نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-02-2012 - 09:45 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية زهرة الكالا
 
زهرة الكالا
أهلاوي مميز

زهرة الكالا غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 14318
تاريخ التسجيل : Dec 2011
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 131
قوة التقييم : زهرة الكالا is on a distinguished road
ميلان يفشل في استغلال تعثر اليوفي... وروما يسحق الإنتر برباعية

February 6th, 2012

ميلان يفشل في استغلال تعثر اليوفي...


وروما يسحق الإنتر برباعية




لقن روما ضيفه إنترناسيونالي درساً قاسياً في فنون كرة القدم وسحقه بأربعة أهداف نظيفة يوم الأحد، بالمرحلة 22 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، فيما فشل فريقا يوفنتوس وميلان في تحقيق الفوز على أرضهما، إذ تعادل يوفنتوس سلبياً مع سيينا، وبذات النتيجة تعادل ميلان حامل اللقب مع نابولي.

ولم يقدم يوفنتوس شيئاً يشفع له للخروج بالنقاط الثلاث من مباراته مع ضيفه الجريح سيينا، لكنه نجح بالمحافظة على سجله الخالي من الهزائم هذا الموسم وعلى فارق النقطة الذي يفصله عن ملاحقه ميلان، علماً بأن فريق "السيدة العجوز" يملك مباراة أمام بارما تأجلت من المرحلة السابقة بسبب الثلوج.
ويمكن لميلان أن يعزي نفسه، خلافاً ليوفنتوس، بأنه كان يواجه فريقا من عيار نابولي وبأنه خاض الدقائق الـ25 الأخيرة ناقص العدد، للقول بأن النقطة التي حصل عليها على أرضه وبين جماهيره ليست بالنتيجة السيئة كثيراً، رغم أن الفرصة كانت متاحة أمامه للتربع على الصدارة.
ولم تكن حال أودينيزي الثالث أفضل على الإطلاق من يوفنتوس وميلان، إذ مني بدوره بهزيمته الخامسة هذا الموسم وجاءت على يد مضيفه فيورنتينا بهدفين لأنتونيو دي ناتالي الذي تصدر ترتيب الهدافين بـ16 هدفاً، والروماني غابرييل تورييه، مقابل ثلاثة أهداف للمونتينغري ستيفان يوفوتيتش (هدفين) وماتيا كاساني.
وكانت الفرصة متاحة أمام لاتسيو من أجل أن يزيح أودينيزي عن المركز الثالث لأنه خاض مباراته قبل الأخير، إلا أن فريق العاصمة عجز عن تخطي الظروف الصعبة التي رافقت وصوله إلى جنوى، حيث تأخرت رحلته لساعات بسبب الأجواء المناخية الصعبة، ثم عانى على أرضية ملعب "لويجي فيراريس" المغطاة بالثلوج.
ووجد لاتسيو نفسه متخلفاً بهدفين نظيفين مع نهاية الشوط الأول سجلهما الأرجنتيني رودريغو بالاسيو، والصربي بوسكو يانكوفيتش، ثم أضاف الأخير هدفاً ثالثاً لأصحاب الأرض في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني.
وحاول لاتسيو العودة إلى اللقاء ونجح في تقليص الفارق من ركلة جزاء نفذها الأرجنتيني الأصل كريستيان ليديزما، بالإضافة لهدف متأخر سجله الأوروغوياني ألفارو غونزاليس، فتجمد رصيده عند 39 نقطة في المركز الرابع.
وعلى الملعب الأولمبي في العاصمة، افتتح روما التسجيل بفضل رأسية من المدافع البرازيلي جوان، ثم أضاف فابيو بوريني الهدف الثاني بطريقة رائعة، وفي بداية الشوط الثاني تمكن بوريني أيضا من تعزيز تقدم فريقه، قبل أن يختتم كركيتش المهرجان التهديفي لفريق العاصمة في الدقيقة 89، وبهذا الفوز ضيق روما الخناق على إنترناسيونالي، إذ أصبح متخلفاً عنه بفارق نقطتين فقط.
وتغلب باليرمو على ضيفه أتلانتا بهدفين مقابل هدف، وانتهت مباراتان أخريان بالتعادل السلبي، وجمعتا نوفارا متذيل الترتيب بكالياري، وليتشي ببولونيا، فيما تأجلت يوم السبت مباراة تشيزينا وكاتانيا بسبب الثلوج.




المصدر: شبكة مدينتنا الإخبارية

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

ميلان يفشل في استغلال تعثر اليوفي... وروما يسحق الإنتر برباعية



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: ميلان يفشل في استغلال تعثر اليوفي... وروما يسحق الإنتر برباعية
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاتحاد يسحق المجد برباعية قتيبة الشامي كرة القدم الاتحاد الحلبي 5 23-04-2010 11:44
تقرير مبارة انتر ميلان وروما الاهلاوي المغترب الدوري الإيطالي 1 03-03-2009 02:47
مباراة اليوفي وروما ابونجبو الدوري الإيطالي 5 01-11-2008 06:22
رغم فوز اليوفي برباعية ضد أرتميديا وحش الاتحاد الوحش دوري أبطال أوربا 5 26-08-2008 03:28
لاتسيو ينتظر تعثر الإنتر تشيلسي الدوري الإيطالي 8 07-05-2008 09:17

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 06:20