نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-05-2008 - 05:43 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
الأهلـي فـي ضيافــة الصعـايـدة

May 15th, 2008

[IMG]http://www.alqabas.com.kw/Final/Newspaper***site/NewspaperBackOffice/ArticlesPictures/15-5-2008//393930_1500001.jpg[/IMG]


تحت شعار الفوز والحصول على النقاط الثلاث.. تقام اليوم 8 مباريات ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين للدوري العام وتعتبر جميع المباريات غاية في الأهمية والاثارة من جانب جميع الفرق.. تسعى من خلالها جميع الأندية الى المنافسة على الحصول على النقاط الثلاث للتقدم خطوة في جدول المسابقة.. تقام المباريات جميعها في توقيت واحد ضمانا للحيدة وتكافؤ الفرص.
يلعب الألمنيوم مع الأهلي، والزمالك مع الترسانة، والمقاولون مع المصرية للاتصالات، وحرس الحدود مع بتروجيت، وغزل المحلة مع الاسماعيلي، والمصري مع بلدية المحلة، وأسمنت السويس مع الاتحاد السكندري، وطلائع الجيش مع انبي.
يستضيف الألمنيوم نظيره الأهلي في لقاء جماهيري من طابع خاص في اقصى الصعيد، وتعتبر تلك المباراة مهمة لكلا الفريقين، فعلى الرغم من أن الأهلي حسم اللقب وأصبحت المباريات المتبقية له بمنزلة تحصيل حاصل الا أن لاعبيه يحاولون الظهور بمستوى متميز ومختلف تماما عن المباريات السابقة التي مني خلالها الفريق بهزيمتين موجعتين من الاتحاد السكندري وانبي.
أما الألمنيوم فانه يحاول استغلال عاملي الأرض والجمهور لمصلحته وانتزاع النقاط الثلاث للتقدم خطوة للأمام في جدول المسابقة والهروب بالتدريج من شبح الهبوط الى دوري الدرجة الأولى ومن ثم فانه يسعى الى استعادة ذاكرة الانتصارات من جديد والتي تجمدت منذ فترة.
يدخل الأهلي لقاء اليوم وهو يعاني من غياب مجموعة من عناصره الأساسية بفرمان من الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه وهم ابو تريكة ومتعب وشادي محمد وبركات وجيلبرتو وفلافيو حيث تقرر حصولهم على راحة حتى نهاية الموسم بناء على رؤية الجهاز الفني بعد شعورهم بحالة من الاجهاد في الفترة الأخيرة نتيجة الضغط المتتالي للمباريات واحدة تلو الأخرى.
على الجانب الآخر.. طالب صبري المنياوي المدير الفني للألمنيوم لاعبيه بضرورة التركيز في المباراة وعدم الخوف من الخصم ومحاولة كسر حدة نزيف النقاط المتتالي وتحقيق انتصار على الأهلي، خاصة أن هذا الفوز سيساهم بشكل كبير في بقاء الفريق بدوري الأضواء والشهرة.
يتصدر الأهلي المسابقة برصيد 63 نقطة في حين يحتل الألمنيوم المركز الثالث عشر برصيد 27 نقطة وأصبح قاب قوسين أو أدنى من الهبوط.

الزمالـك يواجـه الشواكيـش
على ملعب استاد الكلية الحربية في ديربي ميت عقبة.. يلعب الزمالك مع نظيره الترسانة في لقاء من طابع خاص يحاول خلالها كل منهما الفوز على الاخر وانتزاع النقاط الثلاث خاصة ان الزمالك يحتل المركز الثالث برصيد 50 نقطة في حين يحتل الترسانة المركز الحادي عشر برصيد 29 نقطة.
وطالب كرول المدير الفني لاعبيه بضرورة التركيز في اللقاء والضغط المكثف من اول دقيقة في المباراة من اجل احراز هدف مبكر يربك به حسابات المنافس وتساهم بشكل ما في خلخلة دفاع الترسانة ويصبح الباب مفتوحا على مصراعيه امام مهاجمي الزمالك.
ومن المتوقع ان يدخل كرول لقاء اليوم بتشكيل مكون من محمد عبد المنصف لحراسة المرمى وامامه محمود فتح الله وعمرو الصفتي وكريم ذكري واحمد غانم سلطان يمينا وطارق السيد يسارا و محمد ابراهيم واحمد عبد الرؤوف كمحوري ارتكاز ويقود الهجوم الثنائي عمرو زكي وجمال حمزة ومن تحتهما شيكابالا.
على الجانب الاخر.. اعلن الجهاز الفني لفريق الترسانة بقيادة فاروق جعفر وغانم سلطان حالة الطوارئ حيث تأكد شفاء احمد سلامة من الاصابة التي لحقت به مؤخرا وسيقود هجوم الشواكيش في لقاء اليوم لذا فان فاروق جعفر يعتمد عليه بصورة كبيرة في ترجمة الفرص الى اهداف.


لقاء مثير بين الفلاحين والدراويش
تعتبر مباراة غزل المحلة مع الاسماعيلي من المباريات المثيرة والهامة للجهاز الفني للفريقين فالاول يحاول وضع حد لنزيف النقاط المتتالي الذي يتعرض له في الفترة الاخيرة في حين ينافس الثاني على الحصول على مركز الوصيف.. يحتل الاسماعيلي المركز الثاني برصيد 50 نقطة وبفارق الاهداف عن الزمالك في حين يحتل الغزل المركز الثامن برصيد 34 نقطة.

الاتحاد يبحث عن الأمان
على ستاد السويس الجديد.. يلعب أسمنت السويس مع الاتحاد السكندري في مباراة لا تعني أي شيء بالنسبة للسويسيين بعد ان تأكد هبوطهم إلى دور الدرجة الأولى في حين مازال الاتحاد يبحث عن الدخول في المنطقة الدافئة.. يتذيل الأسمنت المسابقة برصيد 21 نقطة في حين يحتل الاتحاد المركز العاشر برصيد 29 نقطة.

ثلاثة لقاءات مصيرية
من المباريات المهمة والمصيرية لقاء المصرية للاتصالات مع المقاولون العرب، وهو بلا شك لقاء له طابع خاص، فكلاهما يبحث عن النقاط الثلاث للابتعاد عن شبح الهبوط والدخول في المنطقة الدافئة في جدول المسابقة، يحتل المقاولون المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة، والاتصالات المركز الرابع عشر برصيد 25 نقطة، ومن ثم فان فارق النقاط بينهما سيشعل من حماسة اللقاء. يستضيف المصري نظيره بلدية المحلة في مباراة غايتها النقاط الثلاث، فالمصري يحاول استعادة ذاكرة انتصاراته من جديد تحت قيادة التوأم حسام وابراهيم حسن، اما البلدية فان امله اصبح مستحيلا في ما يتعلق بالبقاء في الدوري الممتاز، واصبح الهبوط يلاحقه من كل حدب وصوب، يحتل المصري المركز التاسع برصيد 32 نقطة، في حين يحتل البلدية المركز قبل الاخير برصيد 22 نقطة. وفي ديربي من نوع خاص يستضيف حرس الحدود على ملعبه ووسط جمهوره باستاد المكس بالاسكندرية نظيره بتروجيت في لقاء مهم لكلا الفريقين، فالحدود بقيادة طارق العشري ينافس على المربع الذهبي للمسابقة، في حين ان الامور اصبحت صعبة بالنسبة لبتروجيت الذي يدخل لقاء اليوم بقيادة مختار مختار وعينه على الفوز، يحتل الحدود المركز الخامس برصيد 42 نقطة، في حين يحتل بتروجيت المركز السادس برصيد 39 نقطة.

مواجهة صعبة للجيش امام انبي
مواجهة صعبة بين طلائع الجيش مع انبي على استاد جهاز الرياضة العسكري فالطلائع بقيادة طلعت يوسف يحاول تجاوز الكبوة التي تعرض لها الفريق امام الاسماعيلي واتفق جميع افراد الجهاز الفني ان المنافسة على الوصيف ما زالت قائمة حتى آخر مباراة اما انبي بقيادة انور سلامة فانه يحاول مواصلة صحوته خاصة بعد الفوز الذي حققه على الاهلي في الاسبوع الماضي قبل فترة توقف الدوري.. يحتل الطلائع المركز الرابع برصيد 47 نقطة في حين يحتل انبي المركز السابع برصيد 39 نقطة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 15-05-2008 - 05:46 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ست الكل
فراشة أهلاوية
الصورة الرمزية ست الكل
رقم العضوية : 4335
تاريخ التسجيل : May 2008
مكان الإقامة : ســـــوريــــا الأسد
عدد المشاركات : 43
قوة التقييم : ست الكل is on a distinguished road

ست الكل غير متواجد حالياً

   

ييييييييييييييييي

ياحرام الاهلي شو الي اخدن ع الصعيد
الله يكون بعون ولادنا

يسلمو على الموضوع

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

الأهلـي فـي ضيافــة الصعـايـدة



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 02:40