عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 31-03-2008 - 02:04 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
بنيتيز يهاجم جماهير إيفرتون


بنيتيز يوجّه لاعبيه خلال لقاء الديربي يوم أمس الأحد



شدّد رافائيل بنيتيز المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي على أن جماهير نادي إيفرتون قد تخطت الحدود بهتافاتها المسيئة لستيفين جيرارد خلال لقاء الديربي بين الفريقين والذي أقيم يوم أمس الأحد على ملعب الأنفيلد.
ووجهت جماهير إيفرتون سيلاً من الإهانات لقائد فريق ليفربول على وجه الخصوص خلال مباراة الأمس والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدف وحيد، الأمر الذي دفع المدرب رافائيل بنيتيز لتوجيه انتقادات حادة هاجم فيها تصرفات جماهير الضيوف.
وعلّق المدرب الإسباني على ما حصل بعد المباراة بقوله: "أنا واثق بأن اللاعبين مسرورون للغاية بهذا الفوز، لكني شخصياً لم أكن سعيداً لما سمعته من الجماهير هذا اليوم والتي أظهرت قلة احترام كبيرة لوجودها هنا في ملعبنا" وتابع "لكننا تمكنا من هزيمتهم وهذا يعني الكثير للجماهير والفريق بالدرجة الأولى".
وتعد هذه المرة الثانية هذا الموسم حيث واجه جيرارد مثل هذه الهتافات خلال لقاء الذهاب على ملعب إيفرتون "غوديسون بارك".
وأشار بنيتيز إلى أن هذه النيجة تعد جيدة جداً لاستعادة الثقة بعد خسارة الأسبوع الماضي أمام مانشيستر يونايتد بثلاثة أهداف نظيفة، حيث قال: "بعد خسارتنا أمام مانشيستر كان من المهم بالنسبة لنا أن نحقّق مثل هذا الفوز على واحد من أكبر خصومنا الأمر الذي سيمنحنا الثقة من جديد قبل مواجهة أرسنال يوم الأربعاء".






موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس