عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 31-03-2008 - 02:30 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
روي كين : السير أليكس منافق !!!

روي كين : السير أليكس منافق !!!



إنتقدَ مدرّب سندرلاند روي كين مدرّب مانشستر يونايتد السّير أليكس فيرغسون، الرجل الذي لَعبَ تحته للعديد من السَنَواتِ، بأنّه منافق عندما يتعلق الأمر بإنتقاد سوء أداء الحكّامِ.
إنتقدَ فيرغي الأسبوع الماضي المدربين واللاعبين الذين يَنهالونَ بالشتائم على مسؤولي المباراةِ، لكن كين يَقُولُ بأنّ الإسكتلندي ربما يَحتاج لإلْقاء نظرة في المرآةِ أولاً.
الآيرلندي (روي كين) كان غاضباً خصوصاً من الطريقِة التي وصف بها مدرّب مانشستر يونايتد الحكم مارتن أتكنسون بأنّه كان "على جانبِ بورتسموث "أثناء مباراةِ كأس إنجلترا الأخيرةِ بين الفريقين، التي خسرها اليونايتد 0-1.
"هناك الكثير مِنْ المنافقين في كرةِ القدم"علّقَ كين. "مدربين يَقُولونَ بأنّنا يَجِبُ أَنْ نَحترمُ المسؤولين رغم أنّهم دائماً يُطردون من المباريات بسبب هذا الأمر."
"فَاجأَني رُؤية اليونايتيد يتكلّم حول الحكم" إستمرَّ كين. "(فيرغي) لم يكُن الوحيدَ. اليونايتد علّمَني دائماً بأن أتقبل الخسارة بدون عصبية. لَكنَّهم لم يكونوا كذلك أمام بورتسموث."
فيرغسون طُرد أيضاً إلى المدرجات لمُضَايَقَة الحكمِ أثناء هزيمةِ اليونايتد 0-1 أمام بولتون في ملعبِ ريبوك.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس