الموسم يتبين له عدم وجود اي من المواهب الشابة التي تخدمك لعدة سنوات وتكون لنا عوناً في الايام المقبلة.
وللأسف الشديد فريقنا الاول اهمل كثيراً هذه المسألة وبات يعتمد على اسماء باتت منتهية الفعالية وقاربت على الاعتزال وانا لا اقصد اي لاعب معين ولكن هذا هو الواقع .
وعندما جاء اوسكار الى نادي الاتحاد حاول ايجاد توليفة شابة تخدم النادي على الأقل لخمس سنوات وذلك باشراكه تامر رشيد وطه دياب وحسين كلاوي واحمد درويش ميدو واعار الى نادي امية رامي حميدة .
بينما تيتا اهمل جميع المواهب الشابة واعتمد على لاعبين كبار وتناسى اي من الشباب كي يتم تجهيزهم الى الموسم القادم
والصف الاحتياطي لفريقنا معدوماً ولا يوجد فيه اي اسم كبير يغير مجرى لعبة كما حصل في مباراتنا مع اتحاد جدة عندما لعب الضامن والبيف الذين لا يملكون اي شيئ وهذان اللاعبان هم احدث الاسماء في الفريق مع العلم ان عمر كل واحد منهم قد تجاوز 22 عاماً.
اذاً يجب على مدير الكرة اخذ هذا الموضوع بجدية والاعتماد على اسماء جديدة لعلها تكسب الخبرة في المباريات القليلة المتبقية هذا الموسم .
وآخر القرارات من القطري بن همام بشأن شروطه الاحترافية هو توفر مدرسة للمواهب وهذا احد الشروط لكي ندخل عالم الاحتراف وعدم الاعتماد على اسماء معينة طوال الموسم .

هذه المقالة تعبر عن رأيي الشخصي

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي


التعديل الأخير تم بواسطة : تشيلسي بتاريخ 31-03-2008 الساعة 02:01
رد مع اقتباس