عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 31-03-2008 - 03:09 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
لاعب إنجليزي سابق: إنجلترا أفضل من إيطاليا

لاعب إنجليزي سابق: إنجلترا أفضل من إيطاليا 19087.jpg

ستيفن جيرارد (يمين) حزين بفشل المنتخب الإنجليزي في التأهل إلى النهائيات الأوروبية ولاعبو كرواتيا يحتفون بالفوز



زاد اللاعب الإنجليزي السابق تشارلي نيكولاس من حدة الأجواء التي تسبق لقاء فريق روما ومانشستر يونايتد في دوري الأيطال عبر ادعاءاته التي يرى فيها أن إنجلترا تحتوي على لاعبين ذوي مهارات فردية يتميزون بشكلٍ أكبر من إيطاليا، كما يرى أن ستيفن جيرارد أفضل بكثيرٍ من فرانشيسكو توتي.
وتمت استضافة نيكولاس الذي لعب في صفوف أرسنال في الفترة ما بين عامي 1983 و1985 ضمن أحد برامج قنوات سكاي التلفزيونية للتعقيب على خسارة منتخب إنجلترا ودياً أمام نظيره الفرنسي.
ووجه نيكولاس (46 عاماً) سيلاً من الانتقادات للمدرب فابيو كابيلو على أسلوب اللعب البطيء الذي انتهجه في تدريب منتخب إنجلترا والذي رآه اللاعب السابق سبباً رئيسياً في حجب بريق نجوم الفريق مثل ستيفن جيرارد وواين روني.
وصرح نيكولاس بسخط: "لدى لاعبي إنجلترا مهارات فردية أفضل بكثير من لاعبي إيطاليا".
وأضاف: "عندما يكون جيرارد في قمة مستواه يمكنه التفوق على فرانشيسكو توتي بسهولة".
وأوضح: "يردد الكثيرون دائماً العبارات حول قوة المنتخب الإيطالي وقدرته على تحقيق الإنجازات والتأهل إلى الأدوار النهائية في البطولات، إلا أنهم غالباً ما ينهون مبارياتهم بالتعادل 0-0 أو يفوزون بفارق هدفٍ وحيد".
واختتم مؤكداً: "إنجلترا لديها من المواهب ما يؤهلها لتكون أكثر تعبيراً وقدرةً على تحقيق الإنجازات".
ومن شأن هذه التعليقات زيادة حدة التوتر بين الطرفين، علماً بأن المنتخب الإيطالي هو حامل لقب كأس العالم، ويراه الكثيرون كأبرز المرشحين للفوز بالبطولة الأوروبية الصيف المقبل.
في المقابل، عجز المنتخب الإنجليزي عن التأهل إلى كأس الأمم الأوروبية بعد أن أنهى التصفيات في المركز الثالث في مجموعته خلف منتخبي كرواتيا وروسيا.

رد مع اقتباس