نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-07-2008 - 04:25 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الأمير الحالم
 
الأمير الحالم
أهلاوي للعضم

الأمير الحالم غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 7388
تاريخ التسجيل : Jul 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,698
قوة التقييم : الأمير الحالم has a spectacular aura aboutالأمير الحالم has a spectacular aura aboutالأمير الحالم has a spectacular aura about
متعب يخشي من ضياع حلم الاحتراف

July 27th, 2008

متعب يخشي من ضياع حلم الاحترافعماد متعب يحلم باللعب في بريستول سيتي
ينتظر عماد متعب وصول وفد من نادي بريستول سيتي الإنجليزي حسب تأكيداتهم له بأنهم سيحضرون إلي القاهرة لإنهاء إجراءات انتقاله رسميا.
ومع أحلام عماد متعب وانتظار وصول الوفد الإنجليزي إلا أن متعب تساوره الكثير من المخاوف أن تفشل الصفقة في ظل التعقيدات التي يمارسها بعض المسئولين في الأهلي حسب وجهة نظر وكيله حيث يطلب الأهلي الحصول علي المبلغ بشكل نقدي وليس بالتقسيط، وهو مليون ونصف المليون جنيه استرليني.
لهذا السبب أقنع المقربون من متعب أن يقدم السبت بالمشاركة في مباراة القمة الافريقية حتي يجد الأحد ويجد تسهيلات من الإدارة لإتمام احترافه.
وقال المقربون من عماد متعب إنه يحلم بأن يسافر خلال الأيام القادمة خاصة بعد أن وصلته أخبار بأن مسئولي بريستول سيتي يجتهدون لإصدار تصريح العمل الخاص به حتي يستطيع أن يشارك في مباريات الفريق الذي يعسكر حاليا خارج انجلترا.
ونفي هؤلاء أن يكون عماد متعب غاضبا أو حزينا لعدم الانضمام لناد يلعب في الدرجة الأولي مثل عمرو زكي الذي انتقل لويجان، مؤكدا أن بريستول سيتي ناد كبير والأهم أنه سيبذل قصاري جهده حتي يصعد إلي الدوري الممتاز ليحسب ذلك له.
أكد متعب لمن حوله أنه لا يخشي التجارب الفاشلة لبعض اللاعبين المصريين في الدوري الإنجليزي وقال إنه سيبذل قصاري جهده حتي يعطي كل ما لديه وينجح في الاحتراف الخارجي كما نجح في الاحتراف المحلي ومع المنتخبات المصرية، والدليل الفوز بكأس الأمم الافريقية في دورتين متتاليتين، وقبلهما كأس الأمم الافريقية للشباب.
متعب يخشي من ضياع حلم الاحترافمتعب يخشي من ضياع حلم الاحترافمتعب يخشي من ضياع حلم الاحترافمتعب يخشي من ضياع حلم الاحترافمتعب يخشي من ضياع حلم الاحترافمتعب يخشي من ضياع حلم الاحترافمتعب يخشي من ضياع حلم الاحترافمتعب يخشي من ضياع حلم الاحترافمتعب يخشي من ضياع حلم الاحتراف
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة


التعديل الأخير تم بواسطة : الأمير الحالم بتاريخ 27-07-2008 الساعة 04:27
رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

متعب يخشي من ضياع حلم الاحتراف



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: متعب يخشي من ضياع حلم الاحتراف
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاتحاد وحكاية ضياع اللقب ahmd.n الرياضة السورية 2 10-08-2009 04:58
حمامات حلب القديمة.. متعة ماضيها وحاضرها totti balt أخبار المحلية والعالمية 2 16-06-2008 10:58
الأهلي يبدأ «تهذيب» متعب تشيلسي الرياضة الـعــربــيـة 11 06-04-2008 09:18
المراهقة متعة ... كيف ذلك ؟؟؟ CANTONA الإسلام أهل السنة 5 06-03-2008 01:09
موضوع رائع جدا وفيه متعة خالص الأهــلــي الحـلبـي كــافــيــه 9 27-02-2008 11:59

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 05:58