نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-05-2008 - 04:59 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية haseeko
 
haseeko
أهلاوي للعضم

haseeko غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 11
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الهونولولو
عدد المشاركات : 1,356
قوة التقييم : haseeko has a spectacular aura abouthaseeko has a spectacular aura abouthaseeko has a spectacular aura about
بيض مسلوق

May 24th, 2008

بدي قدملكم وجبه شهيه وغنيه بالبروتين بس تحضيرا بتطلب دقه متناهيه وحذر شديد ولازم الواحد يكون الو نفس عالطبخ لتزبط معو هي الاكله وبقول المتل منين بتعرف ست البيت قال من سلق البيض:smilie48::smilie48:
المكونات بيض ني :smilie17::smilie17:
طريقه التحضير ضعوا البيض الني بشي ممكن يتسخن فيه وبعدين غمروهم بالمي
شعلو النار عليهم
بعد شي 5 دقايق طالعون بطلعوا برشت بس انا ما بحب البرشت:mad2::mad2:
يفضلن تركن شي 10 دقايق
قوموا بعدها بتقشير البيض وبعدها ضعوهن في رغيف خبز ويفضل فرم بندورايه جنبن وصحتين وهنا:021:
ملاحظه يعتبر البيض المسلوق غذاء اساسي للعساكر:034::034: وتتكون وجبه الفطور من بيضه مسلوقه قبل بيوم ورغيق خبر بايت والف صحا وهنا :lol::lol:وانشاله تعرفوا تطبخوا هالطبخه
وبنصح ست البيت بالتدرب جيدا على هذه الطريقه كي تصل لقلب جوزا:022: ومن بعدا مصراتو مشان تنزل تلقلق بالسواق:013::013:

والى اللقاء مع طبق جديد:012::012:

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي المطبخ الحلبي

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 24-05-2008 - 05:04 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

للعساكر بس ههههههههههههههه
مشكور

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 24-05-2008 - 05:20 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
وحش الاتحاد الوحش
وحش المنتدى
الصورة الرمزية وحش الاتحاد الوحش
رقم العضوية : 4496
تاريخ التسجيل : May 2008
مكان الإقامة : يا ناموسة وينك وينك
عدد المشاركات : 9,138
قوة التقييم : وحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the rough

وحش الاتحاد الوحش غير متواجد حالياً

   

يا ويلي لعمى ابوووووووووووووو شقد صعبه هالاكلة

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 24-05-2008 - 07:56 ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
فرح
فراشة أهلاوية
الصورة الرمزية فرح
رقم العضوية : 1478
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة : بعيون ابي
عدد المشاركات : 7,174
قوة التقييم : فرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to behold

فرح غير متواجد حالياً

   

ههههههههههههههههههههههههههههههههه اي شو هالابداع هاااااااااااااد

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 25-05-2008 - 09:51 ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
totti balt
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية totti balt
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice

totti balt غير متواجد حالياً

   

هههههههههه فعلا ابدااااااااع ههههههه
شكرا حسام

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 25-05-2008 - 12:28 ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
haseeko
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية haseeko
رقم العضوية : 11
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الهونولولو
عدد المشاركات : 1,356
قوة التقييم : haseeko has a spectacular aura abouthaseeko has a spectacular aura abouthaseeko has a spectacular aura about

haseeko غير متواجد حالياً

   

شكرا للكل وبكرا بس اتسرح رح بعزمكم على احلا اكلة بيض مسلوق وكمان بطاطا مسلوقه شو بدكم احسن من هيك

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 26-05-2008 - 07:25 ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ابراهيم الاهلاوي
الصورة الرمزية ابراهيم الاهلاوي
رقم العضوية : 3576
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 5,720
قوة التقييم : ابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of light

ابراهيم الاهلاوي غير متواجد حالياً

   

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haseeko مشاهدة المشاركة
شكرا للكل وبكرا بس اتسرح رح بعزمكم على احلا اكلة بيض مسلوق وكمان بطاطا مسلوقه شو بدكم احسن من هيك

ولاتنسى شوربة العدس

( الي تشبه كل شي ما عدا العدس )

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

بيض مسلوق



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: بيض مسلوق
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بيض مسلوق ABO ALZOZ المطبخ الحلبي 13 25-01-2008 07:04

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 04:04