نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-05-2012 - 12:55 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ربيع الأهلاوي
 
ربيع الأهلاوي
إدارة المنتدى

ربيع الأهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5795
تاريخ التسجيل : Jun 2008
مكان الإقامة : ســـــوريــا
عدد المشاركات : 6,608
قوة التقييم : ربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the rough
السيريا آ | ليتشي يداعب ميلان ويوقف يوفنتوس بتعادل مثير

May 3rd, 2012

السيريا آ | ليتشي يداعب ميلان ويوقف يوفنتوس بتعادل مثير

تعثر اليوفنتوس بصورة مفاجئة مساء اليوم أمام فريق ليتشي على ملعب اليوفنتوس أرينا بالتعادل الإيجابي ضمن الجولة الـ36 من مسابقة الدوري الإيطالي، تقدم الفريق البيانكونيري في النتيجة عن طريق كلاوديو ماركيزيو في الدقيقة التاسعة، ورد ليتشي في الدقيقة 84 بهدف أندريا بيرتولاتشي
وبذلك أهدى ليتشي فرصة مميزة للميلان الذي فاز على أتالانتا وتقلص الفارق بينه وبين اليوفنتوس لنقطة واحدة، بينما توقف رصيد ليتشي عند 36 نقطة بفارق 3 نقاط عن صاحب المركز السابع عشر ومازالت آماله موجودة في البقاء.

بدأت المباراة بخبر غير سعيد للبيانكونيري بإصابة باولو دي تشيلي في الدقيقة الخامسة ونزول مارتين كاسيريس بدلًا عنه، ولكن النبأ الأهم والأسعد جاء في الدقيقة 8 بعد كرة ساقطة في عمق دفاع ليتشي قابلها ماركيزيو برأسية في الزاوية اليمنى لم يفلح الحارس بيناسي في توقعها لتسكن الشباك.

واصل أصحاب الأرض نواياهم الهجومية وكاد خطأ بيناسي يكلف لينشي خطأ آخر بعد أن خرج ليبعد الكرة فوصلت لفيدال ولكن تسديدة التشيلي اصطدمت بالدفاع.

استمرت أفضلية اليوفي رغم محاولات ليتشي للخروج من مناطقه، وكاد كاروتزييري أن يحرز هدفًا في مرماه بعد عرضية فوشينيتش ولكنها مرت للركنية.

وكاد فيدال أن ينهي على آمال الفريق السالنتيني بكرًا بعد عمل رائع من ماركيزيو الذي ركض بالكرة ثم لعبها من فوق الدفاع لفيدال الذي استلمها وسددها بيسراه ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن بالدقيقة 26.
سدد ماركيزيو كرة جديدة أبعدها بيناسي للركنية، وحاول ليتشي الخروج من منطقته ونجح بالفعل لكنه لم يستطيع تشكيل الخطورة المطلوبة على مرمى بوفون فكان خروجًأ بلا جدوى.

وانتهى الشوط الأول بتقدم مستحق لليوفنتوس، وبدأ الشوط الثاني والكرة مستمرة في حوزة البيانكونيري مع محاولة خط وسط ليتشي القوي بدنيًا أن يكسب المعركة البدنية على الأقل.

ودخل لويس مورييل نجوم هجوم ليتشي في الشوط الثاني في مكان سيفيروفيتش وبدأ ليتشي بشكل رائع بعد نزول المهاجم الكولومبي ولكن تعرض لضربة قوية بعد دخول كوادرادو بقوة على قدم كاسيريس ليتم طرد الجناح الأهم في تشكيلة كوزمي ويكمل ليتشي اللقاء بـ10 لاعبين.

أضاع فيدال فرصة الهدف الثاني بعد كرة عرضية أرسلها فوشينيتش برأسه لفيدال ولكن لاعب الوسط التشيلي تعامل معها برعونة وهو منفرد تمامًأ أمام الحارس بيناسي.

أدخل كوزمي جياكوماتزي في مكان دي ميكيلي لإعادة خط الوسط لخمسة لاعبيه مع بقاء مورييل وحيدًأ في الهجوم.

انخفض رتم اللقاء إلى أن أعاد كوالياريلا سخونة المباراة بالدقيقة 65 بعد كرة مقوسة لعبها بيرلو لماركيزيو لكن شتتها الدفاع ليسددها كوالياريلا على الطائر بصورة جميلة ولكنها علت العارضة بقليل بالدقيقة 65.

وعاد فابيو لصناعة الخطر بتسديدة يمينية على قوس منطقة الجزاء ولكن بيناسي أبعدها هذه المرة بيقظة.
سنحت فرصة لليتشي من ضربة حرة غير مباشرة قابلها ديلفكييو بتسديدة طائشة وصلت لمورييل لكن بوفون المستريح من الهجمات خرج في الوقت المناسب والتقط الكرة، وكاد اليوفي من مرتدة أن يضيف الهدف الحاسم عن طريق ماتري الذي تخطى مدافع ليتشي ولكن تسديدته أوقفها بيناسي الذي تحسن مردوده في الشوط الثاني.

خرج فوشينيتش في الدقيقة 76 ودخل بدلًا عنه أليكس دِل بييرو وكاد أليكس من كرة مهدها له ماتري أن يضع بصمته لكن مدافع ليتشي أبعد الكرة في الوقت المناسب.

وفي الدقيقة 81 طالب لوريس مورييل بركلة جزاء بعد احتكاك بينه وبين كاسيريس في منطقة الجزاء لكن الحكم رأى أنه يتحايل وأعطاه بطاقة صفراء.

وفي الدقيقة 84 ارتكب بوفون خطأ قاتل استغله بيرتولاتشي وأحرز هدف التعادل القاتل الذي أسكت اليوفنتوس أرينا بأكمله في وضعية صادمة لليوفي وغير متوقعة.

استبسل ليتشي في الدفاع في الدقائق الأخيرة مع هجوم متواصل لليوفنتوس لتحقيق الهدف المنشود ولكن صود لاعبي ليتشي حتى الثواني الأخيرة منع السيدة العجوز من الوصول لمبتغاه وحقق نقطة مهمة له على الأقل لحفظ أمله في البقاء

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

السيريا آ | ليتشي يداعب ميلان ويوقف يوفنتوس بتعادل مثير



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: السيريا آ | ليتشي يداعب ميلان ويوقف يوفنتوس بتعادل مثير
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يوفنتوس يفاجئ ميلان في قمة المرحلة ABO ALZOZ الدوري الإيطالي 0 31-10-2010 02:24
فوز ميلان على باليرمو وتعادل يوفنتوس مع ريجينا بالدوري الايطالي عبدالله الأهلاوي الدوري الإيطالي 0 27-04-2009 12:26
يوفنتوس يكرم وفادة ميلان وحش الاتحاد الوحش الدوري الإيطالي 0 15-12-2008 06:32
يوفنتوس يتغلب على ميلان في قمة الدوري الإيطالي تشيلسي الدوري الإيطالي 5 17-04-2008 07:06
يوفنتوس يسعى للثأر من انتر ميلان في الدوري الايطالي الاهلاوي سامي الدوري الإيطالي 5 03-11-2007 12:37

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 01:18