نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-08-2008 - 12:48 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابراهيم الاهلاوي
 
ابراهيم الاهلاوي

ابراهيم الاهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 3576
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 5,720
قوة التقييم : ابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of light
هل الكرامة مدلل ويفوز ببطولاته الكروية بطرق غير مشـــــــــروعة وهــل الاتحـاد مظلوم

August 2nd, 2008

هل الكرامة مدلل ويفوز ببطولاته الكروية بطرق غير مشـــــــــروعة... وهــل الاتحـاد مظلوم.. وهل يعــود زمــن فريق الجيش؟!



هل الكرامة مدلل ويفوز ببطولاته الكروية بطرق غير مشـــــــــروعة وهــل الاتحـاد مظلوم


في مباريات كأس سورية »2008« وعلى طول طريق الكرامة نحو نيله اللقب مجدداً، خرجت تصريحات لم تكن فردية من فريق واحد سوري، بل من فريقين كبيرين واجها الكرامة على الطريق وفشلا في إبعاده، فهل اكتفيا بالخروج إلى غرفة الملابس يتحدثان عن الخسارة فقط أم لمسا بآرائهما جوانب جديدة صارحا بها بقوة؟..


نعم هم يتهمون الكرامة بأنه فريق ينال بطولاته بالحظ.. وأحدهم هو طارق جبان كابتن فريق الجيش الذي اتهم الكرامة بأنه يفعل ما يشاء ويجامله الكثيرون.. وأن الحكام الكرويون ينامون على أيدي الكرامة.. ودخل محمود آمنة وبكري طراب بالتأييد من ناحية الحظ.. بل ولامس الجبان حدوداً قال فيها: الكرامة يستخدم لفوزه وسائل غير مشروعة.


وإذا كان هذا زمن الكرامة الكروي الذي ينتقده نجوم في فريق الجيش والاتحاد فإن عودته وصيفاً صارت قريبة خلف فريق الجيش كما يتوقع الجبان.. وعندما سجلت كلمات لاعب الجيش حرصت على إعداد هذا التحقيق ما بين نجوم ثلاثة فرق كبرى »الجيش والاتحاد«.. وأخيراً الكرامة الذين ردوا على ما يقال في مواجهتهم.. ومن وسط ذلك نقرأ حرارة الدوري المقبل وسخونته القادمة ما بين نظرية الكرامة الفتى المدلل لكرتنا.. صاحب الحظ.. الذي تتم مجاملته.. ونظرية هذه أيامه الأخيرة زعيماً للكرة السورية فانتظروا سقوطه كما يتوقعون بشدة الآن، خاصة بعد انقسامه الشديد جداً.


وما بين هاتين النظريتين »الزعامة والدلال والتأثير والحظ« على الآخرين إثبات قوتهم بالملعب ليعودوا أبطالاً.. وعلى الكرامة إثبات زعامته بالملعب ليظل بطلاً في وقت يهاجمه وينتقده الكثيرون.


اتهم الكرامة بأنه يفوز بطرق غير مشروعة.. طارق جبان كابتن فريق الجيش الكروي لـ»الرياضية«:


عهــد فــريق الجيش الــكروي سيعــود.. والكرامـــــــة سيعــــود ليعـــــرف مســــتواه الحقيقي


الكرامة يضع التوقيت لأي مباراة يلعبها سواء بالأربعاء »السعيد« أو الخميس »التعيس«


جهاد الحسين يتلاعب بالتحكيم السوري وكأنه يأكل »البوشار«


بصراحة متناهية فتح طارق جبان كابتن فريق الجيش الكروي »وبعد خسارة فريقه أمام الكرامة بالدور ربع النهائي« المجال واسعاً لرأيه فلم يتحفظ على كلمة أو يتراجع عن عبارة بل قالها هكذا: »صبة إسمنتية واحدة« رأياً من القلب حسب ما يراه.. وملخصه »الكرامة محظوظ ومدلل الكرة السورية لكن إلى فترة قصيرة فقط..«!! وهذا رأيه..


»الرياضية«: خسرتم أمام الكرامة بالدور ربع النهائي وكنت غاضباً رغم أنه وكما بدا للجميع خروجاً مشرفاً لكم وبالضربات الترجيحية فلماذا هذا الغضب الرياضي؟


طارق جبان: فريق الكرامة وبصراحة يعتمد على الحظ وعلى الحكام.. وهو فريق كبير ونحترمه، لكن التحكيم يساعده أحياناً بدمشق، بحماة، باللاذقية، بحمص لذا تشاهده يفوز.. وهو ليس بحاجة ليفوز بطرق غير مشروعة.. لقد فازوا علينا بحمص بطريقة غير مشروعة وجاؤوا لدمشق ليفوزوا إياباً لكن بوجود أخطاء تحكيمية واضحة..


»الرياضية«: لو سجلتم عليهم لفزتم ولما وجدتك تتحدث هكذا؟


طارق جبان: من يتابع عملنا الكروي يعلم أننا كفريق الجيش سنعود بقوة.. نعم سيعود عهد فريق الجيش.. والكرامة سيعود مثلما كان وكذلك الجيش..


»الرياضية«: وما قصدك بأن الكرامة سيعود مثلما كان والجيش سيعود كذلك؟


طارق جبان: سيرجع الكرامة مثلما كان عندما كان يلعب مع فريق الجيش يعرف مستواه الرياضي الحقيقي أمام فريقنا.. ليس كما تؤازره الحكام.. فهو على مستوى القيادة الرياضية تتم مؤازرته.. وعلى المستوى الفني تتم مؤازرته.. وعلى مستوى اتحاد الكرة تتم مؤازرته... وعلى مستوى التحكيم يضعون الحكم الذي يريدونه.. أما إدارتنا فهي من النوع الطيب الذي لا يدخل بالمشاكل.. أما الكرامة فيعتمد على جمهوره وضغطه على الحكم وهذا ما يريدونه.. وهم يضعون التوقيت لأي مباراة سيلعبونها لتكون الجمعة أو السبت أو الأربعاء »السعيد« أو الخميس »التعيس«.. ونحن ليس من حقنا أن نفعل شيئاً.. وأسأل ما سرهم؟..


»الرياضية«: لو سجلتم بمرمى الكرامة وتأهلتم للدور نصف النهائي لما وجدتك تتحدث بكل هذا الكلام الصريح؟


طارق جبان: هي عملية توفيق.. ولاحظ أن فريقنا يكون الطرف الأضعف بالتحكيم.. وصار معروفاً بكل العالم العربي كيف يدخل جهاد الحسين منطقة جزاء خصمه والتلاعب على التحكيم السوري والوقوع أرضاً.. وهذا التلاعب على التحكيم السوري صار وكأنه يأكل »البوشار«.. في كل مباراة لا بد من تلاعب جهاد الحسين بهذه الطريقة وأقول صحتين له على ما يفعل وهو بالنهاية لاعب كبير وخبير ويستغل ضعف التحكيم السوري بالتلاعب عليه كاملاً..


رد »عبر دفعتين« على تصريحات كابتن فريق الجيش الكروي..محمد قويض قبل أيام على تقديمه استقالته من تدريب الكرامة لـ»الرياضية«:


ليست مشكلة عندي أن يعود فريق الجيش قوياً..هذا إذا ظللت مع الكرامة


هل هناك أحد يرفض أن يكون مدللاً.. ولم نحسد فريق الجيش عندما كان بالقمة بل كنا معه وبصمنا له


في حوار أجريته معه على يومين مختلفين سألت القويض مدرب الكرامة قبل تقديم استقالته »المؤسفة في توقيتها الآسيوي« عما يقوله طارق جبان أو لاعبو الجيش.. ودار بيننا الحوار التالي:


** الجزء الأول من الحوار: بعد ختام مباراة الكرامة والجيش بدمشق بالدور ربع النهائي لكأس سورية


»الرياضية«: يقولون إن التحكيم يجاملكم؟


محمد قويض: هذه أول مرة يكون فيها التحكيم ضدنا ويكون معهم.. وليس لهذا مبرر.. وهم لم يسجلوا هدفاً وتم إلغاؤه وقد رحمهم حكم الدور ربع النهائي كثيراً بالبطاقات بمباراة الإياب والكرة التي فيها شك كانوا يحصلون على قرار تحكيمي لصالحهم.. وبصراحة لقد نقصنا حوالي »2« كغ من أجسادنا من جراء متابعة هذه المباراة على أعصابنا..


»الرياضية«: وماذا تقول عن أداء فريق الجيش مع المدرب عماد خانكان؟


محمد قويض: تبدو لمسات الكابتن عماد خانكان ظاهرة على فريق الجيش وقد ساهمت في تطويره وتنظيمه وهم يلعبون بروح عالية والخير فيهم إن شاء الله سيكون للأمام ومستقبل هذا الفريق جيد.


»الرياضية«: هم يقولون إنهم عائدون للبطولة أي للمركز الأول وسيعود فريق الكرامة للمركز الثاني خلفنا فما ردك؟


محمد قويض: لا شيء أجمل من أن تعود المنافسة بين »4 إلى 5« فرق بالدوري والكأس وهذا ما نتمناه.. وليست عندي مشكلة أن يعود فريق الجيش قوياً..


»الرياضية«: قد لا تعود لتربح مع فريقك الكرامة إذا عاد فريق الجيش قوياً!!


محمد قويض: هذه كرة القدم.. هذا إذا ظللت مع الكرامة.


** وهذا هو الجزء الثاني من حواري مع القويض قبل بدء مباراة نهائي كأس سورية مع الاتحاد


»الرياضية«: سأنشر في الرياضية تصريحاً صريحاً وقوياً لطارق جبان كابتن فريق الجيش، وفي حواري الأول معكم حول هذا الأمر لم أكشفه لك كله لتجيب وترد عليه برأيك.. وهو يقول إنكم فريق محظوظ.. الكثيرون يجاملونكم بكل محافظة ويسمعون كلمة الكرامة وستعودون بالموسم المقبل لمكانكم الطبيعي خلف فريق الجيش.


محمد قويض: أحب أن أقول له الآن ومع وصولنا لنهائي الكأس بأن كل متحدٍ خاسر فلا »يفوش« ولا »يتحدى« و»خليه« متواضع وأموره »ماشية« وكل من خرج هكذا على السطح فلا بد أن يسقط نكساً على رأسه.. ودائماً الأرض المنخفضة تشرب ماءها وماء غيرها.. وبصراحة نحن نتمنى صعود أكثر من فريق لقمة المنافسة وهكذا يصبح للدوري طعم مختلف.. ولا نريد للكرامة أن يغرد وحده لثلاث سنوات.. ولا يوجد فريق يظل صاعداً وفائزاً بالبطولة إلا وتأتيه فترات كمون وهذه حال كرتنا.


»الرياضية«: ما قصدك بذلك؟


محمد قويض: تذكرون عندما كان فريق الجيش بأيام عزه كان هو الطفل المدلل وكان كل شيء له وهو المحترف وأين كانت الأندية منه.. وبالعكس لم يكن أحد يحسده بل كان الكل معه.


»الرياضية«: وما رسالتك لطارق جبان؟


محمد قويض: أنت لاعب كبير ولا يجب عليك أن تتحدث هكذا.. وإذا تحدثت عن لاعبين مهاريين كجهاد الحسين، فأرد إننا نحن نقول للاعبينا المهاريين أن يدخلوا محاورين منطقة جزاء الخصم فيكون لك تفوق على المدافع وليبادر لإيقافك بالفاول وهذا يعطيك ضربة الجزاء وهو من حقك وهذا نوع من تكتيك المدربين المشروع.. والجبان لا يفرق هنا بين التكتيك وبين الحظ وأقول إن شاء الله نكون فريق محظوظين وفريق مدللين والمهم أن العالم بصم لنا بالخارج قبل أن يبصموا لنا بالداخل.


»الرياضية«: تقول إن فريق الجيش مدلل في أيام مضت.. والكثيرون صاروا يقولون إنكم الفريق المدلل في هذا الوقت محلياً فما ردك؟


محمد قويض: طالما هناك نتائج فإن شاء الله نظل مدللين.. فهل هناك أحد يرفض أن يكون مدللاً وإن شاء الله تظل الناس على محبة الكرامة فهذا يرفع الرأس.. وكما اجتمعت الناس على أن الكرامة سفير الكرة السورية كان الجيش في أيام خلت هو سفير الكرة السورية وكنا كلنا نبصم له ونرفع رأسنا له لكننا لم نكن نحسده بل كنا معه.. وهناك فارق بين أن تحسده أو أن تكون معه..


رد على تصريحات لاعبي الجيش والاتحاد معاً.. عاطف جنيات لاعب الكرامة الكروي لـ»الرياضية«:


أتمنى أن يفوز الجبّان ببطولتي الدوري والكأس معاً ومن بعدها فليعتزل


»ليقولوا شو ما يقولوا« فنحن لا يهمنا وسنملأ خزائننا بالبطولات


سألت عاطف جنيات لاعب الكرامة قبل بدء مباراة نهائي الكأس مع الاتحاد عن رأيه بتصريحات طارق جبان كابتن فريق الجيش وبعد نهائي الكأس عن رده على تصريحات لاعبي الاتحاد وأقصد بكري طراب ومحمود آمنة عن فريقه فوجدته يقول أولاً عن الجبان:


»من حق أي لاعب بالعالم أن يعتز بفريقه وأتمنى أن تنافسنا الأندية فهذا فخر لنا وبه يرتفع مستوانا أكثر.. وأقول إن الكرامة فريق كبير وكذلك الجيش ويحق للجبان أن يصرح بما يريد لكن ذلك يجب أن يقترن بالعمل الكروي داخل فريقه وهو لا يكفي بإطلاقه ليأتي من فراغ.. ونتائج الكرامة لم تأتِ من فراغ«.. فقلت له: »لكن الجبان يتوقع أن يعود الجيش أولاً وأنتم من خلفه ببطولة الدوري وستعود أيام الثمانينيات وبداية التسعينيات« فأجاب: »لا بد لتحضيرهم الكروي من جهد كبير .. ونحن نجتهد بدورنا ونتمنى لأبي غازي وهو حبيب على قلبنا أن يظل بالطليعة قدر ما يستطيع وليأخذ الدوري والكأس فهذا حق مشروع وطموح يحق لكل طالب لكننا سنظل على قمتنا إن شاء الله مع محبتنا لكل لاعبي سورية ونحن نرفع رأسنا بهم وتظل المحبة سائدة بين الجميع« فقلت له: »هل أنتم محظوظون فعلاً؟« فأجاب: »نحن لسنا فريقاً محظوظاً كثيراً وما نقدمه يرفع رأس سورية كروياً عاليا« فقلت له: »لكن طارق جبان يتحدث عن فريق الكرامة بالدوري الذي يفوز بمعاونة الحكام ومساندة من الكثيرين وضغط جمهوره« فأجاب الجنيات: خلّينا هيك دائماً.. وإن شاء الله /نظل هيك/ والأكيد أنك تحتاج للحظ بكل شيء بالحياة.. وأتمنى للجبان أن يفوز بالبطولة قبل أن يعتزل بل وليفوز بالبطولتين معاً ومن بعدها يعتزل«.


وبعد ختام نهائي كأس سورية وفوز الكرامة وخروج بكري طراب ومحمود آمنة لاعبي الاتحاد ليؤكدا على ما قاله طارق جبان كابتن الجيش حول حظ الكرامة الذي يدفعه دفعاً للفوز، وجدت عاطف جنيات يقول لي مصرحاً: »هو الله تعالى الذي يكرمنا بالدوري والكأس ومراتب متقدمة بدوري أبطال آسيا /وليقولوا شو ما يقولوا/ فنحن لا يهمنا وسنملأ خزائننا كل سنة وبكل موسم وسنحافظ على البطولات ونتمنى لكل الفرق أن تصير مثل نادي الكرامة وأفضل ونتمنى لهم الفوز كما نتمناه لأنفسنا«.


مدرب فريق الجيش هل يوافق الجبان؟


عماد خانكان: لم نُظلم تحكيمياً.. لكننا عائدون للبطولة


هل يوافق عماد خانكان مدرب فريق الجيش على ما قاله طارق جبان عن حظ الكرامة وأن فريق الجيش قد تم ظلمه؟! سؤال أجاب عليه فقال:


»نحن لم نظلم تحكيمياً.. فالحكم أدى ما عليه بشكل ممتاز وأشكره على ما قام به.. لكن الحظ ظلم فريق الجيش.. والله تعالى شاء ألا نتأهل للدور نصف النهائي.. نعم لقد كنا الأقرب لذلك والأفضل وسيطرنا على كل شيء« فقلت له مقاطعاً: »لاعبوك يتحدثون عن ظلم أصابهم؟« فأجاب: »أكرر لم نظلم تحكيمياً في هذه المباراة« وأضاف: »فريقنا ينضج وتعبنا مع إدارة نادي الجيش لا يذهب سدى.. وفي الموسم المقبل قادمون بإذن الله نحو البطولة.. نعم عائدون للفوز بالبطولة مع مجموعة من اللاعبين الجيشاويين الموهوبين«.


لا نريد للكرامة أن يغرّد وحده لثلاث سنوات.. ولا يوجد فريق يظل فائزاً


فلا بد أن تأتيه فترات كمون


كل متحدٍ خاسر وليكن طارق جبان


متواضعاً.. وأموره »ماشية«


قبل سفره إلى سويسرا.. جهاد حسين يرد:


لن يسبق فريق الجيش الكرامة


في الموسمين المقبلين للأسباب التالية


قبل سفره إلى معسكره السويسري مع ناديه الجديد الكويت الكويتي هل توقع جهاد الحسين عودة فريق الجيش وغيره لمنافسة الكرامة على الألقاب بالموسم المقبل سؤال أجاب عليه: »بعد فوزنا المحلي المتكرر وتأهلنا الآسيوي لثلاث مرات متتالية للدور ربع النهائي في كأس آسيا أبطال الدوري فإن الفرق السورية صارت تحذو حذو الكرامة وستكون هناك منافسة كبيرة للكرامة بالموسم المقبل والكل يتحضر ويكشر عن أنيابه.. لكن نادينا سيظل نادياً كبيراً ونادي بطولات« وفي رده على تصريحات طارق جبان كابتن فريق الجيش قال الحسين: »لا أتوقع أنه وفي الموسمين المقبلين سيسبق الجيش الكرامة لأسباب منها أن الكرامة استطاع من قواعده فرز لاعبين على مستوى عالٍ جداً.. وفريق الجيش يفتقد لهذه الميزة.. وسيظل الكرامة كبيراً وبالطليعة« وأكد جهاد مع التغييرات التي يشهدها ناديه على مقولة »الكرامة بمن حضر« وقال: »لقد سبقنا عصرنا الرياضي الكروي السوري بعشر سنوات ولن نأخذ حقنا بأننا وصلنا لنهائي كأس آسيا لكن بعد عشر سنوات سيتحدثون عن إنجازنا هذا«..


محمود كركر حارس الاتحاد: حرام أن نبخس الكرامة حقه


سألت محمود كركر حارس مرمى الاتحاد وقبل بدء مباراة نهائي الكأس عن تصريح طارق جبان كابتن فريق الجيش وخاصة عودة الجيش إلى القمة والكرامة من خلفه وصيفاً فقال الكركر: »هذا كلام الكابتن طارق ونحن نحترمه وهو رأيه.. وأقول إن الكرامة ليس محظوظاً لأن الحظ يقف مع الفريق الرياضي مرة ومرتين وثلاث لكنه يضطر لأن يقف دوماً مع الأقوى.. حرام أن نبخس الكرامة حقه وهو من أعطى صورة كروية حلوة لبلدنا«.. وأضاف الكركر: »فريق الجيش نلاحظ عليه تطوراً ملحوظاً ومجموعة شابة جيدة وعاد فريق الجيش للنظام، فتشعر أنهم منظمون جداً بأرض الملعب وهذا ما كان ينقصهم وإن شاء الله يعود الجيش والاتحاد والكثيرون لمنافسة الكرامة ليصبح دورينا أقوى وهذا يطور كرتنا ومنتخبنا«.


الاتحادي بكري طراب: الكرامة فريق محظوظ فعلا


بعد نهاية مباراة نهائي كأس سورية »2008« ما بين الكرامة والاتحاد وجدت بكري طراب يقول لي بتصريح صحفي: »من يقل إن نادي الكرامة ليس محظوظاً فإنه لا يفهم بكرة القدم.. من هجمة واحدة سجلوا هدف فوزهم.. هم فريق محظوظ فعلا«..


.. محمود آمنـــــــة يؤكــــد


محمود آمنة مهاجم الاتحاد دخل على خط النقاش حول الكرامة فقال بعد نهائي كأس سورية التي فاز بها الكرامة على حساب الاتحاد: »الكرامة فريق محظوظ.. ودليلي على ذلك أننا في مباراتنا النهائية معهم على كأس سورية سنحت لنا فرص كثيرة للتسجيل.. لكن سبحان الله ففريق سجل هدفاً واحداً هو من فاز بالمباراة والكأس« وابتعد الآمنة عني وهو يقول مردداً: »رغم ذلك، الحمد لله«.


.. والشعبو يرد


رد زياد شعبو مهاجم الكرامة على كلام وتصريح بكري طراب لاعب الاتحاد فقال: »كانت فرصهم أكثر من فرصنا.. لكن خبرتنا رجحت كفتنا.. والاتحاد فريق كبير جداً لكن عامل الخبرة كان لصالحنا وهذه مباراة نهائي الكؤوس فلا داعي للأداء ولا داعي لأن نقدم المستوى بل المهم أن تفوز وتتوج فيسجل لك التاريخ ذلك« فسألته: »وهذا يعني أن حظ الكرامة هو الأساس« فأجاب الشعبو: »الحظ يكون مع الأقوياء الذين يستحقونه.. والله /شايف/ من يعمل ويجتهد.. والحظ /شغلة/ حلوة جداً ومن لا حظ له /فليبطل/ العمل بالرياضة«.


العباس كابتن الكرامة: نعم نحن محظوظون


ورد حسان عباس كابتن فريق الكرامة على كلام الطراب حول حظ الكرامة فقال: »نعم نحن محظوظون والمهم أن نفوز بالكأس« فقلت له: »من هجمة واحدة سجلتم كما يقولون وفزتم« فأجاب: »ولو نصف هجمة والمهم أننا أخذنا الكأس وهــــــذه مبـــــــــاراة نهائية وليست دورياً طويلا«.


منقول من مجلة الرياضية

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 02-08-2008 - 01:10 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
وحش الاتحاد الوحش
وحش المنتدى
الصورة الرمزية وحش الاتحاد الوحش
رقم العضوية : 4496
تاريخ التسجيل : May 2008
مكان الإقامة : يا ناموسة وينك وينك
عدد المشاركات : 9,138
قوة التقييم : وحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the rough

وحش الاتحاد الوحش غير متواجد حالياً

   

تقرير طويل وما قريتو كلو

بس بحب اقول انو فريق الكرامة الحظ بساندو بشكل كبير والتحكيم في بعض الاحيان

بس كمان كل العالم بحقلن يحكو عالظلم التحكيمي الا نادي الجيس

شو نسيو شلون كانو الحكام يعطوهم ضربات جزاء خيالية
وياخرة انهاء المباراة حتى يجيبو جول التاعدل او الربح
و و و و و ......الخ

وكمان الى طارق جبان افشل ليبرو بالعالم
اللي بيتو من زجاج لا يرمي الناس بحجارو

ومشكور حج برهوم

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 07-03-2009 - 09:16 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
amin
أهلاوي جديد
الصورة الرمزية amin
رقم العضوية : 12407
تاريخ التسجيل : Mar 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1
قوة التقييم : amin is on a distinguished road

amin غير متواجد حالياً

   

ممكن تكون الكرامة اخدت الدوري بطرق غير مشروعة وممكن ياخدو الاتحاد هاد الدوري بنفس الطريقة


التعديل الأخير تم بواسطة : ABO ALZOZ بتاريخ 07-03-2009 الساعة 10:18 السبب: بيصير الرد هون مافي داعي الرد على الايميل

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 08-03-2009 - 12:24 ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
عاشق ZIDANE
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية عاشق ZIDANE
رقم العضوية : 10102
تاريخ التسجيل : Nov 2008
مكان الإقامة : بلاد المدفعجية
عدد المشاركات : 1,065
قوة التقييم : عاشق ZIDANE will become famous soon enough

عاشق ZIDANE غير متواجد حالياً

   

مشكور أبو البر بس التقرير قديم كتييييييييييير
وصرلو سنة
ومع هيك الحظ مو دائما معهن
ليش في حدا بيحسن ينكر ......أنا برأيي إخلاص لاعبين الكرامة أولا وآخرا لشعار النادي هو السبب بالتألق ....
بتبقى هي وجهة نظري.....ومشكورين

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 08-03-2009 - 12:58 ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ملك الأهلي
الأهلي في دمي
الصورة الرمزية ملك الأهلي
رقم العضوية : 352
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : الشهباء
عدد المشاركات : 2,425
قوة التقييم : ملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the rough

ملك الأهلي غير متواجد حالياً

   

لك شو هالتقرير
يايوب ماأطولو
ماقريتو
بس بحسن بقلك الإتحاد مظلوم
والكرامة محظوظ ومدعوم

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 08-03-2009 - 02:58 ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ابراهيم الاهلاوي
الصورة الرمزية ابراهيم الاهلاوي
رقم العضوية : 3576
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 5,720
قوة التقييم : ابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of light

ابراهيم الاهلاوي غير متواجد حالياً

   


مضبوط اخي عاشق زيدان التقرير قديم

وصار اله نازل عنا بالمنتدى من حوالي 7 شهور

بس ما بعرف ليش ناكشين هالموضوع

على كل حال مشكور على المشاركة


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق zidane مشاهدة المشاركة
مشكور أبو البر بس التقرير قديم كتييييييييييير
وصرلو سنة
ومع هيك الحظ مو دائما معهن
ليش في حدا بيحسن ينكر ......أنا برأيي إخلاص لاعبين الكرامة أولا وآخرا لشعار النادي هو السبب بالتألق ....
بتبقى هي وجهة نظري.....ومشكورين

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 08-03-2009 - 03:01 ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ابراهيم الاهلاوي
الصورة الرمزية ابراهيم الاهلاوي
رقم العضوية : 3576
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 5,720
قوة التقييم : ابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of light

ابراهيم الاهلاوي غير متواجد حالياً

   


صديقي العزيز : الموضوع منقول من مجلة الرياضية والموضوع صار اله نازل بالمنتدى حوالي سبعة اشهر

واذا في عندك شي تفضل قوله


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amin مشاهدة المشاركة
ممكن تكون الكرامة اخدت الدوري بطرق غير مشروعة وممكن ياخدو الاتحاد هاد الدوري بنفس الطريقة

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

هل الكرامة مدلل ويفوز ببطولاته الكروية بطرق غير مشـــــــــروعة وهــل الاتحـاد مظلوم



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: هل الكرامة مدلل ويفوز ببطولاته الكروية بطرق غير مشـــــــــروعة وهــل الاتحـاد مظلوم
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الكرامة في دورة تشرين الكروية حلب الشهباء الرياضة السورية 0 30-09-2015 01:07
حصول الأحياء على الغذاء بطرق مختلفة حلب الشهباء عجائب خلق الله 0 28-12-2011 06:51
إقصاء الاتحـاد من بطولة سورية للأشبال .. بسبب التزوير الاهلاوي سامي كرة القدم الاتحاد الحلبي 11 27-04-2009 11:47
معمول فرح الحلويات و المعجنات 20 15-07-2008 04:33
الاتحـاد .. والرجل المريض .. حكـاية .. ليلة الغدر.. !! النورس الحلبي كرة القدم الاتحاد الحلبي 22 08-11-2007 08:54

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 01:40