نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-05-2009 - 11:28 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ملك الأهلي
 
ملك الأهلي
الأهلي في دمي

ملك الأهلي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 352
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : الشهباء
عدد المشاركات : 2,425
قوة التقييم : ملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the rough
فولفسبورغ بطلاً للدوري الألماني والبايرن بالمركز الثاني

May 23rd, 2009

فولفسبورغ بطلاً للدوري الألماني والبايرن  بالمركز الثاني

فاز فريق فولفسبورغ بدرع بطولة دوري الدرجة الأولى الألماني بفوزه في المرحلة الرابعة والثلاثين والأخيرة على فيردر بريمن (5-1)، ليحقق أول لقب له في تاريخه.
سجل للبطل البوسني زفييزدن ميسيموفيتش (6)، البرازيلي غرافيتي (15 و56)، سيباستيان برودول (26 خطأ في مرماه)، والبوسني ادين دزيكو (74). فيما سجل دييغو هدف بريمن في الدقيقة 31.
والفوز هو الأول لفولفسبورغ على ضيفه على ملعب فولكسفاكن ارينا منذ 2003 (حين هزمه يومها 3-1) والرابع في 11 لقاء مقابل 5 هزائم وتعادلين، والخامس عشر على التوالي ليكون مع بوروسيا دورتموند الفريقين الوحيدين اللذين لم يخسرا على أرضهما في 17 مباراة هذا الموسم بعد أن تعادل الأخير مع مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ بهدف للبولندي ياكوب بلاشتشيكوفسكي (64) مقابل هدف للبرازيلي دانتي (57).
ورفع فولفسبورغ الذي تأسس في العام 1945، رصيده إلى 69 نقطة مقابل 67 لبايرن ميونيخ بطل الموسم الماضي الذي تغلب على ضيفه شتوتغارت (2-1).
فولفسبورغ بطلاً للدوري الألماني والبايرن  بالمركز الثاني
في المباراة الأولى، بدأ فولفسبورغ المباراة بقوة محاولاً استغلال المعنويات المهزوزة للاعبي فيردر بريمن نتيجة خسارته في نهائي كأس الاتحاد الأوروبي أمام شاختار دونيتسك الأوكراني (1-2)، وتقديم هدية أخيرة لمدربه فيليكس ماغاث المنتقل للإشراف على شالكه اعتباراً من تموز/يوليو بعد موسم ناجح على مختلف الأصعدة.
ولم يمهل فولفسبورغ ضيفه أكثر من 6 دقائق لافتتاح التسجيل بعد أن خطف الياباني ماكوتو هاسيبي الكرة من المدافع الفنلندي بتري بازانن وجنح في الجهة اليمنى وأرسل الكرة عرضية عند نقطة الجزاء تلقفها ميسيموفيتش وأطلقها في سقف المرمى.
ولم يطل الأمر كثيراً لإضافة الهدف الثاني بعدما قاد كريستيان غينتر هجمة في الجهة اليسرى وأرسلها عرضية إلى غرافيتي الذي تابعها بطريقة فنية رائعة أرضية منحرفة بوجه القدم اليمنى فاستقرت في الزاوية اليمنى (15)، رافعاً رصيده إلى 27 هدفاً في صدارة ترتيب الهدافين.
وفوت دزيكو فرصة هدف ثالث بعدما تابع برأسه عرضية أرسلها غرافيتي من الجهة اليمنى مرت بجوار القائم الأيسر (19)، وكاد فرانك باومان يقلص لبفارق من متابعة لتمريرة دييغو بيد أن كرته مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الحارس دييغو بناغليو (25).
وارتد فولفسبورغ بهجمة سريعة، وهرب غرافيتي في الجهة اليمنى وتخلص من مواطنه نالدو وسدد فوضع المدافع برودل قدمه في طريق الكرة لتعود إلى الزاوية اليسرى مسجلاً خطأ في مرماه (26).
فولفسبورغ بطلاً للدوري الألماني والبايرن  بالمركز الثاني
وقلص دييغو الفارق بعدما تبادل الكرة مع تورستن فرينغز الذي أعادها إليه بكعب القدم فاخترق البرازيلي دفاعات فولفسبورغ في الجهة اليسرى ولعب الكرة أرضية خفيفة على يمين الحارس (31).
وفي الشوط الثاني، أنقذ بناغليو مرماه من هدفين في وقت مبكر من تسديدتين لدييغووالبيروفي كلاوديو بيتزارو، وعمق غرافيتي جراح فيردر بريمن بالهدف الرابع والشخصي الثاني والثامن والعشرين له في الدوري بعدما تابع برأسه كرة مرفوعة من الجهة اليمنى على يمين الحارس تيم فايزه (56).
وقضى دزيكو الذي أبى إلا أن يسجل اسمه بين الهدافين في هذا اللقاء، على أي أمل لفيردر بريمن بتسجيله الهدف الخامس لفريقه بعد كرة عالية رفعها غينتر من الجهة اليسرى دفعها البوسني بقدمه اليمنى وهي طائرة على يمين فايزه (73) مسجلاً هدفه السادس والعشرين في المركز الثاني خلف غرافيتي.
وكسر غرافيتي ودزيكو اللذان سجلا لفريقهما 54 هدفاً الرقم القياسي السابق المسجل باسم الثنائي غيرد مولر واولي هونيس في موسم واحد وهو 53 هدفاً.
بايرن يكتفي بالمركز الثاني
وفي المباراة الثانية، أهدى المدافع الدولي الهولندي من أصل مغربي خالد بلحروز التقدم لبايرن ميونيخ عندما حاول قطع كرة تناقلها الإيطالي لوكا طوني والفرنسي فرانك ريبيري في الجهة اليسرى فتحولت إلى مرمى فريقه شتوتغارت الذي مني بهزيمته الأولى في مبارياته العشر الأخيرة مقابل 8 انتصارات وتعادل واحد.
وعزز الهولندي مارك فان بومل تقدم بايرن ميونيخ بتسديدة يمينية اثر تمريرة من ريبيري (59) قبل أن يقلص ماريو غوميز بتسديدة مماثلة بعد مؤازرة من البرازيلي ايلسون (63).
ووضع الفوز بايرن ميونيخ في المركز الثاني منفرداً بعدما تقدم على شتوتغارت بالذات الذي كان شريكاً له قبل المباراة، بفارق 3 نقاط (67 مقابل 64) وتأهل مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا مع فولفسبورغ، بينما سيشارك شتوتغارت في الأدوار التمهيدية.
هبوط كارلسروه وارمينيا بيليفيلد
وفشل هرتا برلين في انتزاع المركز الثالث والمشاركة في المسابقة الأوروبية الأهم واكتفى بالمشاركة في النسخة الأولى من الدوري الأوروبي الذي حل مكان كأس الاتحاد، بعدما سقط أمام مضيفه كارلسروه برباعية نظيفة سجلها سيباستيان فرايز (33) ومايك فرانتس (40) والاسترالي جوشوا كينيدي (62 و72)، لكن الفوز الكبير لم يحل دون هبوط صاحبه إلى الدرجة الثانية باحتلاله المركز السابع عشر قبل الأخير.
وكان ارمينيا بيليفيلد صاحب المركز الأخير هو الهابط الثاني إلى الدرجة الثانية وهو تعادل مع ضيفه هانوفر بهدفين لماريو ايغيمان (2 خطأ في مرمى فريقه) والبولندي ارتور فيتشنياريك (90) مقابل هدفين للتشيكي ييري شتاينر (57) والبرتغالي سيرجيو بينتو (84).
هامبورغ في الدوري الأوروبي
وخطف هامبورغ المركز الخامس من بوروسيا دورتموند ورافق هرتا برلين إلى الدوري الاوروبي بفوزه على مضيفه اينتراخت فرانكفورت بثلاثة أهداف للتشيكي دافيد ياروليم (22) والكرواتي ايفيكا اوليتش (58) وبيوتر تروتشوفسكي (90) مقابل هدفين لالكسندر ماير (61) والبرازيلي كايو (63).
اينرجي كوتبوس ينجو من الهبوط
وخسر باير لفيركوزن جهود لاعبه التشيلي ارتورو فيدال مع صافرة نهاية الشوط الأول فسهلت مهمة اينرجي كوتبوس في تحقيق فوز صريح بثلاثية نظيفة سجلها الروماني اميل يولا (50 و69) والكرواتي ستيفن ريفيتش (64)، وأضاع له الألباني ارفين سكيلا ركلة جزاء (90).
وسقط شالكه في عقر داره أمام هوفنهايم بهدفين للبوسني ملادن كرسيتاييتش (30) والبيروفي فارفان جيفرسون (34) مقابل ثلاثة للفرنسي ديمبا با (26) والبرازيلي كارلوس ادواردو (49 و89 من ركلة جزاء).
وتعادل كولن مع ضيفه بوخوم بهدف للجزائري يحيى عنتر (24 خطأ في مرمى فريقه) مقابل هدف للأرجنتيني دييغو فرناندو كليموفيتز (18).


هارد لك للبايرن
أنتظرونا في الموسم القادم :c8fe5424a50e4773d62
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الألماني

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 23-05-2009 - 11:32 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ahmd.n
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية ahmd.n
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice

ahmd.n غير متواجد حالياً

   

مبروك اللقب الاول له

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 24-05-2009 - 01:08 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
الاهلاوي المغترب
الصقر الاهلاوي
الصورة الرمزية الاهلاوي المغترب
رقم العضوية : 1504
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة : Dubai Mall
عدد المشاركات : 2,414
قوة التقييم : الاهلاوي المغترب will become famous soon enoughالاهلاوي المغترب will become famous soon enough

الاهلاوي المغترب غير متواجد حالياً

   

مبروك اللقب وهارد لك للبايرن وشالكة

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 24-05-2009 - 11:35 ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ابونجبو
الصورة الرمزية ابونجبو
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice

ابونجبو غير متواجد حالياً

   

فريق رائع
دخل المبارة وربما يكفيه التعادل
لكنه لعب بقوة ضاربة وسحق البريمين بخماسية
الف مبروك
وهارد لك لعشاق البافاري اللي انتهت صلاحيته

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 11-10-2014 - 03:00 ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
namal
أهلاوي جديد
الصورة الرمزية namal
رقم العضوية : 15111
تاريخ التسجيل : Oct 2014
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1
قوة التقييم : namal is on a distinguished road

namal غير متواجد حالياً

   

رد: فولفسبورغ بطلاً للدوري الألماني والبايرن بالمركز الثاني

البايرن يتجه نحو اللقب
والمنافس الحقيقي هيرتا برلين وليس فولسبورغ بعد نتائجه الأخيرة الضعيفة

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

فولفسبورغ بطلاً للدوري الألماني والبايرن بالمركز الثاني



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: فولفسبورغ بطلاً للدوري الألماني والبايرن بالمركز الثاني
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
البرشا بطلاً للدوري الإسباني / وين الشميتة اغا القلعة الحمراء الدوري الإسباني 5 20-05-2010 07:11
البارسا يتوج بطلاً للدوري بعد خسارة الملكي ABO ALZOZ الدوري الإسباني 7 17-05-2009 01:35
الاهلي يفوز شبابا على الوثبة وينفرد بالمركز الثاني ابراهيم الاهلاوي كرة القدم الاتحاد الحلبي 9 27-01-2009 06:27
بايرن ميونيخ يتوج بطلا للدوري الألماني للمرة 21 براء الدوري الألماني 23 05-05-2008 09:56
:. فابريغاس : سأكون خائب الأمل ان جئنا بالمركز الثاني خلف اليونايتد هذا الموسم .: CANTONA الدوري الإنكليزي 6 02-02-2008 12:13

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 04:27