عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-04-2008 - 04:08 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
إصابة شادي محمد بالتواء في كاحل القدم

إصابة شادي محمد بالتواء في كاحل القدم 19097.jpg


قائد نادي الأهلي المصري شادي محمد




أعلن النادي الأهلي المصري اليوم – الاثنين – أن قائد الفريق شادي محمد أصيب بالتواءٍ في كاحل قدمه خلال مباراة فريقه أمام الترسانة أمس والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفٍ دون رد.

وأكد حسام البدري المدرب العام للفريق في تصريحٍ للموقع الرسمي للنادي أن اللاعب حاول بين شوطي المباراة التحامل على إصابته وإكمال اللقاء، لكن الألم الشديد حال دون هذا.

ولم يحدد الجهاز الطبي للأهلي عن الفترة التي من المتوقع غياب شادي محمد فيها عن الملاعب، كما ذكر الجهاز الطبي أن اللاعب سيخضع اليوم لتصوير الأشعة على قدمه حتى يتم تحديد الفترة التي ستتاح له للشفاء، ومن المتوقع أن يغيب اللاعب عن مباراة فريقه أمام المصرية للاتصالات المقبلة يوم الخميس الموافق العاشر من شهر أبريل المقبل.

من جهةٍ أخرى، قال عبد الله جورج طبيب نادي الزمالك أن عمرو زكي وجمال حمزة سيلحقان بمباراة أفريكا سبور العاجي بدوري أبطال إفريقيا، وأكد أن اللاعبين سينضمان إلى بعثة الفريق المسافرة إلى عاصمة ساحل العاج بأبيدجان.

رد مع اقتباس