نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 15-03-2008 - 08:43 ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

   

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 15-03-2008 - 08:45 ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
فرح
فراشة أهلاوية
الصورة الرمزية فرح
رقم العضوية : 1478
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة : بعيون ابي
عدد المشاركات : 7,174
قوة التقييم : فرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to behold

فرح غير متواجد حالياً

   

صح ابوالزوز مية مية تمام هيك عندي امل يفهموها بقى

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 15-03-2008 - 08:53 ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
تشيلسي
حسام83 سابقاً
الصورة الرمزية تشيلسي
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light

تشيلسي غير متواجد حالياً

   

العميد السعودي رج ناكلوا اكل ونخليه يبكي كتير ويرجع لجدة مكسور الراس ومقهور ههههههههههه

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 15-03-2008 - 08:57 ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

   

انشالله حسام

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 15-03-2008 - 10:30 ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
عاشقة سلة الاتحاد
الصورة الرمزية عاشقة سلة الاتحاد
رقم العضوية : 362
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,801
قوة التقييم : عاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of lightعاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of lightعاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of lightعاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of lightعاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of light

عاشقة سلة الاتحاد غير متواجد حالياً

   

معلش طولوا بالكم ولا تزعجوا حالكون بهالناس على قولة المثل ماناقشت جاهلا الا غلبني
على كل حال الاستاد الي مو عاجبون رح يكون مدفنتون انشا الله والاربعاء هو الحكم بينا وبينون

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 16-03-2008 - 07:37 ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,872
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

حيوووو

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 16-03-2008 - 08:04 ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
يالذيذ يارايق
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية يالذيذ يارايق
رقم العضوية : 67
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : قلعة الأمجاد
عدد المشاركات : 3,038
قوة التقييم : يالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really nice

يالذيذ يارايق غير متواجد حالياً

   

في ملعب بايران بيسع 115000 كمان

وطلع

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 16-03-2008 - 08:04 ]
 رقم المشاركة : ( 16 )
يالذيذ يارايق
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية يالذيذ يارايق
رقم العضوية : 67
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : قلعة الأمجاد
عدد المشاركات : 3,038
قوة التقييم : يالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really nice

يالذيذ يارايق غير متواجد حالياً

   

في ملعب بايران بيسع 115000 كمان

وطلع ملعبنا

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

ملعب حلب الدولي ( من ضمن اكبر اربعين ملعب في العالم)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: ملعب حلب الدولي ( من ضمن اكبر اربعين ملعب في العالم)
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بعد منعهما اللعب في سورية.. الاتحاد يعتمد ملعب بيروت البلدي.. والشرطة ملعب عمان حلب الشهباء كأس الاتحاد الاسيوي 0 28-02-2012 08:45
صيانة رول ملعب حلب الدولي ؟؟؟؟ حلب الشهباء كرة القدم الاتحاد الحلبي 3 14-01-2012 10:07
بقع تغطي أرضية ملعب آستاد حلب الدولي حلب الشهباء كرة القدم الاتحاد الحلبي 1 15-12-2011 06:41
الليزر يغزو ملعب حلب الدولي ABO ALZOZ كرة القدم الاتحاد الحلبي 3 11-12-2010 03:15
ملعب حلب الدولي ahmd.n كرة القدم الاتحاد الحلبي 10 22-12-2008 07:00

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 11:00