نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-03-2009 - 09:06 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
هل يفعلها اوتو ويدخل قلوب الجماهير !!؟

March 1st, 2009

هل يفعلها اوتو ويدخل قلوب الجماهير !!؟
فرصة اوتو بدخول قلوب الجماهير سانحة امامه بعد وضع الآغا قدمه بالجبس مرة اخرى وغيابه عن ثلاث مبارايات على اقل تقدير هل يستغل اوتوبونغ هذه الفرصة ويحسن صورته امام الجماهير التي باتت تكره وجوده على دكة الاحتياط وليس على الارض الخضراء ام سيعيد المسلسل التركي الذي بات اقرب إلى قلوب الجماهير من مشاهدة هكذا اداء !!

الايام ستثبت لنا قدرة اوتوبونغ على تخطي هذا الامتحان

ومن وجهة نظري الشخصية ارى انه سيفعل شيء مميز في المبارايات القادمة على خلفية ما فعله بمباراة الكرامة ولكن الحظ لم يحالفه

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 01-03-2009 - 09:19 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ابو فهد
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية ابو فهد
رقم العضوية : 8874
تاريخ التسجيل : Sep 2008
مكان الإقامة : حلب الاهلي
عدد المشاركات : 3,359
قوة التقييم : ابو فهد has a spectacular aura aboutابو فهد has a spectacular aura about

ابو فهد غير متواجد حالياً

   

والله اوتو لاعب جيد بس الحظ ماخدمو
وشفنا وقت الكرامه
كان فجر قنبله وان شاء الله سوف يفعل ذلك والفرصه له بمصالحت جماهيره بعد اصابت الاغا
بالتوفيق للاوتو

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 01-03-2009 - 09:21 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
الاهلاوي المغترب
الصقر الاهلاوي
الصورة الرمزية الاهلاوي المغترب
رقم العضوية : 1504
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة : Dubai Mall
عدد المشاركات : 2,414
قوة التقييم : الاهلاوي المغترب will become famous soon enoughالاهلاوي المغترب will become famous soon enough

الاهلاوي المغترب غير متواجد حالياً

   

اوتو سيكون مثل فلافيو الاهلي المصري انشا الله

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 01-03-2009 - 09:30 ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ahmd.n
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية ahmd.n
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice

ahmd.n غير متواجد حالياً

   

اوتو بين الان اداءه الجيد
بعد عودته من الاصابة
ومن وجهة نظري كان الافضل بين لاعبين الاتحاد
من حيث الاداء امام الكرامة منذ دخوله

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 01-03-2009 - 09:32 ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ahmd.n
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية ahmd.n
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice

ahmd.n غير متواجد حالياً

   

لكن الحظ وقف ضده
بس بتوقع سوف يسجل الاهداف بالمباريات القادمة
هل يا ترى اصابة الاغا سوف تكون لصالحه
مشكور ابو الزوز

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 01-03-2009 - 09:47 ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
محمد عطار
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية محمد عطار
رقم العضوية : 10868
تاريخ التسجيل : Dec 2008
مكان الإقامة : الجزائر
عدد المشاركات : 1,361
قوة التقييم : محمد عطار will become famous soon enoughمحمد عطار will become famous soon enough

محمد عطار غير متواجد حالياً

   

ان شاء الله يمشي حالو

ونرجع نحبو ومما يضبع تعبنا

مشكور ابو الزوز

ان شاء الله يسجل اهداف ويسد محل عبودة

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 01-03-2009 - 09:56 ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
وليد السوري
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية وليد السوري
رقم العضوية : 9807
تاريخ التسجيل : Oct 2008
مكان الإقامة : هولندا
عدد المشاركات : 1,403
قوة التقييم : وليد السوري will become famous soon enoughوليد السوري will become famous soon enough

وليد السوري غير متواجد حالياً

   

مشكلة اوتو متل المثل القائل اللي ما الو حظ لايشقى ولايتعب 0 اوتو بالاصل ما دخل قلوب الجماهير وحكمو الجماهير عليه من قبل ما يظهر اللي عنده وهذا الشيء جعل اوتو يلعب وهو خائف من الجماهير لذلك عم يلعب وهو مرتبك وما عم يقدم اللي عنده ولو اعطيتوه بعض الفرص سيعجب الجماهير ان شاء الله وبالتوفيق للاهلي واوتو
مشكور ابو الزوز

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 01-03-2009 - 10:01 ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
شادي
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية شادي
رقم العضوية : 8
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : UAE
عدد المشاركات : 4,949
قوة التقييم : شادي will become famous soon enoughشادي will become famous soon enough

شادي غير متواجد حالياً

   

ويو سامي :)

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

هل يفعلها اوتو ويدخل قلوب الجماهير !!؟



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: هل يفعلها اوتو ويدخل قلوب الجماهير !!؟
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور قلوب حب صور قلوب متحركة صور قلوب رومانسية صور قلوب قلوب روعه حلب الشهباء صور منوعة 1 21-08-2011 11:50
اوتو وتوريه على موقع الاهلي المصري والتفاؤل كبير من الجماهير المصرية ABO ALZOZ كرة القدم الاتحاد الحلبي 11 07-01-2010 12:05
سعودي يؤدي مناسك الحج 95 مرة ويدخل جينيس كرماوي ودمي أزرق الأهــلــي الحـلبـي كــافــيــه 3 27-12-2007 04:43
المجد يتعادل مع الرجاء ويدخل في متاهة الحسابات ABO ALZOZ الرياضة السورية 6 26-12-2007 08:23
توني يقتحم قلوب الجماهير الألمانية CANTONA الدوري الألماني 7 11-11-2007 02:49

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 12:23