نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-10-2007 - 10:01 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
كفى لعـب عيال!...

October 28th, 2007

تعددت الأسباب والقرار واحد!!..
كتاب من الفيفا مضمونه: سنعاقبكم إن لم تنظموا مبارياتكم مثل الخلق!...
إجراء اتحاد الكرة المباشر: إحالة هذا الكتاب إلى فرع دمشق : أنتم المعنيون فتفضلوا وقوموا بما يلزم!..
الإجراء غير المباشر: كل جهة معنية تقذف الكرة إلى الأخرى و... تشمت!...
الخلفيات: هل هي العلاقة غير السليمة بين بعض أعضاء المكتب التنفيذي واتحاد الكرة!...
النتائج: سمعة غير عطرة!.. تعصيب!... إحساس بالقرف!.. إحساس بالغبن!... إحساس بالإهانة!.. وممن؟!.. من المؤتمنين على سمعة هذا الوطن؟!.. من الذين كانوا في يوم من الأيام شهود عيان على نجاحات رياضية على أكبر المستويات سجلت اسم هذا الوطن بحروف من ذهب؟!.. فكيف يسمحون لأنفسهم بأن يقصروا؟!.. وماذا كان شعورهم وهم يقرؤون كتاباً يتضح فيه أننا لم نسع إلى ألف باء التنظيم؟!...
تعالوا نسميِّ الأمور بمسمياتها: من هو المقصّر؟!.. هل هو المكتب التنفيذي أم اتحاد الكرة أم فرع دمشق أم الإدارة المحلية أم مديرية الصحة أم وزارة الداخلية أم مدير المنشأة أم الحارس ولربما المستخدم وقد يكون المسؤول عن الصوت أو عزف النشيد؟!..
المقصّر هو من لم يعرف أن دوره جمع كل هذه الجهات وتحديد المسؤوليات ومعاقبة المهملين كائناً من كانوا.. المقصّر هو من لم يضع النقاط على الحروف لنقرأ جملة مفيدة عن قدرتنا على تنظيم بطولات على أعلى المستويات وليس فقط على مستوى مباراة من المفروض أن تخرج بأروع حلة ونحن نتثاءب!...
المسألة لا يمكن حلها بكتاب صادر وكتاب وارد وهاتف يرن وهاتف يغلق.. المسألة أن يجلس المعنيون معاً ويحددوا مسؤولياتهم ولم يعد يهمنا أن يحبوا بعضهم بعضاً ولا أن يعملوا مع بعضهم بعضاً لأنه على ما يبدو أن المثل القائل: (دق الميّ وهي ميّ) ينطبق عليهم تماماً لذا نطالبهم فقط بأن يحفظوا سمعة هذا الوطن بأدق التفاصيل وكفى لعب عيال!...

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 28-10-2007 - 01:17 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
Hussam
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية Hussam
رقم العضوية : 13
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,679
قوة التقييم : Hussam قام بتعطيل التقييم

Hussam غير متواجد حالياً

   

الله يصطفل فيون بهدلو سمعة سورية بهالتصرفات

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 28-10-2007 - 01:22 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

   

كل واحد داير على سمعة جيبو خيو .. سورية مين ..

دق المي وهي مي

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 28-10-2007 - 01:26 ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
قصي الأهلاوي
أهلاوي على القتل
الصورة الرمزية قصي الأهلاوي
رقم العضوية : 15
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : أبوظبي
عدد المشاركات : 13,326
قوة التقييم : قصي الأهلاوي قام بتعطيل التقييم

قصي الأهلاوي غير متواجد حالياً

   

مافي شي جديد

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

كفى لعـب عيال!...



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: كفى لعـب عيال!...
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور عيال تجنن - صور اطفال جديدة - حركات اطفال بنت الدكتورة صور منوعة 2 25-02-2011 01:01
لغـة التهـديف في الـكرة الاتحــاديـة سبعة لاعبين هزوا الشباك 24 مرة والآغا على رأس ال ahmd.n كرة القدم الاتحاد الحلبي 2 21-01-2009 12:28

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 11:06