نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-08-2008 - 04:51 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
محمد أبو سعدى:لانريد تبريراً

August 6th, 2008

محمد أبو سعدى:لانريد تبريراً
ابو سعدى نجم السلة الأهلاوية
قيادة أيِّ عمل تبدأ من الاختيار الأول، فإذا كانت نقطة البداية صحيحة نوعاً ما، فإنَّ هذا يؤدِّي إلى عمل صحيح نوعاً ما. وحديثي هذا يشمل الكثير من الأحداث؛ فعلى صعيد المنتخب فإنَّ نقطة البداية طبعاً تشمل عدة نقاط ابتداءً من اختيار المدرِّب وانتهاءً باللاعبين، حيث هناك اختيارات غير صحيحة ولاسيما على مستوى اللاعبين المختارين أو المعتذرين، وقبولٌ للاعتذارات وعدم ربطها مع الأندية..
ما هذا الاستهتار؟!
مَنْ وافقَ على استمرار هكذا منتخب وتحت أيِّ عنوان لا أدري؟ ولماذا..!!؟
الكثير من الإداريين يحاولون أن تكون لديهم شماعات تبرِّئهم من التهم التي ستوجَّه إليهم، ولكن نحن لا نريد تبريراً، وإنما نريد قبطاناً لسفينة السلة، إما الاستمرار بقوة وإما الغرق، فنحن ككل في كرة السلة نطمح للمنافسة القوية ولا نطمح للمنافسة مع الفرق الضعيفة، وطبعاً حديثي هذا ليس لأنَّ النتائج سيئة وإنما لأنَّ الفريق لا يملك من الخامات التي هي نقطة البداية الصحيحة للتطور على مستوى الرجال إلا القليل، ولا يكون العمل مع هكذا خامات بهذه الطريقة، علينا تطوير الإمكانات الفردية والعمل على الشقِّ الهجومي الأهم، لأنه لا يأتي بسهولة وهو بحاجة إلى موهبة بالإضافة للتمارين الخاصة والفردية.

ولو راقبتم كلَّ الفرق التي كانت ضعيفة فستلاحظون أنها بدايةً تعمل على الشقِّ الدفاعي وهذا انتهينا منه نوعاً ما ولكن أين الهدَّافون؟ ولو راقبتم نتائج فرقنا بشكل عام لوجدتم أنَّ الـ /65/ نقطة عامل مشترك في كثير من المباريات.

والحديث عن منتخب الناشئين يطول، ولكن من المسؤول عن طريقة تطوير هذا الفريق؟ وهل يعرف الطريقة أم أنَّ الاستمرار على الوضع الحالي هو الصحيح والنوم على النتائج الماضية،؟علينا العمل بشكل فردي للتطوير الفردي الأهم.
والسبب في ذلك هو أن لاعبنا فقير بالمعلومات ذات المستوى العالي، ومع احترامي للكثير؛ نحن بحاجة لمدرِّبين يملكون الحالات الفردية، ومن ثم الاستمرار على خط الفريق الجماعي.. وإلى الأمام يا شباب المستقبل، ويا خوفي عليكم (ما هو الطريق الذي ستسلكونه؟).

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي


التعديل الأخير تم بواسطة : ABO ALZOZ بتاريخ 06-08-2008 الساعة 05:20
رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 08-08-2008 - 12:44 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
أديب حبال
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية أديب حبال
رقم العضوية : 4114
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : أليبو
عدد المشاركات : 1,076
قوة التقييم : أديب حبال is just really niceأديب حبال is just really niceأديب حبال is just really niceأديب حبال is just really nice

أديب حبال غير متواجد حالياً

   

الحموي سيقدم استقالته غداً !!


باسل حموي يستقيل !!
عقد مساء اليوم في نادي الاتحاد اجتماع ضم قدامى وخبرات نادي الاتحاد مع الاستاذ باسل حموي رئيس
النادي وفي بداية الاجتماع شكر الأستاذ باسل للحضور ولقدماء النادي على هذه اللفتة الطبية والبادرة الإيجابية
الكابتن عبد الرحمن كاتبة الذي قال :
بشهادة الجميع نحن من فنينا عمرنا لرفعة إسم نادي الإتحاد فكيف لنا أن نسكت ونحن نرى النادي الذي بنيانه يهوي وينحدر وهذا الموسم هو الأسوأ بتاريخ النادي ... الإدارة الجديدة لم تأت تصليحاً لأخطاء الإدارة القديمة لأن نادي الإتحاد ليس للتجارة وأنا ضد دخول شركة ثقة لأننا أبناء النادي ولايحق لأحدنا أن يخرجنا منه ... أن لاتضم إدارتنا سوى رياضيين إثنين فهذه مصيبة والتجار هم لدعم النادي وليس لحكمه أبداً .

ثم تكلم السيد علي حداد :
فرحتنا لم تكتمل بهذا الإجتماع لغياب الطرف الثاني (محمد عفش ومهند البوشي وجمعة الراشد ) والسبب أصبح معروف أنه أصبح لكل طرف مقره الخاص فلماذا يتحتم علينا أن يكون علينا واصياً دوماً ولايكون قرارنا ورأينا بيدنا .

ثم تكلم السيد نبيل دقاق :
عندما تعمل الإدارة فهي ستخطأ يقيناً لأنه لايوجد إنسان معصوم عن الخطأ ويجب علينا الوقوف بجانب الإدارة بوقت أخطائها لأنه يمكن أن يكون أي شخص منا بمركز الإدارة فهل يستطيع أن يجزم بأنه لن يخطأ والسيد باسل لايمكن لأحد المزاودة عليه رياضياً في سورية فالصح أن نقف لجانبه وجانب الإدارة .

ثم تكلم السيد محمد أبو عباية بحدة :
خروج نادينا خالي الوفاض من البطولات كان كالصدمة للجماهير الأهلاوية وهذا الخروج المذل كان سببه التفرد بالقرار لمشرف اللعبة الذي يفتقد الخبرة وإستخامه الأسلوب الديكتاتوري مع الجميع وباقي أعضاء الإدارة الذين لايفقهون شيئاً بالرياضة ( ماعدا السيد باسل ) ... هناك أكثر من 100 خبرة كروية خارج النادي فهل من المعقول أن تجف ينابيع خبراتنا الإدارية .. أول الفشل بدأ بإقالة أوسكار ثم عبد الرحمن كاتبة ثم مهند البوشي وكلهم لنفس السبب ( ياسر لبابيدي ) ... تيتا ماذا قدم لنادي الإتحاد لكي نجدد له الأنه حباب بس أم هل هناك من يضع الظروف النقدية بسخزائن إدارتنا لتسيرها كما يحب ... أوتو بونغ لايصلح سوى أن يكون عداءاً أو حارساً لمبنى ومن غير المعقول المبلغ الخيالي الذي صرف عليه ... تاريخ المشرف الحالي فقير والجميع يعرف بأنه عاد للنادي بطرق غير شريفة ولا نقبل بها ونطالب بإقالته ووضع الرجل المناسب بالمكان المناسب .

ثم تكلم السيد عبد المنعم عكش :
نحن لسنا معارضة نحن أبناء النادي وإحتماعنا لإصلاح الأخطاء التي حصلت بالنادي بالآونة الأخيرة من خسارة لأموال إستثمارات منشاتها .. من رممت بهم الأدارة أناس نعزهم ولكن ليس كأعضاء إدارة .

ثم تكلم المغترب السيد وليد أشقر :
بالخليج يعتمدون أن يكون رئيس النادي إبن شيخ أو رجل اعمال معروف ولكن وضع نادي الإتحاد لايقارن بهم ولايجب أن نحارب الإدارة ومن يرغب بالإنتخابات فلينتظر 6 أشهر ويرشح نفسه نظامياً بالإنتخابات المقررة لأننا إذا كنا ننتظر أخطاء الإدارة فلا نسمى محبين أبداً الأسماء التي عينها الحزب لترميم الإدارة لايمكن لرئيس النادي الإجابة عن أسئلتكم لماذا عينوا لأن من عينهم هو الحزب وليس رئيس النادي .

ثم تكلم الكابتن فاتح زكي :
هل من المعقول أن نكافئ مدربي قواعدنا الحائزين على البطولات بإقالتهم فقط لتزوير لاعب أو إثنان وكان من الممكن الحديث معهم بدل فضحهم .. ولكن أن يكون الرجل الأول بالقدم ياسر لبابيدي المعروف بأشغاله ومشاغله التجارية هو المتفرد بالقرار ... لا نريد مدرباً يضع لنا قوانين وحركات بل نريد مدرباً يقود المباريات ويفوز ليحرز البطولات قلتم أن أوسكار من أفضل 40 مدرب بالعالم ومع ذلك أقيل ...يجب وضع بعض الأمور جانب المدرب تيتا ومنها : 1ـ مستشار وطني 2ـ مساعد مدرب 3ـ مترجم لايفهم اللغة الرياضة .... بالباسكت شي طبيعي عندما تفوز على الجلاء والجيش أن تفوز على الكرامة ولكن بالفتبول فزنا على الكرامة والجيش والمجد ثم تعادلنا وخسرنا مع فرق ضعيفة ومهددة ولم نستط أن نتجاوزها .... كرة القدم الإتحادية بخير لو قوينا أنفسنا وسنعود لرؤية الخمسين ألف متفرج يملأون أستاد حلب .... وبرأيي المدرب الوطني أفضل وأكبر دليل أبو شاكر اللي عم يوصل للنتجية اللي بريدها بالشكل السليم .

ثم تكلم السيد خليل حداد :
إجتماع اليوم يجب أن يأخذ مسارين الأول المسار الفني ( إنجازات الموسم )... المسار الثاني ( ترميم الإدارة ) لو كان الترميم بأبناء النادي فأهلاً وسهلاً ولكن وضع ثلاث تجار سيبعدون ثلاثين خبرة وبسبب ذلك تجب علنا التحرك ميدانياً لعمل إنتخابات لأن الترميم فاشل وسيؤدي لتسمية نادي بنادي شركة ثقة الرياضي .. لوكانت نتائج فرقنا جيدة لكنا غطينا مصاريفنا منه إيرادات الملعب وأرجو تشكيل لجنة من أبناء النادي لوضغ الحزب بصورة النادي المزرية .

ثم تكلم السيد عبد الوهاب الشوا :
الناحية الإجتماعية بنادينا أغفيت تماماً وأوكد بأن 30% من جمهورنا أو أكثر تمنوا الخسارة بنهائي كأس الجمهورية لكرهها الشديد لمشرف اللعبة سومعنا كثيراً جملاً مثل فلان خرغان وفلان بكسر أحروا وفلان من أيام عنتر وهناك من لقب سمير خانجي بالحجي ... إصرار الإدارة على الخطأ وإتهام الطرف الثاني بالناد كان من أخطاء إدارتنا وبغييب أمين آلاتي أفضل مشرفي سورية بافتبول وتعيين ياسر .

وتكلم الإعلامي كامل نجمي :
نادي الإتحاد هذا الموسم ذبح بحكامه بغياب الإعتراض والتدخل من الإدارة ومشرف اللعبة ( الذي يقبض 35000 شهرياً ) .

ثم تكلم السيد عمر إدلبي :
نادي الإتحاد ولاعبيه الأفضل سورياً الغلط موجود بنادينا بعمل المدرب وليس بالإدارة ... العمل غير سليم من القواعد وحتى الرجال فتدريبات قواعدنا كان دور المدرب فبها كمدرب أول عشر دقائق من التمرين وحكماً بباقي الوقت يلزمنا لاعبين موهوبين وهذا لايتحقق إلا ببرنامج عمل لكافة الفئات مع المراقبة وإذا كنا هنا لنتحارب ونتهجم على إدارتنا فلن نستفيد أو نجني سوى الخراب .

ثم تكلم السيد مصطفى عكش :
أولاً نحن أخوة ووجدنا لخدمة هذا النادي .. كلامنا موجه لرئيس النادي لأنه السلطة الأعلى بالنادي ومن غير المعقول توجيه الإتهام لغيرك ( طبعاً وردة ما بتخلف شوكة ) بس أنا جلست مع السيد باسل وإقترحت عليه ببداية الموسم بعض الإقتراحات ولكن للأسف لم ألقى سوى وعود وآذاناً فارغة عملياً ... والسيد باسل اليوم عقد هذا الإجتماع لسماعنا وإسكاتنا وإرضائنا فقط ... وأود أن أسأله سؤال بدون جواب ونصيحة ... إن كنت يا باسل تحب نادي الإتحاد فعلاً فأستقل وأرتاح .

وختم السيد جلال رزوق :
بالبداية يجب أن نعرف ماهي مواصفات مشرف الكرة برأينا وهل يمتكها السيد ياسر نادينا أصبح عبارة عن شخصيات فريس النادي هو إنسان صاحب علاقات جيدة مع شخصيات مهمة بالبلد .. وعضو مجلس الإدارة هو شخص صاحب أموال قادر على المساعدة لو دخل النادي ... الخطأ الذي تقوم به جميع إدارآتنا هو تغييب قدماء النادي ونسيان خبرتهم التي قدموها فأقل ماهنالك يجب تكريمهم شهرياً أو سنوياً أو كل عشر سنوات إن صعب ذاك أما تغيبهم فهاذا الجهل بعينه جمهورنا أكثر شهرة من محافظ حلب وهو فخور بك أستاذ باسل كرئيس نادي الإتحاد ... نجاح أو فشل الإدارة كيف تقيمونه آخر الموسم .... وهل إقالة ياسر سباعي كانت منطقية بعد حصوله على الدوري والكأس.وأنا عرضت وعلى نفقتي لقاء مدي لنادي الإتحاد مع فريق ياسر سباعي وقوبل بالرفض .


وبعد إنتها الجميع من طرح نقاطهم وجه الحديث لرئيس النادي السيد باسل حموي الذي أوضح أنه سيجيب عن كل النقاط السابقة تباعاً وقال :
جميع ماطرح من مشكل كان بمجال ( تعيين إداري ومشرف ـ رفض الترميم ـ أو إنتخابات )
برأيي الإنتخابات اليوم أو بكره مارح توصلنا للشي يلي بدنا ياه لأن الأشخاص الذين يحق لهم التصويت هم جميع المنتسبين لنادي الإتحاد من كل الألعاب وأعضاء النادي الذين يدفعون الرسم الرزمزي للإشتراك السنوي ولعبة الإنتخابات غير ناجحة وأكبر دليل نهاية الكرامة بسبب الإنتخابات ... بالمؤتمر السابق تم تثبيت الإدارة المؤقتة بالإجماع 254 صوت من 273 ولم يطرح أحد أي من الأفكار التي طرحت اليوم فلماذا برأيكم ...؟
لم يحضر باقي أعضاء الإدارة الجتماع بناء على طلب الطرف المعرض وبرأيي الإدارة تنقسم إلى ثلاث محاور فني ـ تنظيمي ـ مالي والمحور المالي من المحاور المهمة والأساسية بمركز الإدارة إذاً ثقة هي معنا وليست ضدنا للوقوف بوجهها وأخذنا منها ستة عشر مليونا ً لوضع إسمهم على آخر خمس مباريات للفريق فهل هذا منطقي
وأثناء سير السيد باسل بأجوبته وحديثه لاقى وواجه المقاطعة ولأكثر من مرة لكلامه ومطالبة رئيس النادي بالإستقالة لينهي رئيس النادي كلامه بعبارة ( إن كانت إستقالتي ستريحكم وهي مطلبكم فلا داعي لإكمال حديثي وغداً سأقدم إستقالتي ) ،،،


التعديل الأخير تم بواسطة : ABO ALZOZ بتاريخ 08-08-2008 الساعة 07:03

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 14-08-2008 - 10:22 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

   

رفض استقالة الاستاذ باسل حموي


رفض استقالة الاستاذ باسل حموي
صرح السيد احمد منصور رئيس فرع الاتحاد الرياضي بحلب للموقع الرسمي للنادي بان الفرع رفض الاستقالة الخطية لرئيس مجلس ادارة نادي الاتحاد وتمنى الاستقرار للنادي و النجاح لانه واجه الرياضة الحلبية والسورية


التعديل الأخير تم بواسطة : ABO ALZOZ بتاريخ 15-08-2008 الساعة 07:27

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 16-08-2008 - 06:27 ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ابراهيم الاهلاوي
الصورة الرمزية ابراهيم الاهلاوي
رقم العضوية : 3576
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 5,720
قوة التقييم : ابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of light

ابراهيم الاهلاوي غير متواجد حالياً

   

دوري أبطال العرب : التفاؤل حق مشروووع ولا مستحيل في كرة الفدم


الإتحاد في مواجهة إتحاد مدينة عنابـة في دوري ابطال العرب
أوقعت قرعة دوري أبطال العرب للنسخة السادسة ممثلينا في مواجهات متكافئة نوعا ً ما ..
فالطليعة سيواجه الرجاء البيضاوي المغربي والإتحاد يواجه إتحاد عنابة الجزائري ..
البعض وصف هذه القرعة بالمستحيلة أو الصعبة ..!
ولكن ثقتنا بنسورنا للتحليق عاليا ً في سماء البطولة العربية ..

الطليعة في ثاني تجربة له في دوري أبطال العرب يواجه الرجاء البيضاوي المغربي وهو من الفرق الكبيرة والعريقة والتي تتمتع بجماهيرية كبيرة في المغرب
وكان للمجد تجربة سابقة معه في العام الماضي في دوري المجموعات فتعادلو في سوريا 1-1 بعد ما كان المجد متقدما إلى الدقيقة 90 وتعادلوا في المغرب بدون أهداف
الرجاء البيضاوي حقق المركز الثالث في دوري بلاده بفارق 5 نقاط عن حامل اللقب
ولم يتأهل إلى دور الأربعة في النسخة الماضية ..
وكانت أبرز نتائجه في دوري أبطال العرب إقصائه المريخ السوداني في دور الــ 16 والفوز على وفاق صطيف في المغرب ..
تأهل إلى ربع نهائي كأس العرش المغربي وخرج بهدف أمام المغرب التطواني


صورة للفريق المغربي

الرجاء البيضاوي يستعد لدوري أبطال العرب والدوري المغربي بشكل مميز .. حيث يقابل في 23 من الشهر الحالي خيتافي الاسباني في إسبانيا وهذا دليل على الإستعداد الجدي للفريق المغربي
وللعلم كان للطليعة تجربة سابقة في العام الماضي مع الوداد المغربي جار الرجاء المغربي وعلى نفس الملعب ..



نأتي إلى ممثلنا الثاني فريق الإتحاد الحلبي الملقب (( بأهلي حلب ))
التي تنتظره مواجهة أسهل نسبيا بالنسبة لمواجهة الطليعة .. ولكن لا ننقلل من مكانة فريق الإتحاد الحلبي .. فلا يوجد مواجهات سهلة في البطولة ,,



ملعــب إتحاد عنابة

ملعب النادي :مركب الأولمبـي لـ 19 ماي بعنابـة

يتسع الى : 60 ألف متـفرج








صــورة جماعيـة لـ فريق إتحاد مدينة عنابـة




والأندية الجزائرية مشهورة بشكل عام بمستوياتها العالية ..
وإتحاد عنابة إحتل المركز الخامس في الدوري الجزائري العام الماضي وقدم مستويات مميزة ..
وكانت أبرز نتائجه في الدوري المحلي للعام الماضي الفوز على إتحاد العاصمة بثنائية ..
وخسر أول مباراة له في الدوري الجزائري لهذا العام مع شباب بلوزداد والتعادل مع مولودية باتنة
وتنتظره مواجهة صعبة مع وفاق صطيف الجزائري في الــ 25 من هذا الشهر ..
المعطيات تشير إلى أن هذا الفريق ليس بالفريق الصعب .. وبإذن الله الإتحاد قادر على الفوز والتأهل على حسابه ..


صورة للفريق الجزائري




: : التفاؤل حـق مشرووع : :



الجميع بدأ بعد أن ظهرت نتائج القرعة بالقول الطليعة سيخرج من الدور الأول .. وأصبح الجميع يراهن على الخروووج المبكر
كما العام الماضي أول مشاركة للطليعة في دوري أبطال العرب
الذي تأهل إلى دور المجموعات وكان على بعد نقطة واحدة للدخول إلى دور الأربعة !
الجميع متفائل بنسورنا الحمر .. الذين يستعدون بقوة وجدية كبيرة ..
وأيضا ً لا خوف على أهلي حلب هذا النادي الكبير والغني عن التعريف

بالتوفيق لممثلينا في دوري أبطال العرب


التعديل الأخير تم بواسطة : ABO ALZOZ بتاريخ 16-08-2008 الساعة 06:54

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 20-08-2008 - 10:48 ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

   

الظاهر في الكتيبة الحمراء


خالد الظاهر أهلاوي !!
أنجز نادي الإتحاد تعاقده الرسمي مع اللاعب الدولي السابق خالد الظاهر (35) عاماً لموسم واحد .ويعتبر الظاهر لاعب خبرة ومن أكثر اللاعبين السوريين الذين احترفوا في الخارج حيث قضى عشرة مواسم في اليونان كان آخرها مع نادي برودفنكي وذلك عقب تألقه مع منتخب سورية للشباب عام 1994 حيث أحرز معه كأس آسيا لأول مرة في تاريخ سورية ثم مع منتخب سورية للرجال .



والمعروف أن الظاهر هو من أبناء الجار الأخضر (الحرية) ولعب الموسم الماضي فقط لعفرين .




التعديل الأخير تم بواسطة : ABO ALZOZ بتاريخ 20-08-2008 الساعة 10:50

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 20-08-2008 - 11:21 ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
عاشقة سلة الاتحاد
الصورة الرمزية عاشقة سلة الاتحاد
رقم العضوية : 362
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,801
قوة التقييم : عاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of lightعاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of lightعاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of lightعاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of lightعاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of light

عاشقة سلة الاتحاد غير متواجد حالياً

   

كادر السلة الأهلاوية 2008-2009


ادارة جديدة لسلة الاتحاد
تم في اجتماع الأمس في إدارة نادي الاتحاد تسمية الكادر الجدي لكرة السلة للموسم القادم 2008-2009 وكانت القرارات على الشكل التالي :


كادر السلة الاتحادية

أقر مجلس إدارة نادي الاتحاد بالأمس الكادر الجديدالذي سيقود سلته للموسم القادم بعد فترة طويلة من المشاورات التي انتهت بالإعلان الرسمي عن هذا الأمر إلى جلسة الأمس.



وجاء الكادر على النحو التالي :

الدكتور ماهر خياطة مديراً فنياً عاماً .

للرجال : النيجيري فريدرك أونيكا مدرباً - علاء جوخهجي مساعداً أولاً - عمر قصاص مساعداً ثانياً - محمود محفوظ إدارياً

للشباب : محمد أبو سعدى مدرباً - محمد الإمام مساعداً - عبد الغني غنوم إدارياً .

للناشئين : ريم صباغ مدرباً - ياسر حاج إبراهيممساعداً - فوزي محمد إدارياً .

للأشبال : عمر قصاص مدرباً - منير عتال مساعداً - فوزيمحمد إدارياً .

الصغار أ عثمان قبلاوي مدرباً

الصغار ب منير عتال مدرباً

للسيدات والناشئات : ماجد سنجقدار مدرباً وسوزانالخال مساعداً ومدربة للصغيرات ،ومنار ركبي إدارياً


التعديل الأخير تم بواسطة : ABO ALZOZ بتاريخ 21-08-2008 الساعة 05:20

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 23-08-2008 - 05:19 ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
totti balt
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية totti balt
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice

totti balt غير متواجد حالياً

   

رئيس نادي الاتحاد "باسل حموي" يسحب استقالته


الحموي يسحب استقالته
بعد الأحداث المثيرة التي شهدتها الساحة الاتحادية في الاجتماع الذي جرى بين أبناء نادي الاتحاد القدامى والإدارة الحالية للنادي وما أفرزته هذه الأحداث من مفاجآت فجَّرها رئيس النادي "باسل حموي" عندما أعلن عن تقديم استقالته بناء على طلب أحد مؤسسي النادي وما أثاره ذلك من ضجة كبيرة في أروقة النادي.
وبعد مرور أكثر من 10 أيام على تقديم الاستقالة التي لاقت اعتراضاً ورفضاً من فرع حلب للاتحاد الرياضي الذي طالب بدوره بالتروي وتهدئة الأوضاع؛ تمت في نهاية الأمر تسوية المشاكل، حيث علمنا كاادارة موقع
(عشاق حلب الاهلي)
بأنَّ السيد باسل حموي قام مؤخراً بسحب استقالته من فرع حلب، وذلك بناء على مطالب الجماهير الاتحادية، حتى لا يدخل النادي في متاهات. وهذا ما صرَّح به السيد "أحمد منصور" رئيس فرع حلب للاتحاد الرياضي.


التعديل الأخير تم بواسطة : ABO ALZOZ بتاريخ 24-08-2008 الساعة 09:58

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 23-08-2008 - 11:16 ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
totti balt
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية totti balt
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice

totti balt غير متواجد حالياً

   

تيتا استبعد الجبيلي ومباراة ودية غدا


الجبيلي باي باي
استبعد تيتا مدرب كرة الاتحاد اللاعب عبد القادر جبيلي
لعدم نجاحه في الاختبارات
هذا وسيلعب الفريق يوم
غد الأحد
مع الحرية في الساعة السادسة
مساء بملعب منشآت النادي.


التعديل الأخير تم بواسطة : ABO ALZOZ بتاريخ 24-08-2008 الساعة 04:08

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

محمد أبو سعدى:لانريد تبريراً



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: محمد أبو سعدى:لانريد تبريراً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
محمد ابو سعدى في مقابلة ahmd.n كـرة السلة الاتحاد الحلبي 3 24-01-2009 10:51
محمد أبو سعدى افاق جديدة ahmd.n كـرة السلة الاتحاد الحلبي 3 03-12-2008 10:02
محمد أبو سعدى أديب حبال كـرة السلة الاتحاد الحلبي 12 06-10-2008 07:56
محمد أبو سعدى:لانريد تبريراً تشيلسي كـرة السلة الاتحاد الحلبي 6 08-08-2008 01:49
اعتزال محمد ابو سعدى ABO ALZOZ كـرة السلة الاتحاد الحلبي 4 31-01-2008 04:30

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 06:34