نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 27-05-2008 - 06:31 ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
Hussam
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية Hussam
رقم العضوية : 13
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,679
قوة التقييم : Hussam قام بتعطيل التقييم

Hussam غير متواجد حالياً

   

الاعبين المحليين عنا أغلبهم تافهين و بعيين كل البعد عن الفكر الأحترافي وما عندهم الأستعداد أن يكونوا محترفين بالمعنى الحقيقي.

وما شاطرين غير بالمطالبة برواتبهم إذا تاخرت و بقولولك أحتراف. بس لما بيعفسوا بالملعب ما بدهم حدا يحاسبهم, وكل السبب من الإدارة الضعيفة الي ما خصمت من رواتبهم لما كانوا يعفسوا.

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 27-05-2008 - 06:32 ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
قصي الأهلاوي
أهلاوي على القتل
الصورة الرمزية قصي الأهلاوي
رقم العضوية : 15
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : أبوظبي
عدد المشاركات : 13,326
قوة التقييم : قصي الأهلاوي قام بتعطيل التقييم

قصي الأهلاوي غير متواجد حالياً

   

ببصملك بثمان اصابع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABO ALZOZ مشاهدة المشاركة
هلئ صار خليه ينقلع يا ابو السوم وانت يا عمر ما بيأثر ويامهند مع السلامة وييييين لما كنتو انتو وكل اللي بالملعب غوميزززززززززز غوميززززززززززز



اي انتو قرفانين باللي عبيصير بالنادي بدكن ياه هوه مايقرف وهوه الاقرب للنادي وبالشلل اللي فيو والمشاكل اللي فيو والله اللي عملو اكتر من ممتاز لأني عرف كيف يتصرف ويخلص من النادي احسن مايشرك اسمو

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 27-05-2008 - 06:33 ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
قصي الأهلاوي
أهلاوي على القتل
الصورة الرمزية قصي الأهلاوي
رقم العضوية : 15
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : أبوظبي
عدد المشاركات : 13,326
قوة التقييم : قصي الأهلاوي قام بتعطيل التقييم

قصي الأهلاوي غير متواجد حالياً

   

ببصملك بثمان اصابع كمان
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hussam مشاهدة المشاركة
الاعبين المحليين عنا أغلبهم تافهين و بعيين كل البعد عن الفكر الأحترافي وما عندهم الأستعداد أن يكونوا محترفين بالمعنى الحقيقي.

وما شاطرين غير بالمطالبة برواتبهم إذا تاخرت و بقولولك أحتراف. بس لما بيعفسوا بالملعب ما بدهم حدا يحاسبهم, وكل السبب من الإدارة الضعيفة الي ما خصمت من رواتبهم لما كانوا يعفسوا.

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 27-05-2008 - 06:34 ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
Hussam
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية Hussam
رقم العضوية : 13
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,679
قوة التقييم : Hussam قام بتعطيل التقييم

Hussam غير متواجد حالياً

   

ومهما صار و مهما حكوا بيضل غوميز تاج على راسهم و هو الي كان يلعب بالملعب لحالوه

يارجل لو غوميز عبيلعب مع الكرامة لكان صار فريق الكرامة لا يقهر, لأني لاعبينهم متعاونين و بيتعاملوا مع بعضهم بمحبة و أخوة لدرجة خلت المحترفين عندهم يأسلموا,

يا هل ترى في حدا من لاعبين فريقنا فكر أنه حسن المعاملة و الخلق مع المحترفين ممكن يجعلهم يعتنقوا الأسلام؟؟؟؟

بس لاعبين فريقنا الله يستطفل فيهم


التعديل الأخير تم بواسطة : Hussam بتاريخ 27-05-2008 الساعة 06:35

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 27-05-2008 - 06:37 ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
قصي الأهلاوي
أهلاوي على القتل
الصورة الرمزية قصي الأهلاوي
رقم العضوية : 15
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : أبوظبي
عدد المشاركات : 13,326
قوة التقييم : قصي الأهلاوي قام بتعطيل التقييم

قصي الأهلاوي غير متواجد حالياً

   

مزبووووووووط كلااامك يا حسام

فعلااااااااااااااا مزبووووووووووط
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hussam مشاهدة المشاركة
ومهما صار و مهما حكوا بيضل غوميز تاج على راسهم و هو الي كان يلعب بالملعب لحالوه

يارجل لو غوميز عبيلعب مع الكرامة لكان صار فريق الكرامة لا يقهر, لأني لاعبينهم متعاونين و بيتعاملوا مع بعضهم بمحبة و أخوة لدرجة خلت المحترفين عندهم يأسلموا,

يا هل ترى في حدا من لاعبين فريقنا فكر أنه حسن المعاملة و الخلق مع المحترفين ممكن يجعلهم يعتنقوا الأسلام؟؟؟؟

بس لاعبين فريقنا الله يستطفل فيهم

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 27-05-2008 - 06:50 ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

   

الصراحة لاعبينا انانيين لأبعد الحدود ومابتهمن اللا مصلحتن طبعاً هل الحكي لأبناء النادي

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 27-05-2008 - 07:06 ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

   

غوميز وقت اللي لعب حطيناها على راسنا

بس وقت بدو يصير تافه متل البقية واكتر فخليه ينقلع

نحن وقت حبيناه حبيناه لانو عم يلعب بقلب وضمير ويرفع اسم النادي

اما اذا تغيرت هل اوصاف فخليه ينقلع لانو نحن ما حبيناه على سواد عيونو

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 27-05-2008 - 07:33 ]
 رقم المشاركة : ( 16 )
وحش الاتحاد الوحش
وحش المنتدى
الصورة الرمزية وحش الاتحاد الوحش
رقم العضوية : 4496
تاريخ التسجيل : May 2008
مكان الإقامة : يا ناموسة وينك وينك
عدد المشاركات : 9,138
قوة التقييم : وحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the rough

وحش الاتحاد الوحش غير متواجد حالياً

   

لك يا شباب طبعا اللاعب المحترف بدو يبحث عن المال
انا ما بلومو لغوميز اذا راح
بس بلوم اللاعبين ابناء النادي اللي عم يستهترو فينا وباعصابنا
بس متل ما قالو الشباب كل الحق عالادارة اللي ما حطتلن حد

بس متل مال قال المثل " يا فرعون مين فرعنك قال ما لاقيت حدا يردني"

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

غوميز يقترب من السعودية ...( وبدأت الاشاعات عن استقدام محترف جديد )



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: غوميز يقترب من السعودية ...( وبدأت الاشاعات عن استقدام محترف جديد )
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رضوان قلعجي محترف المحرق يقترب من الانضمام للمنامة البحريني حلب الشهباء الرياضة الـعــربــيـة 0 22-01-2014 09:49
احمد حج محمد محترف سلام زغرتا اللبناني يقترب من الفيصلي الأردني حلب الشهباء الرياضة الـعــربــيـة 0 30-12-2013 02:29
الاتحاد السوري يجدد مفاوضاته لضم العيان محترف الفيصلي السعودي بعرض جديد ورد احمر كرة القدم الاتحاد الحلبي 0 15-07-2012 08:57
محترف جديد للكرامة .. الاهلاوي سامي الرياضة السورية 21 31-01-2008 10:25
محترف جديد قادم haseeko كرة القدم الاتحاد الحلبي 7 23-09-2007 10:47

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 06:54