نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-06-2008 - 03:25 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
نهاية الأسطورة اليونانية بأنياب الدب الروسي

June 15th, 2008

نهاية الأسطورة اليونانية بأنياب الدب الروسي


فقدت اليونان اللقب الذي أحرزته عام 2004 في البرتغال إثر خسارتها أمام روسيا صفر-1 اليوم السبت في سالزبورغ في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة ضمن نهائيات كأس أوروبا 2008 لكرة القدم المقامة في النمسا وسويسرا حتى 29 حزيران/يونيو الحالي.
سجل كونستانتين زيريانوف (33) الهدف.
والخسارة هي الثانية على التوالي لليونان، بعد الأولى أمام السويد صفر-2، وستقابل في الجولة الثالثة الأربعاء إسبانيا التي حققت اليوم فوزها الثاني على حساب السويد 2-1 وتأهلت إلى ربع النهائي، بعد أن كانت تغلبت على روسيا 4-1 في الجولة الأولى.
وارتفع عدد المنتخبات المتأهلة إلى الدور ربع النهائي إلى 4 بعد البرتغال (المجموعة الأولى) وكرواتيا (الثانية) وهولندا (الثالثة).
في المقابل، أحيت روسيا أملها بمرافقة إسبانيا في حال فوزها على السويد في الجولة الأخيرة من الدور الأول.
وأجرى الألماني أوتو ريهاغل 3 تعديلات على التشكيلة التي خسرت أمام السويد صفر-2 في الجولة الأولى، ودعمها بثلاثة مهاجمين هم أنغلوس خاريستياس ونيكوس ليبيروبولوس ويوانيس أمانيتيديس، بينما اقتصرت تعديلات الهولندي غوس هيدينك على اثنين فقط عن التشكيلة التي خسرت أمام إسبانيا.
ولم يقدم المنتخبان المستوى المتوقع، خصوصا في الشوط الأول حيث كان الأداء متواضعا قبل أن يتحسن في الثاني.
</SPAN>
الخطأ القاتل
وكاد ليبيروبولوس الذي لم يشارك في المباراة الأولى، يخطف هدف السبق في المباراة الأولى بعدما سرق الكرة ودخل المنطقة الروسية، لكنه لم يحسن التعامل معها فتدخل الدفاع في الوقت المناسب، وأطلق دينيار بليالتدينوف أول تسديدة روسية على المرمى اليوناني في الدقيقة العاشرة ذهبت عالية وبعيدة.
وعكس يورغوس سيتاريديس من الجهة اليمنى أخطر كرة يونانية أمام المرمى الروسي سيطر عليها الحارس إيغور أكينفييف (13)، وارتد الروس بهجمة سريعة أنهاها رومان بافليوتشنكو بكرة ساقطة نجح الحارس اليوناني أنطونيس نيكوبوليديس بتحويلها برؤوس أصابعه إلى ركنية (14).
ونشط المنتخب الروسي قليلا وشكل بعض الخطورة على منطقة منافسه، وكادت اليونان تفتتح التسجيل من ركلة حرة نفذها أنغلوس باسيناس من الجهة اليسرى إلى داخل المنطقة، فتدخل إيغور سيمشوف لإبعادها فارتطمت بوجهه وتحولت إلى ركنية (20)، وسدد كوستاس كاتسورانيس كرة بعيدة بين يدي أكينفييف (30).
وأثمر النشاط الروسي هدفا أول بعد كرة عرضية من بافليوتشنكو خرج لها الحارس اليوناني، مرتكبا خطأ قاتلا دفع ثمنه بعدما وصلت إلى قائد روسيا سيرجي سيماك الذي أعادها خلفية لتصل إلى زيريانوف فوضعها الأخير مباشرة داخل المرمى (33).
وأخرج ريهاغل المدافع سيتاريديس وأدخل لاعب الوسط يورغوس كاراغونيس مكانه (39) دون أن يغير في الأمر شيئا في الشوط الأول.
واستهل اليونانيون الشوط الثاني بتسديدة رأسية من خاريستياس بين أحضان الحارس أكنيفييف (46)، ورد بافليوتشنكو بين يدي نيكوبوليديس (47)، وأهدر يوري جيركوف فرصة هدف ثان بتسديدة خفيفة من انفراد حولها الحارس اليوناني إلى ركنية (48)، وفوت خاريستياس فرصة إدراك التعادل حين فشل في التعامل مع كرة مرفوعة من الخلف ارتطمت بقدمه وخرجت (50).
وزاد الإيقاع سرعة من الجانبين خصوصا اليونان، وفوت بافليوتشنكو فرصة غنية لزيادة الغلة الروسية من انفراد وتسديدة قوية مرت بجانب القائم الأيمن (52)، ورد كاراغونيس بقذيفة تصدى لها اكنيفييف (53)، وأضاع باسيناس أغنى الفرص اليونانية بعدما علت كرته الخشبات وهو غير مراقب (55).
وانحرفت قذيفة بافليوتشنكو قليلا عن القائم الأيسر (58)، وأنهى ترايونوس ديلاس خطر كرة بيليالتدينوف بتحويلها إلى ركنية (64)، وأبعد اكنيفييف كرة خطرة بقبضتي يديه (67) ثم أمسك كرة أخرى من رأسية خاريستياس (68)، ولم ينجح كاراغونيس مرة جديدة وانحرفت كرته عن القائم الايسر (71).
وحصل المنتخب اليوناني على ركلة ركنية من الجهة اليسرى نفذها باسيناس وتابغعها سوتيريوس كيرياكوس في أحضان اكنيفييف (81)، وسقطت كرة جيركوف من ركلة حرة على سطح الشبكة من الأعلى (83)، وسجل خاريتسياس هدفا الغاه الحكم بداعي التسلل (85).</SPAN>
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة العالمية

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

نهاية الأسطورة اليونانية بأنياب الدب الروسي



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: نهاية الأسطورة اليونانية بأنياب الدب الروسي
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السلطة اليونانية صحراء الليل سلطات 0 29-02-2012 07:26
استفزته بعد نهاية اللقاء .. رفيق صايفي يصفع صحفية جزائرية على وجهها بعد نهاية لقاء أم حلب الشهباء كأس العالم 2018 0 25-06-2010 04:07
الدب الروسي يكسر الطواحين الهولندية .. وبالـ تلاتة khal!d الرياضة العالمية 25 22-06-2008 05:14
الدب الروسي يتأهل لربع نهائي يورو 2008 ABO ALZOZ الرياضة العالمية 4 19-06-2008 02:35
بيا وفابريغاس صعقا الدب الروسي برباعية ABO ALZOZ الرياضة العالمية 1 11-06-2008 10:40

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 01:19