نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 27-05-2008 - 07:35 ]
 رقم المشاركة : ( 17 )
قصي الأهلاوي
أهلاوي على القتل
الصورة الرمزية قصي الأهلاوي
رقم العضوية : 15
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : أبوظبي
عدد المشاركات : 13,326
قوة التقييم : قصي الأهلاوي قام بتعطيل التقييم

قصي الأهلاوي غير متواجد حالياً

   

انانيين وتافهين وطواويس وبدهخم ضرب بالرصاص
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABO ALZOZ مشاهدة المشاركة
الصراحة لاعبينا انانيين لأبعد الحدود ومابتهمن اللا مصلحتن طبعاً هل الحكي لأبناء النادي

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 27-05-2008 - 07:36 ]
 رقم المشاركة : ( 18 )
قصي الأهلاوي
أهلاوي على القتل
الصورة الرمزية قصي الأهلاوي
رقم العضوية : 15
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : أبوظبي
عدد المشاركات : 13,326
قوة التقييم : قصي الأهلاوي قام بتعطيل التقييم

قصي الأهلاوي غير متواجد حالياً

   

شو مدقق بعيونوا يا سامي؟؟؟؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاهلاوي سامي مشاهدة المشاركة
غوميز وقت اللي لعب حطيناها على راسنا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاهلاوي سامي مشاهدة المشاركة

بس وقت بدو يصير تافه متل البقية واكتر فخليه ينقلع

نحن وقت حبيناه حبيناه لانو عم يلعب بقلب وضمير ويرفع اسم النادي

اما اذا تغيرت هل اوصاف فخليه ينقلع لانو نحن ما حبيناه على سواد عيونو

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 27-05-2008 - 07:37 ]
 رقم المشاركة : ( 19 )
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

   

ابو السوم من عاشر القوم اربعون يوم اصبح منهم بئ ما بالك موسم كامل
!!

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 27-05-2008 - 07:37 ]
 رقم المشاركة : ( 20 )
قصي الأهلاوي
أهلاوي على القتل
الصورة الرمزية قصي الأهلاوي
رقم العضوية : 15
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : أبوظبي
عدد المشاركات : 13,326
قوة التقييم : قصي الأهلاوي قام بتعطيل التقييم

قصي الأهلاوي غير متواجد حالياً

   

أنا بلوم حالي بس لاني بضيع على هيك نماذج تاتفهة وقت كتير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحش الاتحاد الوحش مشاهدة المشاركة
لك يا شباب طبعا اللاعب المحترف بدو يبحث عن المال
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحش الاتحاد الوحش مشاهدة المشاركة
انا ما بلومو لغوميز اذا راح
بس بلوم اللاعبين ابناء النادي اللي عم يستهترو فينا وباعصابنا
بس متل ما قالو الشباب كل الحق عالادارة اللي ما حطتلن حد

بس متل مال قال المثل " يا فرعون مين فرعنك قال ما لاقيت حدا يردني"

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 27-05-2008 - 07:39 ]
 رقم المشاركة : ( 21 )
قصي الأهلاوي
أهلاوي على القتل
الصورة الرمزية قصي الأهلاوي
رقم العضوية : 15
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : أبوظبي
عدد المشاركات : 13,326
قوة التقييم : قصي الأهلاوي قام بتعطيل التقييم

قصي الأهلاوي غير متواجد حالياً

   

الشغلو برايي مو هيك
غوميز لما اجاه عقد محترم, بالاضافة الى تضييعنا بطولة الدوري واسيا
فكر بعقل , فليش يتعب حاله على الفاضي؟؟؟ وممكن ينصاب ويخسر بالمحصلة الفرصة الجديدة الوا
فقال بمرق هالكم يوم باقل الاضرار
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABO ALZOZ مشاهدة المشاركة
ابو السوم من عاشر القوم اربعون يوم اصبح منهم بئ ما بالك موسم كامل


!!

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 27-05-2008 - 07:39 ]
 رقم المشاركة : ( 22 )
وحش الاتحاد الوحش
وحش المنتدى
الصورة الرمزية وحش الاتحاد الوحش
رقم العضوية : 4496
تاريخ التسجيل : May 2008
مكان الإقامة : يا ناموسة وينك وينك
عدد المشاركات : 9,138
قوة التقييم : وحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the rough

وحش الاتحاد الوحش غير متواجد حالياً

   

الله بعين ابو القوص

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 27-05-2008 - 07:46 ]
 رقم المشاركة : ( 23 )
قصي الأهلاوي
أهلاوي على القتل
الصورة الرمزية قصي الأهلاوي
رقم العضوية : 15
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : أبوظبي
عدد المشاركات : 13,326
قوة التقييم : قصي الأهلاوي قام بتعطيل التقييم

قصي الأهلاوي غير متواجد حالياً

   

اكيد
قرب يومك انت وابو الزوز يا علي
ههههه

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 27-05-2008 - 07:55 ]
 رقم المشاركة : ( 24 )
Hussam
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية Hussam
رقم العضوية : 13
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,679
قوة التقييم : Hussam قام بتعطيل التقييم

Hussam غير متواجد حالياً

   

سامي مو معقول يكون الوضع:

إدارة ضعيفة و ما بتحسن تاخد حق الاعبين المحترفين لما بيتعدا عليهم باقي لاعبين الفريق,ما بتقدر تعاقب لاعب
ما بتقدر تاخد حق هالجمهور الي مقهور و الحسرة الي بقلبه خلته يشجع الكرامة في مباراتنا بحلب لما خسرنا.

لاعبين تافهين غير مباليين أنانيين لاتجمعهم روح المحبة و الأخوة بل يجمعهم الشلية و المصلحة الشخصية

وبدك يجي لاعب من برات النادي يضل يقاتل و يحط أكتر ما عنده و هيك جو حواليه, شو هو ماكينة و لا شخص بيتأثر بما حوله؟؟؟

والله والله لو بيجيبولهم ميسي على الأتحاد ليتراجع مستواه و يصير أسوء من لاعبينا

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

غوميز يقترب من السعودية ...( وبدأت الاشاعات عن استقدام محترف جديد )



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: غوميز يقترب من السعودية ...( وبدأت الاشاعات عن استقدام محترف جديد )
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رضوان قلعجي محترف المحرق يقترب من الانضمام للمنامة البحريني حلب الشهباء الرياضة الـعــربــيـة 0 22-01-2014 09:49
احمد حج محمد محترف سلام زغرتا اللبناني يقترب من الفيصلي الأردني حلب الشهباء الرياضة الـعــربــيـة 0 30-12-2013 02:29
الاتحاد السوري يجدد مفاوضاته لضم العيان محترف الفيصلي السعودي بعرض جديد ورد احمر كرة القدم الاتحاد الحلبي 0 15-07-2012 08:57
محترف جديد للكرامة .. الاهلاوي سامي الرياضة السورية 21 31-01-2008 10:25
محترف جديد قادم haseeko كرة القدم الاتحاد الحلبي 7 23-09-2007 10:47

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 04:50