عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 31-03-2008 - 02:06 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
فيرغسون يحذر روما من مهاجمه روني

فيرغسون يحذر روما من مهاجمه روني


حذر السير أليكس فيرغسون مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي خصمه فريق روما الإيطالي من خطورة المهاجم واين روني الذي يرى فيرغي أنه وصل إلى أفضل مستوياته في الوقت المناسب قبيل خوض المباراة التي ستجمع الطرفين يوم غد الثلاثاء في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.
وقد تمكن روني من تسجيل هدفين لفريق الشياطين الحمر خلال مباراته الأخيرة أمام أستون فيلا يوم السبت الماضي، وكان هذان الهدفان هما أول هدفين يسجلهما المهاجم الدولي خلال بطولة الدوري المحلي على ملعب أولد ترافورد منذ أكتوبر الماضي.
ويرى فيرغسون أن روما سيكون الضحية المقبلة لمانشستر وروني حيث وصل كلاهما لأفضل مستوياته في الوقت المناسب تماماً، قال المدرب: "واين مهاجم عالمي وأرى أن بإمكانه التسجيل لنا في كل مباراةٍ من المباريات الست أو السبع المقبلة".
وختم بقوله: "مباراتنا أمام روما في غاية الأهمية، ولكننا ننتظرها بفارغ الصبر نظراً للمستوى المميز الذي نمر به حالياً".


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس